خواطر تويتر منوعه عن الحياة

خواطر تويتر منوعه عن الحياة

خواطر تويتر منوعه عن الحياة حيث أن المتأمل في الحياة وتفاصيلها تدور في ذهنه العديد من الخواطر حولها، والتي تكون نتيجة حكمة يستخلصها المرء من تجارب شخصية عميقة عاشها، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الحياة مناسبة لموقع تويتر بالإضافة إلى عدد من أجمل الصور.

خواطر تويتر منوعه عن الحياة

نحرص على انتقاء أجمل ما نكتبه من خواطرنا لمشاركته عبر تويتر مع أغلى الناس على قلوبنا خاصة تلك التي تدور حول الحياة، وما يحدث فيها وتأملاتنا بها، وهذه أجملها كما يلي:

  • السعادة في هذه الحياة هو عبارة عن قرار، وهذا القول نتيجة تجارب كثيرة عشتها، لن يسبب لك السعادة شيء خارجي، الأمر كله داخلك، قرر أن تكون كذلك وستكون.
  • إذا أردت تنجز إنجازًا كبيرًا في الحياة فعليك أن تقارن نفسك بمن هم أفضل منك، وإذا أردت أن تتجاوز محنة عليك أن تنظر لمن هم أسوأ منك حالًا.
  • الحياة أكثر اتساعًا من هذه الغرفة الضيقة التي تقطن بها، جرب أن تغادرها، جرب أن تأخذك أقدامك إلى حيث لا تدري، في مكان ما، وفي الوقت المناسب، ستجد شيئاً يستحق الحياة.
  • أكبر المصائب في هذه الحياة بين فكيك، هذا اللسان الذي يطلق دون قيد ولا شرط، صدقني الصمت والسكوت والتفكير في الكلام قبل نطقه سيغير حياتك كلها.
  • تبدأ الأمور بالتحسن كلما فكرت بما تعيشه على أنه فترة وستنتهي، وهذا ينطبق على الحالين السعادة والحزن، الحياة أسرع بكثير مما نظن، فاعمل لآخرتك.

اقرأ أيضًا: خواطر صباحية راقية جميلة تويتر

خواطر تويتر عن الحياة

مجموعة من أجمل وأروع الخواطر عن الحياة مناسبة لموقع وتطبيق تويتر الشهير نوردها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتشاركوها بشكل فوري وهي كالتالي:

الخاطرة الأولى نزداد قوة كلما استخدمنا الحجارة التي تلقيها علينا الحياة لبناء حصن متين يحمينا من كل ما هو آت، وهذه مسؤولية كل منا وواجبه تجاه نفسه.
الخاطرة الثانية ليس الحل في ترك البشر والانعزال وحيدًا، مهما كان الألم الذي تسببوا به لك، قد تكون المشكلة في أسلوبك وطريقتك التي اخترتها للتعامل معهم.
الخاطرة الثالثة تبدو الحياة جميلة لمن اختار أن يرى الجمال فيها، وتبدو شديدة الظلمة لمن قرره أن يغلق أبوابه ونوافذه والانكفاء على ذاته والعزلة عن الجميع.
الخاطرة الرابعة الحياة محملة بالفرص الذهبية وهي كثيرة جدًا ومتناثرة فيها، يكفي أن تكون جاهزًا للقفز حتى تلتقطها عندما تلوح لك بالأفق، واحرص على أن لا تثقل نفسك بالهموم.
الخاطرة الخامسة  الحياة أكثر جمالًا من أن نقضيها بالنوم، علينا النهوض والتحرك بسرعة، إذ إن لا أحد فينا يعرف ما الوقت المتبقي له، ولا أحد يدرك أهميته الحقيقية إلا ساعة الرحيل.

اقرأ أيضًا: خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر عن الحياة تويتر

من أجمل ما نشاركه عبر حساباتنا على موقع وتطبيق تويتر هي الخواطر النابعة من القلب، والتي تقدم العديد من الحكم عن الحياة، وهذه أروع الخواطر نقدمها لكم تاليًا:

خواطر عن الحياة تويتر
  • يكفينا بكاء على الماضي، فالماضي فخ إذا علقت فيه من الصعب جدًا أن تخرج، ويكفينا خوفًا من المستقبل فالمستقبل وهم قد تموت قبل أن تصله، عليك بالحاضر فهو لك.
  • لتكون من السعداء في هذه الحياة عليك أن توازن بين أمرين، ما يحتاجه جسدك حقًا من التغذية والرياضة، وما يحتاجه عقلك من القراءة والكتابة.
  • لا وقت للاستسلام في هذه الحياة، نحن لا نملك هذه الرفاهية، الأوقات التي تضيع منا الآن ثمينة جدًا، والفرصة الحقيقية بين أيادينا هي هذه الساعات، الآن وهنا.
  • ليتني أستطيع أن أعود للماضي لدقائق فقط، كلمات بسيطة كانت لتغير حياتي بأكملها، وتحولها لشيء آخر، ولكن للأسف لا أستطيع ولا وقت للندم.
  • أكثر ما أندم عليه في حياتي الآن هو أنني لم أجمع عدداً أكبر من الأصدقاء حولي، كان يمكن أن تكون الحياة أكثر ثراء، وأكثر سعادة، الناس نعمه فلا تعتزلهم.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه

خواطر وحكم منوعة عن الحياة

باقة من أفضل وأروع الخواطر والحكم التي تتناول الحياة وتأملاتنا فيها وتجاربنا الكثيرة بكل ما فيها من خيبات وسعادة وفرح ودموع، وهذه أجملها كما يأتي:

  • لتكون قادرًا على مواجهة هذه الحياة عليك أن تتسلح بأمرين، الأول هو الصبر بعيدًا عن السخط، والثاني هو التوكل على الله حق التوكل، بعد الأخذ بالأسباب.
  • الحياة أكثر جميلًا مما أعيشه الآن، أنا أعلم هذا، كل ما علي فعله هو الانتظار، أعلم أن الأمر صعب والانتظار قاتل والصبر يكاد ينفد مني، ولكني لا أملك خياراً آخر.
  • قد لا تجد بنفسك شيئاً يستحق أن تفرح من أجله، هكذا يفعل معظم الناس، الحل سهل، عليك أن تجد شخص يستحق أن تعيش من أجله، الحب يجمل الحياة.
  • قد تكون الحياة غريبة أحيانًا وغير مفهومة، هو الأمر كذلك حقًا، وهي نعمة من الله، كأن الحياة تقول لك ليس عليك أن تفكر كثيرًا، حاول أن تستمتع بقدر ما تستطيع فقط.
  • في هذه الحياة، ألاحظ أن الأوقات السعيدة تمر سريعًا، لا أكاد أمسكها، أما المصائب والكوارث فهي بطيئة جدًا، أدفعها دفعًا لتمضي ولا تفعل.

اقرأ أيضًا: خواطر عن المساء تويتر مكتوبة وبالصور

اجمل خواطر عن الحياة تويتر

باقة من الخواطر الجميلة والمميزة عن الحياة نقدمها لكم لمشاركتها عبر موقع تويتر الشهير عبر أجمل التغريدات التي نشاركها مع أحبابنا وأصدقائنا وهي كالتالي:

الخاطرة الأولى قد تبدو العزلة مثيرة والوحدة لها رونق خاص يجذب الناس لينخرطوا بها ويبتعدون عن المجتمع، ولكن إذا جربت أن تخالط الناس، وتبتسم قليلًا ستجد أن الحياة مثيرة للاهتمام.
الخاطرة الثانية الحياة تحتاج دائمًا إلى وجود شيء يستحق أن نناضل من أجله، هذا ما يشكل الشغف عند الإنسان، أما حياة الحيوانات فهي لا تناسبنا ولا تكفينا.
الخاطرة الثالثة نعيش حياتنا على ذكرى من فارقونا، حتى نكتشف بالنهاية أننا لم نعش أصلًا، هي مرحلة واحدة فقط ظلت عقولنا تكررها حتى أوقفها الموت مرغمة.
الخاطرة الرابعة لن تكون الحياة عادلة يومًا، هي وجدت هكذا، ضفيرتان من الظلم والعدل، مشتبكتين، خيطان ينسجان حياتك بأكملها، فلا تتظلم، وعشها كما هي.
الخاطرة الخامسة  الناس إذا لم يمارسوا الحياة بشكل طبيعي، فإنهم سيمارسون الموت بشكل تلقائي، ينشغل الناس بأحدهما، وليس الأمر أيهما أفضل، بل أيهما أقرب.

اقرأ أيضًا: عبارات عن القمر بالانجليزي

صور خواطر تويتر عن الحياة

مجموعة من أجمل الصور التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة محملة بأجمل العبارات والخواطر عن الحياة ومناسبة لموقع وتطبيق تويتر وهذه أجملها هنا:

صور خواطر تويتر عن الحياة
صور خواطر تويتر عن الحياة
صور خواطر تويتر عن الحياة
صور خواطر تويتر عن الحياة
صور خواطر تويتر عن الحياة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خواطر تويتر منوعه عن الحياة حيث أوردنا العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الحياة والمناسبة لموقع تويتر الشهير بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور المحملة بأروع الخواطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *