حقيقة وفاة المصارع اندرتيكر

حقيقة وفاة المصارع اندرتيكر
وفاة اندرتيكر

وفاة اندرتيكر ، من الأخبار التي تصدرت اهتمام عالمي كبير في الساعات الماضية، عقب الإعلان عن وفاة الملاكم العالمي البلجيكي فريدريك سييسترا الملقب باندرتيكر بلجيكا، والذي حقق مسيرة رياضية رائعة في عالم الملاكمة سواء في القارة الأوروبية أو على المستوى الدولي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

وفاة الملاكم اندرتيكر

تسبب خبر وفاة البلجيكي فريدريك سييسترا، بطل العالم في مجال الملاكمة والملقب باسم “اندرتيكر” لعبة الملاكمة العالمي، في إحداث حالة كبيرة  من الجدل في الساعات الماضية، حيث رحل عن عالمنا الملاكم البلجيكي فريدريك سييسترا، بداخل منزله متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب قراره الخروج من المستشفى والذي كان يتلقى العلاج به في الفترة الماضية، حيث علقت زوجته عن وفاة زوجها بعد معاناة كبيرة مع الفيروس في الأيام الماضية.

تفاصيل إصابة الملاكم اندرتيكر بفيروس كورونا

أثار الملاك البلجيكي فريدريك سييسترا، حالة كبيرة من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعدما رفض تلقى لقاح كورونا المستجد، حيث أكد أن إصابته لم تثنيه عن قراره والحصول على اللقاح، وأكد الملاكم البلجيكي قبل أيام أنه لم يستسلم نهائيًا لفيروس كورونا المسجد وأنه سوف يظل في صراع المرض وسوف يحارب الموت حتى اللحظات الأخيره، وقد علق على حسابه الرسمي بموقع انستقرام، أنه ولد قبل موعده وسوف يواصل القتال حتى الموت مثل الرجال، ولن يستسلم للمرض.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر المصارعه في موسم الرياض 2021

حقيقة وفاة المصارع اندرتيكر

في ظل تداول اسم اندرتيكر في خبر الوفاة ربط الكثير من الأشخاص اسم الملاكم فريدريك سييسترا بالمصارع العالمي الأسطوري ويليام كالاواي الملقب بأندرتيكر، ولكن خبر وفاة المصارع العالمي اندرتيكر عار تمامًا من الصحة والذي رحل عن عالمنا هو الملاكم البلجيكي فريدريك سييسترا والذي يلقب أيضًَا باندرتيكر الملاكمة.

من هو الملاكم اندرتيكر

الملاكم اندرتيكر هو الملاكم البلجيكي العالمي فريدريك سييسترا، وهو واحد من عملاقة الملاكمة على الإطلاق، إذ نجح الدخول لعالم الملاكمة وهو في سن السادسة عشر من عمره، وتأهل في وقتها إلى البطولة الوطنية والتي حققها أربع مرات وحقق ثروة مالية كبيرة للغاية من قبل الملاكمة، كما فاز الملاكم اندرتيكر بثلاث بطولات عالم الملاكمة، بالإضافة لبطولة “WFCA” وبطولة “ISKA”، وقد صنفته العديد من المجلات الرياضية بأنه أقوى رجل في بلجيكا.

المصارع اندرتيكر ويكيبيديا

هو مصارع أمريكي محترف معتزل حاليًا وما زال يعمل مع ددبليو دبليو أي . بدأ المصارع ويليام كالاواي مسيرته للمصارعة في اتحاد USWA سنة 1987. من ثم انضم إلى اتحاد وورلد تشامبيونشيب ريسلينغ في عام 1989. وفي عام 1990لم يجدد اتحاد وورلد تشامبيونشيب ريسلينغ عقده مع اندرتيكر، فانضم في العام ذاته إلى اتحاد  WWE. كما يعتبر اندرتيكر أحد أكبر مصارعي الاتحاد، فهو المصارع الوحيد الذي ظهر في أول حلقة من راو. بطل العالم 7 مرات (حصل على حزام الاتحاد 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات) وحصل على بطولة الهاردكورد وبطولة الثنائي ست مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight بطل رويال رامبل 2007 خسر مبارتين فقط برسلمينا برصيد (2–25). ويعتبر عند الكثيرأفضل مصارع مر بتاريخ المصارعة الحرة. كما يعد من أشهر مصارعي العالم ويتصل اسم الأندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي.

شاهد أيضًا: نتائج مباريات عرض راسلمينيا 2021 بالكامل

إلى ذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على وفاة اندرتيكر ، فقد تحدثنا عن سبب وفاة المصارع اندرتيكر، كما استعرضنا تفاصيل وفاته، كذلك ذكرنا أهم المعلومات عن المصارع اندرتيكر.