100 من اجمل خواطر عبارات عن القهوة والحب مكتوبة

100 من اجمل خواطر عبارات عن القهوة والحب مكتوبة

100 من اجمل خواطر عبارات عن القهوة والحب مكتوبة والكثير ممّا تحمله الكلمات والحُروف في طيّاتها من مشاعر أنيقة في التّفاعل مع القهوة، والتي تُعتبر من المشروبات المميّزة بحضورها الجميل، ولهفتنا إليها مرّةً بعد أخرى، فنقف معها بكثير من الاهتمام والفَرحة وكأنها المرّة الأولى، وعبر موقع محتويات نُبارك لكم أطيب الأوقات، ونقوم على طرح أجمل عبارات عن القهوة 2022 مكتوبة وبالصور وعلى باقة من أجمل المنشورات عن الحب والقهوة في المساء لعام 2022.

100 من اجمل خواطر عن القهوة والحب مكتوبة

تزيد تلك العبارات والكلمات الأنيقة من رتابة الأفكار التي تتطاير مع رائحة القهوة في أجواء مميّزة من الحُب والدفيء، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية:

العبارة الاولى إنّ لرائحة القهوة حضورًا لا يُمكن الاستعاضة عنه بأيّ حُضورٍ آخر، فالقهوة هي حكايتنا الأنيقة التي نتعرف بها على أنفسنا، ونتعرف بها على أناقة روحنا الدّاخليّة، فيا مرحبا بالقهوة.
العبارة الثانية نستشعر الدفء والحاجة إلى الآخرين كلّما هممنا بشرب فنجان من القهوة، فهي الرّابط الأنيق الذي يدفعني إلى الاشتياق على الفور، فلا أرى نفسي سوى في حضرة من أُحب.
العبارة الثالثة إنّها القهوة يا سادة، ذلك المشروب السحرّي الذي تُسافر معه مشاعر قلوبنا إلى أبعد المسافات مع كلّ رشفة، إنّها نكهة الحياة الممزوجة بالسّكر، أو الخالية منها.
العبارة الرّابعة إنّ للقهوة مشاعر وأحاسيس، تصل إلينا مع كلّ رشفة، لأنّها القيمة المميّزة التي تتراقص معها نبضات القلب في كلّ مرّة نستمتع بتفاصيل.
العبارة الخامسة تزيدني متعة إعداد القهوة من النّشاط للاستمرار فيما أُريد، لأنّها الطّريقة التي أتعرّف بها على نفسي وما تُحب، دون أيّة حواجز او قيود، فيا مرحبا بفنجان آخر من نكهة حُبّنا الجميلة.
العبارة السّادسة إنّها قهوتنا الأنيقة، صديقة الدّرب، وحكاية الشّغف الجميل، إنّها قهوتنا التي تطيب بها الأيّام وتحلو معها المشاعر، إنّها الخُطوة التي تصلنا بما نُريد، أو بالخُطوات الحقيقة لما نُريد.

شاهد أيضًا: أجمل عبارات عن القهوة 2022 مكتوبة وبالصور

أجمل عبارات عن القهوة والحب

يرتبط الحُب بالقهوة كما ترتبط الشمس بالقمر، فهم كائنان يتماشيان معًا في لوحة من لوحات الأناقة والهدوء، وفي ذلك نسرد لكم الباقة المميّزة الآتية من العبارات عن الحب والقهوة:

  • إنّ حُبّي لكِ يا سيّدة قلبي، لا يعزلني عن العالم، وحدها نكهة قهوة حُبّنا من تستطيع أن تخرج بقلبي من كلّ هذه الفوضى إلى دُنيا واسعة من الآفاق السّعيدة، فيا مرحبا بالحُب الأنيق.
  • إنّ قهوتي المرّة لا تطيب وتحلو إلّا عندما تترافق مع صورة وجهك الأنيق، فتتراقص مشاعر حُبي في أعماق الرّوح كما تتراقص الفراشات فرحًا بقدوم فصل الرّبيع.
  • وإنّي أحبّك قبل القهوة، وبعدها، لأنّك الإنسان الذي اكتسى بنكهة المشاعر، وتأنّق بروح المغامرة، وزاده الله شوقًا وحضورا في قلبي مع كلّ رشفة من فنجان القهوة، كأنّه متعتي التي أسأل الله أن لا تنتهي أبدًا.
  • إنّ قهوتي وأنتِ هي حكاية الفرح الجميل، هي مورفيني الذي تهدأ به أحاسيس قلبي، وترنو إليه سُفن مشاعري الكبيرة، وتتحطّم على شواطئه أمواج غضبي، فكلّ الحُب.

بوستات عن القهوة والحب مكتوبة

وهي من البوستات الأنيقة التي تمتزج برائحة القهوة، والتي تتعطّر بندى الشّوق الأنيق لمن يستشعر القلب حُضورهم مع احتساء القهوة، وجاءت في الآتي:

بوستات عن القهوة والحب مكتوبة
  • وقد كانت نكهة قهوتنا عالقة في خبايا قلبي، لم أُدرك أنّك عالقة في أعماق روحي حتّى هذا العُمق، فأدمن القهوة كي أرى عينيكِ في كلّ رشفة، أحبك.
  • أُحبّك يا نكهة قهوتي الصّباحية، يا متلازمة الجَمال والمُتعة التي يستيقظ قلبي إليها في كلّ صباح، فاحملها مع جميع التفاصيل لبدايات جديدة تليق بحجم الحُب في هذا القلب.
  • إليكِ يا قهوة أيّامي، يا نكهة الكافين الأنيقة التي تجري في عُروق دمي، إليكِ أكتب الكَلمات التي لن تَستطيع إلى جزء يَسير من حَجم الحُب الكبير الذي أحمله في صدري لكِ، لكِ وحدك.
  • إنّ لقهوة حُبّنا ذكريات وتفاصيل لن تُحيط بها لغات العالم، فانا المُدمن الذي لن يتوب عن عينيكِن وأنا المُدمن الذي استشعر الخير في فنجان قهوة، ليُسافر من رشفاته إلى عينيكِ.

شاهد أيضًا: عبارات تفاؤل تويتر 2022 أجمل كلمات عن التفاؤل

تغريدات عن القهوة والحب تويتر

وعبرَ نافذة النّاشطين في تويتر، عبّر كثير منهم عن محبذته واحتفائه بمسارات القهوة التي ارتبطت بالحُب، مع تغريدات وحُروف أنيقة، اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • إنّ للقهوة مساحات مميزة لا يمكننا دُخولها إلا مع تلك الشّيفرة الممزوجة بالكافيين الأنيق، إنّها نافذتنا التي نُطلّ منها على العالم بوجهٍ آخر، وتفاصيل أخرى، صباح الخير.
  • إنّ صباحات القهوة الأنيقة، هي تلك التي تشتعل معها المشاعر، فتُعلن عن الحُب في كلّ مرّة، فما تزال عينكَ يا زوجي الغالي أوّل زوّاري مع كلّ فنجان قهوة جديد، أحبّك بعدد ذرّات القهوة في هذا العالم.
  • إنّها قهوتنا الصّباحية التي تتراقص بها مشاعر الحُب كما تتراقص الفراشات فرحًا بأيّام الدفء، إنّها فرحتنا التي تسكن آخر أعماق القلب، فأُعلن بها عن حُبّك وكأنّها المرةً الأولى.
  • كثيرة تفاصيل الغياب، وكثيرةٌ تفاصيل الحب التي تملأ فيلم الدمع، ووحدها القهوة من تستطيع أن تُحيي تلك التفاصيل في كلّ مرة، فهل تسمح لي إن أدعوك على فنجان من الحُب؟

عبارات عن القهوة والحب بالإنجليزي

ومع شاعرية اللغة الإنجليزي عبّر كثير من الزّوار عن لهفتهم لحُضور القهوة بكلمات وحُروف أنيقة ومميّزة، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

العبارة الترجمة
Our coffee is the secret of the elegant morning that we wake up to celebrate, it is that flame that inflames in the depths of our soul the need for the other, I love you with coffee, and with water every breath of air. قهوتنا هي سرّ الصّبيح الأنيق الذي نستيقظ للاحتفاء به، هي تلك الشّعلة التي تُلهب في أعماق روحنا الحاجة للآخر، فأنا أحبّك مع القهوة، ومع الماء كلّ أنفاس الهواء.
In my morning coffee, I have elegant stories and tales, the moments when I decided that I love you, and that I am immersed in the details of your facial features that visited me with every new sip. إنّ لي في قهوتي الصّباح قصصاً وحكايات أنيقة، إنّها اللحظات التي قرّرت فيها أنّي أحبّك، وأنّي غارق في تفاصيل ملامح وجهك التي زارتني مع كلّ رشفة جديدة.
Coffee is the first step that love takes off, I still remember the first cup I drank near you, the window of my heart to the world and the feelings and joys in it. إنّ القهوة هي الخُطوة الأولى التي ينطلق عنها الحُب، ما زلت أذكر الفنجان الأول الذي شربته بقربك يا نافذة قلبي على الدّنيا، وما فيها من مشاعر وأفراح.

أجمل قصيدة شعر عن القهوة والحب مكتوبة

تزامن ثنائي الحُب والقهوة في عدد واسع من قصائد الشّعر الجميل التي تفيض بالرومانسيّة، والت يعبّر فيها الشّعراء عن احتفائهم بتلك المشاعر في كلّ مناسبة، وجاءت أجمل قصيدة خواطر عن القهوة والحب:

داو الهمومَ بقهوة صفراءِ ### وامزُج بنارِ الرّاح نورَ الماءِ
ما غركم منها تقادمُ عهدها ### في الدن غيرَ حُشاشة صَفراءِ
ما زالَ يصقُلُها الزّمانُ بكرّهِ، ### ويَزيدُها من رِقّة وصفاءِ
حتّى إذا لم يبقَ إلاّ نُورُها ### في الدّنّ واعتزلَت عن الأقذاءِ
وأوقدت في ليلة من قارها ### كتوقّدِ المِرّيخِ في الظلماءِ

اجمل صور عن القهوة والحب

تزيد تلك الصّور من الفَرحة والاحتفاء بفنجان القهوة الجميل، وما له من ذكريات ومشاعر ترتبط بالحُب وتزيد استعاره، وقد جاءت في عدد واسع من الرمزيات التي اخترنا لكم منها أجمل خواطر عن القهوة والحب:

اجمل صور عن القهوة والحب 
اجمل صور عن القهوة والحب 
اجمل صور عن القهوة والحب 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ 100 من اجمل خواطر عبارات عن القهوة والحب مكتوبة وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرف القارئ على أجمل عبارات عن القهوة، واجمل خواطر عن القهوة، لنختم أخيرا مع صور عن القهوة مميّزة وجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *