عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه

خواطر جميلة تويتر

عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه محملة بأجمل ما يمر بخواطرنا حول الحياة والعلاقات والأحداث التي نمر بها والمشاعر التي قد نخفيها عن أقرب الناس منا لما لها من خصوصية كبيرة في قلوبنا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الخواطر الجميلة والمميزة والمناسبة لموقع تويتر، بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور.

خواطر جميلة تويتر

مجموعة من أجمل الخواطر التي نقدمها لكم لمشاركتها عبر تغريداتكم جميلة ومميزة، ولتنتقوا منها الأروع وهي كما يلي:

  • لا شيء قد يغنيك عن الحب يومًا، قد تمتلك كل شيء، كل أسباب السعادة مجتمعة، ولكن إذا لم يكن من بينها، وعلى رأسها الحب فأنت لا تمتلك شيئاً.
  • أصبحنا الآن أكثر نضجًا، وأكثر قدرة على فهم أن الناس ليسوا كاملين وليسوا ملائكة، وأن الخطأ وارد، لذلك نستطيع أن نسامح، ولا نستطيع أن نعود كما كنا.
  • الحياة تتغير، لا شيء يبقى كما هو إلى الأبد، لذلك لا تلمني إذا بحثت عني ولم تجدني، إذا تغيرت ملامحي، وإذا لم تعجبك نبرة صوتي.
  • كل شيء سيكون في النهاية على ما يرام، وذلك لأن للأقدار رباً ييسرها ويؤخرها بحكمة، فإذا وجدت الأمور ليست على ما يرام عليك أن تدرك أنها ليست النهاية.
  • ربما تكون الآن وحيدًا ومنعزلًا عن الناس، ولكن هذه فرصة، وما أثمنها من فرصة، لن تدرك قيمتها إلا عندما تنتهي، الناس متواجدون دائمًا لا تخف، ولكن هذا الوقت نادر.

اقرأ أيضًا: خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر تويتر جميلة

من أجمل ما نشاركه عبر حساباتنا على موقع تويتر هي الخواطر التي تعبر عما يدور في قلوبنا من مشاعر نادرًا ما نستطيع التعبير عنها، وهذه باقة من أجمل الخواطر فيما يأتي:

الخاطرة الأولى مع كل عسر يصيبنا هناك يسر يسبقه ويسر يتبعه، فلا تقنط ولا تحزن، الأحزان ستمر وتنتهي، والأمور ستكون على ما يرام، فقط كن مع الله ولا تبالي.
الخاطرة الثانية كل شعور تشاركه للحياة يعود إليك مضاعفًا، فالحياة تحب من يحبها، والباحث عن الأمل سيجده في كل شيء، الخطورة هنا أن الباحث عن الحزن سيجده أيضًا.
الخاطرة الثالثة من العادات التي استطاعت أن تؤثر في حياتي بأكملها هي الاستيقاظ باكرًا، مشاركة العصافير رؤية شروق الشمس، الدعاء لله قبل أن تستيقظ الناس.
الخاطرة الرابعة الآلام المستمرة والثقيلة تزيدنا حكمة واتزان، وقدرة على مواجهة الحياة، ولسان قادر على التعبير بشكل متزن وواع، إذا لم تمت فينا البراءة.
الخاطرة الخامسة كم أحتاج لأوقات أقضيها مع نفسي في خلوة طويلة وبعيدة عن كل شيء، عن كل هذه الضوضاء العبثية التي تحيط بنا من كل جانب، مع شخص ما، هو الوحيد الذي يفهمني.

اقرأ أيضًا: عبارات عن القمر بالانجليزي

عبارات جميلة تويتر

عدد من الخواطر الجميلة والمنوعة والمناسبة لموقع وتطبيق تويتر الشهير نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتشاركوه مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالتالي:

عبارات جميلة تويتر
  • المشكلة الحقيقية أننا ننسى كل هؤلاء الأشخاص الذين يحبوننا ونحبهم بصدق ودون نفاق، ونحزن على شخص واحد كان اختياراً خاطئاً منذ البداية.
  • في هذه الفترة من حياتي علي أن يركز أكثر على نفسي، فقد أهدرت الكثير من الوقت على أشخاص لا يستحقون حتى لحظة واحدة مني.
  • الاهتمام الحقيقي هو ذلك الذي ينبع من شعور الشخص ومسؤوليته تجاه من يحب، وليس الذي يطلب، فلا تتوسل لأحد حتى يعطيك بعض الاهتمام.
  • أرى الجمال الحقيقي بعيونها هي، وليس بالأشياء، فإذا رأيت شيئًا جميلًا ذات يوم أدركت أنها ألقت عليه نظرة، أو مررت كفها المصنوع من الحرير فوقه.
  • أحب بهجة الصيف وألوانه الجميلة التي تأسر العين، لكن هذا لا يمنع أنني أفضل الشتاء أكثر، هناك حيث كل شيء مغطى بالظلام والبلل، ما أجمل الشتاء.

خواطر تويتر منوعه

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر نقدم لكم عدداً من أجمل الخواطر والتغريدات المنوعة الجاهزة للمشاركة والإرسال بشكل فوري وهي كالآتي:

  • وقتك الذي تمتلكه الآن هو أثمن ما قد تحصل عليه في حياتك، أرجوك لا تضيعه، لن تجد فرصة أخرى، ليس هناك أمل بالعودة هنا من جديد.
  • دائمًا اختار الحب، أختار ما هو ألطف وأقرب للقلب، أختار ما هو متوافق مع الفطرة والمشاعر، ودائمًا أجد نفسي أكسب، والخسارة كل الخسارة لمن يختار الكراهية.
  • قد تمل من انتظار الفرح، ذلك لأنك تنتظر شيئاً غير ضروري، فالفرح موجود لديك، فقط ابحث عنه في عيون أهلك، ومن حولك من أحبابك أقسم أنك ستجده.
  • كان الليل يخيفني، كنت أهرب منه إلى حضن أهلي وأصدقائي، أما الآن فأصبح الليل أحد الأمور التي لا أستطيع الاستغناء عنها، وحدي مع القمر.
  • الله العدل، ويوم العدل سيأتي لا محالة، وسيكون أشد على الظالم بكثير من يوم جوره على المظلوم، هي فقط الأيام بيننا، والانتظار مهنتي التي أدمنتها فلا أيأس أبدًا.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الشوق .. أجمل كلمات وخواطر وصور عن الشوق والحنين

خواطر جميلة عن الحياة تويتر

إن المتأمل في الحياة تجول في ذهنه العديد من الخواطر التي نقدم لكم بعضها لمشاركتها عبر موقع تويتر بشكل جميل ومميز، وهذه أروع الخواطر عن الحياة تاليًا:

الخاطرة الأولى الحقيقة أنني أزداد إقبالًا على الحياة كلما تخففت من التزاماتي تجاه الناس، هذه المشاعر التي كنت أصرفها عبثًا لكل شخص دون أن حساب.
الخاطرة الثانية الله يعلم بضعفك وقلة حيلتك، ويسمع الدعاء والرجاء الذي تكرره في كل ليلة، وهو قادر على إسعادك، أما سبب تأخر هذه السعادة فهو ما ستدركه قريبًا، وتعلم أنه خير.
الخاطرة الثالثة في المتاجر نجد الورود مقلمة، أما في الحياة فالورود تأتي بأشواكها، لا شيء صافي تمامًا، هو خليط من الألم والفرح، كلما عليك فعله هو تقبل الوضع على ما هو عليه.
الخاطرة الرابعة سيأتيني الفرح يومًا، أنا على يقين من هذا، المشكلة فقط تكمن بالوقت الذي علي أن أنتظره، لذا لا تلوموني إذا انعزلت مع فنجان قهوتي، أو سهرة مع القمر، هو وقت أقضيه وفقط.
الخاطرة الخامسة أظن أن أفضل وصف للحياة هو أنها غير متوقعة، دائمًا ما يحصل ما لم يكن بالحسبان، وكأن الأمر يتطلب منا التخفف من التفكير قليلًا والتخطيط المستمر الذي أرهقنا.

اقرأ أيضًا: حكم قصيرة عن السعادة والتفاؤل

صور خواطر تويتر منوعه

مجموعة من أروع الصور الجميلة والمميزة، والتي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة ومحملة بأجمل الخواطر التي تجول في صدورنا وقلوبنا وهي كالآتي:

صور خواطر تويتر منوعه
صور خواطر تويتر منوعه
صور خواطر تويتر منوعه
صور خواطر تويتر منوعه
صور خواطر تويتر منوعه

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات جميلة خواطر تويتر منوعة حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والمميزة والخواطر الرائعة المناسبة لموقع وتطبيق تويتر، بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور المحملة بالخواطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *