رابط tawjihi .jo نتائج التوجيهي الاردن 2022

tawjihi .jo نتائج التوجيهي

رابط tawjihi .jo نتائج التوجيهي الاردن 2022، مع اقتراب إعلان نتائج التوجيهي في الأردن لعام 2022، كثرت التساؤلات عن الطرق المتوفرة لاستخراج النتائج، وخاصة بعد نفي مدير الامتحانات إمكانية الحصول على النتائج برسالة نصية. وسنستعرض من خلال موقع محتويات موعد نتائج توجيهي الأردن وكيفية الاستعلام عن النتائج.

نتائج التوجيهي في الأردن2022

من المقرر أن تصدر نتائج التوجيهي في الأردن للعام 2022 غدًا الخميس 18 أغسطس 2022، وذلك وفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم الأردنية. كما بين مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية أن استخراج النتائج سيكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط. وكان وزير التربية والتعليم وجيه عويس قال في وقت سابق أن نسبة النجاح ستكون مرتفعة خلال العام الجاري.

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي لعام 2022 باتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“.
  • كما يمكن الدخول إلى رابط نتائج التوجيهي مباشرة “من هنا“.
  • إدخال البيانات المطلوبة التي تشمل:
    • السنة الدراسية.
    • رقم الجلوس.
  • تحديد الشعبة التابع لها الطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.

شاهد أيضًا: الساعة كم نتائج توجيهي الاردن 2022

أي ساعة نتائج التوجيهي الأردن 2022

سيتم إصدار نتائج توجيهي الأردن 2022 غدًا الخميس 18 أغسطس عند الساعة العاشرة صباحًا، وذلك بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم الأردنية على حسابها على تويتر. حيث سيعقد وزير التربية والتعليم وجيه عويس مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نسبة النجاح والأوائل على مستوى المملكة.

رابط tawjihi .jo نتائج التوجيهي الاردن 2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابطًا خاصًا للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022، التي من المقرر أن تصدر يوم غد الخميس 18 أغسطس. حيث يمكن للطلبة الدخول إلى الرابط “من هنا” واتباع الخطوات اللازمة لاستخراج النتائج.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط tawjihi .jo نتائج التوجيهي الاردن 2022 ، كما ذكرنا كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن ، كذلك استعرضنا أي ساعة نتائج التوجيهي الأردن 2022 وفق ما أعلنته وزارة التعليم.

المراجع

  1. ^ moe.gov.jo , نتائج التوجيهي الأردن 2022 , 17/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *