رابط نتائج قبول الحج والعمره 1443

نتائج قبول الحج والعمره

نتائج قبول الحج والعمره من عمليات البحث المهمة التي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، خاصة المتقدمين على وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة والتي تم فتح باب التقديم عليها في الفترة الماضية، من أجل التعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، للحاصلين على شهادة الثانوية العامة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن نتائج القبول في الحج والعمرة.

القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة

القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، وهي أحد القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ويتواجد مقرها في مكة المكرمة والمدينة المنورة وكافة المشاعر المقدسة، حيث تقوم تلك القوات بخدمة القاصدين للمشاعر المقدسة خلال موسم الحج على المستوى الأمني والتنظيمي في المملكة العربية وتتألف تلك القوات من 95 ألف فرد يتواجدون في مختلف المشاعر المقدسة وفي كافة قطاعات الوزارة، وتقوم بكافة أعمالها بمساندة مع وزارة الحرس الوطني ووزارة الدفاع المدني ووزارة الداخلية، وقد تأسست تلك القوات في شهر أكتوبر مِن العام 2013 تحت قيادى اللواء سعيد القرني.

شاهد أيضًا: شروط قوات الامن الخاصة .. رابط التقديم لقوات الامن الخاصة

نتائج قبول الحج والعمره 1443

أعلنت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن اعتماد نتائج القبول المبدئي لرتبة جندي، والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية عبر منصة ابشر، وذلك مع ضرورة إحضار المستندات التالية:[1]

  • إحضار نموذج موعد المراجعة والذي تم الحصول عليه من قبل منصة ابشر للتوظيف.
  • إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية على أن تكون سارية المفعول وصورة واضحة منها.
  • احضار صورة من الشهادات الدراسية على أن تكون مصدقة.
  • يجب أيضًا احصار صورتين من الشهادات والمؤهلات العلمية الإضافية مع السجل الأكاديمي للمؤهل في حالة تقديمها على منصة ابشر للتوظيف، ويجب أن تكون مصدقة من الجهات التعليمية التي أصدرت الوثائق والشهادات من خارج المملكة العربية السعودية.
  • إحضار صورتية من نتائج اختبار القدرات العامة قياس والتي تم ادخالها في منصة ابشر.
  • طالبت الإدارة إحضار صورة من سجل الأسرة لوالد المتقدم، حيث يجب أن يتضمن اسم والدة المتقدم، مع إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد من خلال برنت الأحوال المدنية.
  • يجب على المقبولين مبدئيًا إحضار أصل سجل الأسرة للمتقدم في حالة كان متزوج مع صورة من السجل.
  • إحضار ست صور شخصية شمسية ملونة بخلفية بيضاء حديثة، مقاس (4*6) كاشف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصورة.
  • طالبت الإدارة إحضار نسخة من العنوان الوطني.
  • حلاقة الرأس رقم 5 وإحضار ملف لوضع المستندات بداخله.

شاهد أيضًا: شروط القبول في امن الحج والعمرة 1443

تعليمات لحضور مقابلات أمن الحج والعمرة

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي عدد من التعليمات الواجب اتباعها من أجل حضور المقابلة وهي:

  • التقيد والإلتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية المحددة من قبل الجهات الصحية، والحرص على التباعد الاجتماعي وتطبيق الإجراءات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.
  • العمل على تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا مع التأكد من الحالة الصحية للمتقدم أثناء دخول مقر المقابلات الشخصية.
  • التقيد بالحضور المحدد بشكل رسمي في اليوم والتاريخ.
  • إن قبول المتقدم مبدئي لا يعني القبول النهائي وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في البيانات بناء على الشروط المعتمدة.
  • لن يتم استكمال إجراءات أي متقدم لم يحضر كافة المستندات المطلوبة في اليوم والتاريخ والوقت المحدد.

شاهد أيضًا: ماهو الرقم المجاني شرح مناسك الحج والعمرة

رابط نتائج قبول الحج والعمره 1443

أعلنت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أنه يمكن الحصول على نتائج القبول المبدئي لكافة المتقدمين من خلال منصة ابشر للتوظيف “من هنا“، حيث يجب اتباع كافة التعليمات الموضحة بالأعلى من أجل الحضور إلى المقابلة.

شاهد أيضًا: رابط التقديم على القوات الخاصة لامن الحج والعمرة وما هي الشروط

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط نتائج قبول الحج والعمره 1443 ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول نتائج القبول في وظائف الحج والعمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *