خواطر حب قويه مكتوبة وبالصور

خواطر حب قويه

خواطر حب قويه مكتوبة وبالصور حيث أن أجمل ما نشاركه مع الحبيب هي تلك الخواطر التي تنبع من القلب لتصل إلى القلب مباشرة دون وسيط، فيشعر بما في النفس من حب وعشق ووله، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد خواطر حب وغزل وعشق مكتوبة وبالصور، بالإضافة إلى الكلمات الجميلة والمميزة عن الحب والعشق والغزل بالإضافة إلى أجمل الصور.

خواطر حب قويه

مجموعة من خواطر الحب الجميلة والمميزة والقوية التي نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم تعبيرًا عن حبكم وهي كالآتي:

  • لا أستطيع أن أصف لك كيف أن قلبك ينبض هنا في صدري لا في صدرك، إنه يضخ في قلبي حبك وعشقك والهيام بك، وكأنك إدمان لا أستطيع الخلاص منه ولا أريد.
  • وكأن كل ما مررت به منذ لحظة ولادتي حتى اللحظة التي أوقفتني فيها عيونك هو من أجل أن أكون جاهزًا لك، مستعدًا لأموت في حبك وعشقك.
  • كل ما أريده الآن أن أترك هذا العالم بكل ما فيه وأكون معك، لتعرفي كم أحبك، وكم أنه من السهل مغادرة الأشياء إذا ما تمت مقارنتها بك أنت.
  • لم أكن أقصد أن أحبك، تلك العيون استطاعت أن تغزوني مباشرة ساعة رأيتك، وكأن فيكي شيء يشبه ما أريده تمامًا وكأن لك قدرة تتغلب على كل القوة التي ظننت أني أملكها.
  • إن لي عينًا قد أدمنت رؤيتك فهي دائمًا تبحث بين وجوه الناس عنك، وإن لي قلبًا قد ضبط دقاته على إيقاع نبضك، فإنه دائمًا يدفعني للوجود إلى جانبك.

شاهد أيضًا: كلام عن الحب تويتر قوي وجميل 

اجمل خواطر حب مكتوبة

باقة من أجمل خواطر الحب القوية مكتبوة وجاهزة للإرسال والمشاركة بشكل فوري عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أروعها فيما يأتي:

الخاطرة الأولى أعرف أن قصص الحب تبدأ بالتصاعد بالتدريج، فيزداد الحب يومًا بعد يوم، ولكن ما عشته معك، وأول سطر في قصتنا، جعلت قلبي يصل حد العشق تمامًا.
الخاطرة الثانية لا تتعجبي وأنت ترينني أبتكر الحيل حتى أكون بجانبك، وأصطنع الأحداث حتى تجمعني بك، لا تتعجبي من قلب محب قد أرهقه العشق والحرمان.
الخاطرة الثالثة عندما سرقت قلبي، أردتك أن تحتفظ به، ولا تعيده إلي إلا وقد اصبغ بلون قلبك، إلا وقد تعلم منه إيقاع النبض، وطريقة الحياة، وكيف يكون الإنسان نقيًا لهذه الدرجة.
الخاطرة الرابعة إذا أردت أن تعرفي مقدار حبي، اسألي الطيور والفراشات والبحر والأشجار والنجوم فوقك، أسالي كل ما حولك، فأنا أشكو غيابك لهم، وأقاسمهم شوقي فقد فاض عن كل حاجة.
الخاطرة الخامسة وإني أحبك حبًا قد جاوز المدى وحدود العقل، وكنت قبل هذا أظن أن الحب مجرد شعور، شيء يشبه الحزن والفرح والخوف، لكن هذا الشيء الذي أعيشه معك أكبر من هذا كله.

شاهد أيضًا: عبارات حب قصيرة .. اجمل كلمات حب واشتياق قصيرة

خواطر حب وغزل

خواطر حب وغزل قوية ومعبرة حيث أن المتأمل في حبيبه الذي يعشقه تتبادر إلى ذهنه العديد من الخواطر الرائعة، ونحن نقدم لكم أملها كما يلي:

خواطر حب وغزل
  • سأبقى أحبك، لا يهم مكان وجودك، لا يهمني أين أنا الآن وأين أنت مني، ما يهمني هو هذا القلب الذي يردد اسمك وينبض بحبك، وهذا العقل الذي لا يستطيع أن يغادر صورتك من الذاكرة.
  • علمني حبك كيف أن الإنسان قد يذوب تمامًا من العشق، كيف أنه يصبح فجأة مستعداً أن يفنى تمامًا في محبوبه، ويصبح جزءاً منه، ويحب أن يكون كذلك.
  • لا يبدأ الحب إلا عندما يخالطه شيء من الألم، وها هو الألم يستشري في قلبي شوقًا إليك، غيابك المتواصل هذا والذي لا يعرف حدود يقتلني.
  • تمر الأيام، وأنا أراقب حبي لك الذي ينمو يومًا بعد يوم، حتى ملأ الكون من حولي، أرسل بصري فأراه قد وصل الأفق وتجاوزه، وأستسلم فيه غرقًا ممتعًا أشتهيه.
  • لك حبي وجنوني وشجوني وعشقي، وكل المشاعر التي يمتلكها قلبي، لك أنت وحدك، ليس لك منافس في هذا ولن يكون يومًا، باختصار قلبي ملك يديك.

خواطر عن الحب والعشق

عدد من أجمل الخواطر المكتوبة عن الحب والعشق والغرام قوية ومؤثرة ومحملة بأجمل الكلمات الراقية لإرسالها للحبيب بشكل مباشر وهي كالتالي:

  • كم كان كلامي فارغًا حين ادعيت أني من الصعب أن أقع فريسة للحب، ها هو حبك ينهش ما تبقى من قلبي، ولا أستطيع أن أشغل نفسي عنك، وعن حبك.
  • حبيبتي، أهديكي من القلب كلمات أرجو أن تأخذيها بصدق، إنه عمري أهديه لك على طبق من ذهب، إنها حياتي أبيعها لك لأشتري حبك فقط.
  • ما أعرفه عن الكون أنه لا ينتهي، وليس له حدود، وهذا ما أعرفه عن حبي لك أيضًا، فإذا أردت أن تعرفي مقدار حبي لك عليك بالنظر إلى نهاية الكون.
  • شيء فيك استطاع أن يجذبني منذ أول لقاء جمع بيننا، وكأن قلبي كان ينتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر، وكأن كل ما مر قبلك كان حلمًا سريعًا استيقظت منه لحظة صدمني حبي لك.
  • لا أقول إنني أميل لك بل أحبك، لا أقول أنني أستلطف وجودك بل أعشقه، لا أقول إن قلبي لك، بل إنك تملكني بالكامل، وفي كل كلمة صدق بحجم حبي لك.

شاهد أيضًا: كلام حب اهداء لحبيبتي

خواطر حب قوية تويتر

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر الشهير نورد لكم باقة من أجمل خواطر الحب القوية والمؤثرة والمحملة بأروع الكلمات وهذه أجملها تاليًا:

الخاطرة الأولى لقد سلمت قلبي لك منذ زمن، أما كيف أعيش، فإني أعيش على حبك، وأعيش على شوقي لك الدائم الغير منقطع حتى لحظة وجودك هنا بجانبي.
الخاطرة الثانية إلى تلك التي استطاعت أن تأسرني منذ لحظة روتي لعيونها أول مرة، هكذا استطاعت بإحساسها الفريد وصوتها الرقيق وقلبها النقي أن توقعني بشباكها.
الخاطرة الثالثة كانت لمسة واحدة ليدك كافية أن تقلب موازيني، وأن تبعثر كياني، وأن تجعل وجودي مرتبطاً بوجودك، فإذا غبت غاب عني كل شيء، وأصبحت عدماً، لا أرى سوى الظلام.
الخاطرة الرابعة هذا الحب الذي أكنه لك يتجاوز كل حب، فأنا عرفت النساء قبلك، ولم أعرف الحب إلا ساعة رؤية عيونك، هذه التي استطاعت أن تجعل مني فريسة سهلة للعشق.
الخاطرة الخامسة بدأ عشقي لك قبل أن أراك مباشرة، عندما سبقتك رائحة عطرك إلي، ثم رأيتك، فذاب ما بين ضلوعي، وغادرتني روحي لتمسك بيديك، وهجرتني إلى الأبد، وما أحلاه من هجران.

شاهد أيضًا: اجمل كلام عن الحب والعشق الحقيقي والصادق

صور خواطر حب قوية

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة، والتي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة محملة بعدد من أجمل الخواطر المؤثرة عن الحب والعشق وهي كما يلي:

صور خواطر حب قوية 
صور خواطر حب قوية 
صور خواطر حب قوية 
صور خواطر حب قوية 
صور خواطر حب قوية 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خواطر حب قويه مكتوبة وبالصور حيث أوردنا العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الحب والغزل والعشق بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور المحملة بأروع خواطر الحب والعشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *