رابط منصة التدريب والابتعاث بالباحة تسجيل الدخول bahatraining.gov.sa

رابط منصة التدريب والابتعاث بالباحة

رابط منصة التدريب والابتعاث بالباحة تسجيل الدخول bahatraining.gov.sa ، التي تعتبر من أبرز المنصات الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم السعودية والتي تعد ذات أهمية كبيرة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على رَابط منصة التدريب والابتعاث بالباحة، وخطوات تسجيل الدخول للمنصة.

رابط منصة التدريب والابتعاث بالباحة تسجيل الدخول bahatraining.gov.sa

يمكن للمسجلين في منصة التدريب والابتعاث بالباحة تسجيل الدخول إلى المنصة عبر الرابط التالي  bahatraining.gov.sa،، والاطلاع على الخدمات الإلكترونية المختلفة والدورات التي توفرها إدارة التعليم في الباحة. حيث تعتبر منصة التدريب من المنصات الإلكترونية التي تتيح معلومات متعددة يمكن لشاغلي الوظائف التعليمية في منطقة الباحة الاستفادة منها.

منصة التدريب والابتعاث بالباحة تسجيل دخول

بعد التسجيل في منصة التدريب والابتعاث يمكن لشاغلي الوظائف التعليمية تسجيل الدخول إلى المنصة والاطلاع على الدورات المتوفرة والتسجيل فيها وفق الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى منصة التدريب الإلكترونية “من هنا“.
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية أعلى القائمة.
  • اختيار تسجيل الدخول.
  • إدخال اسم المستخدم.
  • إضافة كلمة المرور.
  • الضغط على تسجيل دخول.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على رابط منصة التدريب والابتعاث بالباحة تسجيل الدخول bahatraining.gov.sa ، كما ذكرنا كيفية تسجيل الدخول إلى منصة التدريب والابتعاث بالباحة.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن إنشاء حساب جديد منصة التدريب والابتعاث بالباحة

    الدخول إلى منصة التدريب الإلكترونية. الضغط على الخدمات الإلكترونية. النقر على إنشاء حساب جديد. الضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد. إدخال الاسم الكامل. رقم الهوية. اسم المستخدم. كلمة المرور. تأكيد كلمة المرور. التخصص. تحديد الجنس. العنوان. مقر العمل. رقم الجوال. البريد الإلكتروني. نوع الحساب. مركز التدريب. الإدارة/المدرسة/القسم. الضغط على إنشاء حساب.

  • كيف يمكن اصدار شهادة متدرب عبر منصة التدريب والابتعاث بالباحة

    الدخول إلى البوابة الإلكترونية للمنصة. تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط على تسجيل الدخول. اختيار البرامج المنجزة. سيتم عرض البرامج التدريبية المقدمة. الضغط على أيقونة التفاصيل. ملء استبيان البرامج بالنقر على أيقونة الاستبيان الخضراء. الضغط على حفظ. سيتم عرض تفاصيل البرنامج، ومن ضمنها أيقونة طباعة الشهادة التي يجب الضغط عليها. سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة. الضغط على أيقونة الطابعة أعلى الشاشة، وسيتم تحميلها بصيغة PDF.

المراجع

  1. ^ bahatraining , منصة إدارة التدريب والابتعاث , 06/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *