دوام وقت اللياقة ايام العيد الفطر المبارك 1443/2022

دوام وقت اللياقة ايام العيد

متى يكون دوام وقت اللياقة ايام العيد في عيد الفطر المبارك؟ وهل يفتح أبوابه أمام المشتركين أم يكون العيد عطلة رسمية؟ هذه الأسئلة يتداولها المهتمين بالتدريب في مراكز وقت اللياقة بالمملكة العربية السعودية، فهو واحد من أهم المراكز التدريبية بمجال اللياقة البدنية في المملكة، ويقدم لزبائنه العديد من الخدمات الرياضية الهامة التي يحتاجون إليها من أجل تحسين صحتهم العامة من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

وقت اللياقة

يعد مركز وقت اللياقة هو واحد من المراكز المتخصصة في اللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية، وهو من أشهر المراكز في المملكة، حيث يقدم المركز الخدمات الرياضية للأفراد من الرجال والنساء الراغبين في تحسين لياقتهم البدنية من خلال توفير أحدث المعدات والأجهزة الرياضية الموجودة في العالم لتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين، والتي تكون من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وبناء العضلات للراغبين في بناء العضلات، وكذلك تقوية الجسم، والوصول للوزن المثالي، لأن ممارسة الرياضة تعزز من حرق الجسم للدهون وبالتالي قدرته تعزيز الصحة العامة للجسم، ويقدم مركز وقت اللياقة من خلال فروعه المنتشرة في كافة مناطق المملكة الإشراف التدريبي والرياضي بواسطة خبراء لياقة بدنية متمرسين ومحترفين في هذا المجال، ويمكن للعميل أن يقوم بعدد من التدريبات من خلال المركز من بين برامج تدريبية متنوعة وكثيرة. [1]

شاهد أيضًا: فوائد رياضة اليوجا

دوام وقت اللياقة ايام العيد

يحتاج المشتركون في  مركز وقت اللياقة للتدريبات الرياضية إلى الاستمرار في التدريبات الخاصة بهم حتى خلال أيام العيد، ولهذا يتساءل الكثير من الأشخاص عن مواعيد عمل مراكز وقت اللياقة في خلال عيد الفطر المبارك، وقد أعلن الحساب الرسمي للمركز على موقع التغريدات العالمية تويتر أن مواعيد العمل في العيد ستكون على النحو التالي:

  • أول أيام العيد تتعطّل كافة المراكز.
  • جميع مراكز اللياقة البدنية تفتح أبوابها أمام المشتركين في اليوم الثاني والثالث والرابع من الساعة الثانية ظهرًا وحتى العاشرة مساءً.

دوام وقت اللياقة ايام العيد

شاهد أيضًا: عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على دوام وقت اللياقة ايام العيد الفطر المبارك 1443/ 2022 ، كما تعرفنا على الموعد المقرر للعمل في آخر يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وتعرفنا على أهم المعلومات عن مركز اللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^ fitnesstime.com.sa , وقت اللياقة , 27/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *