دكتوره يومي كم عمرها وما جنسيتها

دكتوره يومي كم عمرها

دكتوره يومي كم عمرها وما جنسيتها؟ السؤال الذي يسأله العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما برز اسمها في أحد المقاطع المنشورة على السوشيال ميديا والتي أثارت جدلاً واسعاً، حيث أصبح الكثير من الباحثين على شبكة الإنترنت يريدون التعرف على الدكتور يومي والحصول على معلومات عن عمرها، وهو ما سوف نقدمه في موضوعنا.

دكتوره يومي كم عمرها

تعتبر الدكتورة يومي تبلغ من العمر 48 عاماً حسب بعض الحسابات المتابعة لها فيما لم تؤكد دكتوره يومي هذا العمر من صحته أو عدم صحته حتى اللحظة، وتعتبر يومي من الشخصيات السوشيلية المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتقوم بنشر الكثير من الصور لها على الأنستقرام بالأخص وتشهد تفاعل كبير في حساباتها الإجتماعية.

من هي الدكتوره يومي

الدكتورة يومي هي أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، واسمها الحقيقي هو يمنى خوري، وهي فتاة لبنانية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، مدونة جمال وخبيرة تجميل لبنانية لها ماركة وموقع إلكتروني بإسمها لبيع مستحضرات التجميل في العالم العربي بالأخص في الخليج العربي، تطلق على نفسها الدكتوره يومي وليس هناك تأكيد على حصولها على الدكتوراة كما تدعي، تقوم بمشاركة تفاصيل ولحظات حياتها الشخصية وجميع الأنشطة التي تقوم بها مع متابعيها على السوشيال ميديا بالأخص على موقع التواصل الإجتماعي الأنستقرام.

كما تقدم نصائحها لجميع متابعيها بالأخص من الفتيات بكل ما يخص الجمال، وأحدث خطوط الموضة، كما تقدم نصائح حول العلاقات مع الرجال وكيفية استغلالهم والإستفادة منهم مادياً والتخلي عنهم وعدم مواجهتهم، وتناقش بشكل يومي الكثير من الأمور الخاصة بعلاقات الرجال والنساء على السناب شات، وهو الأمر الذي جعل لها شعبية واسعة بين النساء، حيث أن سناباتها تغضب الكثير من الرجال، وهو ما جعلها مثيرة للجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا مؤخراً.

كما ظهرت في أحد الفيديوهات مع سائقها الخاص في العاصمة السعودية الرياض، وقام سائقها بتوجيه كلمات الغزل والإثناء على أدائها في أحد الفعاليات التي قدمتها، وعبر عن مدى إعجابه بها، وسادت حالة من الرفض الكبير بين المتابعين ليومي على حسابها وأكدوا أن هذا المشهد يتنافى مع الأخلاق العامة، ولا يصح للسائق توجيه مثل هذا الكلام، وهو كلام فقط للأزواج لا بين السائق ومالكه.

وقامت بنشر العديد من الصور غير اللائقة المتنافية مع أخلاق وأداب الفتاة العربية في شهر رمضان الماضي، وقامت أيضاً بشرب الماء في نهار رمضان، وأثار ذلك غضب الكثير من المتابعين بسبب عدم احترامها لشهر رمضان المبارك، ويجب عليها أن تمتنع عن الطعام ولا تجهر بالإفطار في شهر رمضان المبارك .

شاهد أيضًا: من هي العنود العامري

انستقرام الدكتورة يومي الرسمي

تشارك الدكتورة يومي العديد من الصور والفيديوهات المميزة مع جميع متابعيها على السوشيال ميديا، وهو الأمر الذي يجعل الدكتورة يومي من الشخصيات المشهورة، حيث ان صورها على صفحتها الرسمية مثيرة للجدل، وتقوم بعرض انواع مختلفة من الميك أب وعرض الملابس النسائية المختلفة، ويشهد حسابها نسبة كبيرة من المتابعين حيث وصل إلى أكثر من 600 آلف متابع، كما أن حسابها موثقاً على الأنستقرام ويشهد تفاعل كبير مع الصور التي تقوم بنشرها، كما أن فيديوهات شهدت تفاعل كبير من قبل المتابعات نظراً لمهاجمتها الرجال، ويمكن متابعة حسابها الرسمي عبر البحث عن اسمها التالي youmi.kh أو الدخول المباشر لحسابها “من هنا“.

هذه هي كافة المعلومات التي استطعنا الحصول عليها بخصوص الدكتورة يومي كم عمرها، وقدمنا بعض المعلومات التي استطعنا الحصول عليها حول الدكتورة يومي، وحسابها الرسمي على الأنستقرام لمن يريد متابعة ما تقوم بنشره يومياً.

المراجع

  1. ^ instagram.com , دكتورة يومي انستقرام , 31/3/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *