رابط التسجيل في منصة جود 1441

رابط التسجيل في منصة جود 1441

البحث عن رابط التسجيل في منصة جود هو أكثر من يبحث عنه كافة سكان المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، حيث أطلقت وزارة العمل والإسكان السعودية عن خدمة إلكترونية جديدة تمكن كافة المواطنين من ملئ مشاريع الإسكان للشباب، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا وعدم قدرة المواطنين على الذهاب إلى الهيئات الحكومية والتسجيل بها، وإليكم في هذا المقال تقرير مفصل عن كيفية التسجيل في منصة جود، وماهي شروط التسجيل.

ما هي منصة جود

منصة جود للإسكان تعتبر من أفضل ما أطلقته وزارة الإسكان السعودية، حيث يعمل هذا البرنامج الإلكتروني على تسهيل إجراءات التسجيل في مشاريع الإسكان الاجتماعي، ويمكن لكافة المواطنين في جميع أنحاء المملكة التسجيل به، والأهداف الأساسية التي أنشئت من أجله البرنامج هو ضمان حصول كافة المواطنين على الإسكان وبالتالي تحويل الحاجة إلى اكتفاء.

شاهد أيضًا: رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد

شروط التسجيل في منصة جود 2020

قبل البدء في زيارة رابط التسجيل في منصة جود توجد بعض المعايير التي لابُد من توافرها من أجل ضمان الحصول على الحصول الدعم، ومن أبرز تلك الشروط ما يلي:

  • أن تكون الأسر الطالبة للدعم تستحق ذلك.
  • تقديم ما يُثبت بالأوراق والمستندات مرض أو سجن رب الأسرة.

خطوات التسجيل في منصة جود 1441

والآن سوف نتعرف على طريقة الحصول على دعم وزارة الإسكان من زيارة الموقع الرسمي لمنصة جود 1441، ويجب التأكد من إدخال البيانات بصورة صحيحة حتى لا يتم حظرك من التسجيل في منصة جود، وتتمثل الخطوات فيما يلي:[1]

  • في البداية يتم الولوج إلى الموقع الرسمي لمنصة جود من خلال الرابط التالي.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة تتطلب إدخال بياناتك الشخصية (الاسم بالكامل، رقم الهوية الوطنية، رقم الإقامة للوافدين، رقم الهاتف).
  • بعد التأكد من إدخال البيانات سوف يُرسل إليك رمز التحقق على الهاتف المحمول.
  • بعد إدخال رقم الهاتف، سوف يتم إدخال كلمة السر الخاص بتسجيل الدخول على منصة جود.

اقرا ايضًا: شعار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط التسجيل في منصة جود 1441

لكل من يبحث عن موقع التسجيل فى منصة جود خاصة الشباب من يرغبون في الحصول على سكن بأسعار معقولة، يمكن الآن تسجيل الدخول على منصة جود من خلال الهاتف المحمول في أي مكان وأي زمان من خلال الرابط التالي، مجاناً بدون دفع أي رسوم.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم رابط الدخول في منصة جود 1441 لكل من يبحث عنه على محركات البحث، كما تعرفنا أيضا على طريقة التسجيل في منصة جود وماهي الشروط الحصول على الدعم.

المراجع

  1. ^ joodeskan.org.sa , جود الاسكان , 12/4/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *