رابط حجز موعد مكتب العمل وطريقة الحجز

رابط حجز موعد مكتب العمل

توفر وزارة العمل السعودية رابط حجز موعد مكتب العمل بشكل إلكتروني وذلك بهدف تنظيم عملية مراجعة وزيارة مكتب العمل في المملكة العربية السعودية ضمن خطة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها السلطات السعودية في الوقت الراهن.

حجز موعد مكتب العمل

قبل الحديث عن خطوات الوصول إلى رابط حجز مكتب العمل في المملكة العربية السعودية، دعنا في البداية نوضح ما هو السبب الحقيقي الذي دفع السلطات السعودية إلى اشتراط حصول المواطن أو المقيم على موعد مسبق للذهاب إلى مكاتب العمل والحصول على الخدمات المختلفة التي تقدمها.

  • حجز موعد مسبق لزيارة مكتب العمل: تهدف تلك الخدمة الإلكترونية إلى تقليل أعداد المتواجدين في مكاتب العمل بالمملكة العربية السعودية في وقت واحد، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يسهل من مهمة المواطن الذي يرغب في الحصول على إحدى الخدمات من داخل مكتب العمل ويجعله قادر على إنجازها بشكل سريع، وذلك بجانب تجنب حدوث الازدحام وبالتالي وجود فرصة لانتقال فيروس كورونا بين المواطنين.

شاهد أيضًا: فتح ملف مكتب العمل .. الخطوات والشروط بالتفصيل

خطوات حجز موعد في مكتب العمل

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن خطوات حجز موعد مسبق لمراجعة مكتب العمل في المملكة العربية السعودية خلال الوقت الراهن.

وكانت طريقة حجز موعد في مكتب العمل في السعودية قد جاءت على النحو التالي:[1]

  • اذهب إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر شبكة الإنترنت: “من هنا“.
  • اضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • اختر خدمة حجز موعد مسبق لزيارة مكتب العمل.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • اختر الوقت والتاريخ الذي يناسبك.
  • اضغط على تأكيد الطلب.
  • انتظر وصول رسالة تأكيدية تحمل بيانات وتفاصيل موعد زيارة مكتب العمل في السعودية.

رابط حجز موعد في مكتب العمل

خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رابط محدد من أجل تلقى طلبات المواطنين والمقيمين الراغبين في زيارة ومراجعة مكتب العمل من أجل الحصول على كافة الخدمات التي يتم تقديمها داخل مكاتب العمل في السعودية، ويمكن الدخول لرابط حجز موعد مسبق لزيارة مكتب العمل من هنا.

شاهد أيضًا: وزارة العمل الخدمات الالكترونية الاستعلام عن موظف وافد

بهذا نصل إلى نهاية ها المقال الذي تطرقنا فيه للحديث عن رابط حجز مواعيد مكتب العمل في المملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات حجز المواعيد المسبقة لمراجعة مكاتب العمل داخل السعودية وعن أهم الخدمات التي يتم تقديمها في مكاتب العمل.

المراجع

  1. ^ hrsd.gov.sa , رابط حجز موعد مكتب العمل , 13-8-2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *