خطوات الغاء تفعيل سوني بالتفصيل

الغاء تفعيل سوني

الغاء تفعيل سوني، حيث تمكنت شركة سوني من اكتساح الأسواق العالمية من خلال طرح إصدارات أجهزة ألعاب الفيديو المتحركة، بالإضافة إلى أنها تعمل على تحديث هذا النوع من الأجهزة لتقديم كل ما هو جديد وأكثر واقعية لدى اللاعبين، ولكن يوجد بعض المشاكل التي من الممكن أن يتعرف لها عملاء سوني أهما تفعيل الأيدي. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على خطوات إلغاء تفعيل سوني.

خطوات الغاء تفعيل سوني بالتفصيل

تعتبر مشكلة تفعيل الأيدي في أجهزة سوني واحدة من أبرز المشاكل التي يتعرض لها عملاء أجهزة سوني حول العالم، حيث يمكن حل هذه المشكلة بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة سوني “من هنا“.
  • كتابة البريد الإلكتروني، بالإضافة لكلمة المرور.
  • الضغط على خيار الحساب.
  • النقر على خيار الوسائط والأجهزة، ثم اختيار إلغاء التفعيل.
  • ظهور رسالة تحذيرية على الشاشة الرئيسية بأن هذه العملية لا يمكن القيام بها سوى مرة واحدة كل 6 أشهر، بالإضافة إلى أنه لن يتمكن اللاعب من الدخول إلى الألعاب التي قام بتحميل الألعاب التي قام بتحميلها إلا بحال كان الحساب مفعل.
  • الضغط على خيار موافق.

نبذة عن شركة سوني

بدأت الشركة نشاطها في عام 1946م، وذلك من قبل مؤسسها ماسارو إيبوكا، كما كان عدد موظفي الشركة الكلي 8 موظفين فقط، بالإضافة إلى أنه كان عمل الشركة الرئيسي هو إصلاح أي عطل تتعرض له أجهزة الراديو ليتم إطلاق اسم سوني على الشركة في عام 1956م، وذلك لأنها كانت بحاجة لاسم سهل يمكن تداوله ضمن الأسواق الأمريكية لتقوم الشركة بتطوير أعمالها حتى عام 1994م، وتقوم بتفعيل مشغل ألعاب مميز تحت اسم بلايستيشن الذي تمكن من تحقيق نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى أنها تمكنت تطوير الألعاب بشكل كبير حتى أصبحت تلامس الواقع قدر المستطاع. ومن الجدير بالذكر بأن الشركة تقوم بإنتاج العديد من الأجهزة الإلكترونية، والتي تقدم أداء مميز؛ مما جعلها اسم كبيراً في الأسواق العالمية.

ما هو معرف الاتصال في سوني

يمكن شرح معرف الاتصال على أنه الاسم الخاص بالمستخدم، والذي يتم من خلاله تعريف حساب المستخدم على PSN، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يتأكد من اتصاله بالإنترنت من خلال الدخول على ملف التعريف، كما يمكن للمستخدم أن يغير معرف الاتصال الخاص به متى يشاء، إضافة إلى أن أول عملية تغيير تتم بشكل مجاني، بالإضافة لوجود العديد من الخصومات التي تقدمها الشركة لعملائها في المرات المتتالية.

شاهد أيضاً: سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة.

طريقة تغيير معرف الاتصال على الإنترنت

يمكن للعميل أن يقوم بتغيير معرف الاتصال الخاص بحسابه بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية بشكل دقيق:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابه الخاص في سوني “من هنا“.
  • الضغط على خيار الملف التعريفي.
  • النقر على خيار تحرير والذي يتواجد يجانب معرف الاتصال الخاص باتصال الشبكة.
  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بإدخال المعرف الجديد، بالإضافة لاتباع التعليمات التي يقدمها الجهاز بشكل دقيق، وذلك حتى تتم عملية تغيير المعرف.
  • يجب على العميل أن يقوم بتسجيل الخروج بشكل نهائي من جميع الأجهزة للتأكيد على نجاح العملية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن خطوات الغاء تفعيل سوني بالتفصيل، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن طريقة حل مشكلة تفعيل الأيدي من خلال إلغاء التفعيل، بالإضافة لنبذة تعريفية عن أهم المعلومات التي تتعلق بالشركة.

المراجع

  1. ^ playstation.com , دعم playstation , 24/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *