راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال

راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال

راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال، حيث يبحث العديد من محبي كرة القدم في السعودية بشكلٍ عام ومشجعي الهلال بشكٍل خاص عن معرفة جميع المعلومات التي تخص لاعبيهم المفضلين، حيث يعتبر الدوسري  من أبرز الخيارات التي يعتمد عليها اي مدرب قام بتدريب فريقه سواء في فريق الرجال أو حتى الفئات العمرية الأصغر. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال.

راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال

تعد قيمة الراتب الخاصة باللاعب سالم الدوسري أعلى قيمة للاعب محلي سعودي  في تاريخ الدوري السعودي، حيث بلغت قيمة العقد 15 مليون ريال سعودي في العام الواحد، وذلك نقلًا عن ما جاء في الصحف الرياضية السعودية والمقربة من اللاعب والنادي الأهلي، مما جعل تفاصيل العقد الجديد للاعب والممتد حتى عام 2025م محط اهتمام في الشارع الرياضي السعودي.[1]

من هو اللاعب سالم الدوسري

يعتبر سالم الدوسري واحد من أشهر اللاعبين وأمهرهم في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب في هذا الموسم لصالح نادي الهلال السعودي، كما يعمل اللاعب بمساعدة زملائه بالفريق على تحقيق أفضل النتائج التي ترضي جماهير الهلال وتجعله على سكة الانتصارات بشكل دائم. بالإضافة إلى أن الدوسري من مواليد 1991م، حيث أظهر احترافية عالية في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى أنه يلعب كرأس حربة في بعض الأوقات، حيث سجل العديد من الأهداف الرائعة. ومن الجدير بالذكر بأن الدوسري قد انضم إلى أكاديمية العملاق الكتلوني برشلونة لمدة 3 سنوات فقط، ثم بدأت مسيرته ضمن أندية الدوري السعودي، حيث لعب الدوسري مع الهلال منذ العام 2009م لمدة موسمين قبل أن يتم ترفيعه لفريق الدرجة الأولى عام 2011م.

تفاصيل عقد سالم الدوسري الجديد

قامت إدارة نادي الهلال السعودي بتوقيع عقد جديد مع اللاعب سالم الدوسري، وذلك قبل أن ينتهي عقده القديم وقبل أن يصبح اللاعب متاح لباقي الأندية التي تطمح للتفاوض مع اللاعب. حيث اصدر النادي بيان ذكر فيه حول إتمام عملية تجديد عقد الدوسري منذ ديسمبر الماضي لمدة أربع مواسم سيقضيها الدوسري ضمن صفوف الفريق الأول للهلال. وذلك بعد أن كان عقد اللاعب القديم ينتهي في بداية العام الحالي، حيث قدم الدوسري مستويات لافتة مع ناديه بالإضافة لتحقيق العديد من البطولات.

شاهد أيضًا: لماذا سمي الهلال بنادي القرن.

مسيرة سالم الدوسري في الهلال

يعتبر سالم الدوسري واحد من اللاعبين المميزين في صفوف نادي الهلال، حيث يعتبر ابن نادي الهلال وذلك لأنه لعب معه في فريق دون 23سنة، ثم تم ترفيعه إلى الفريق الأول للنادي عام 2012م، كما انضم الدوري إلى نادي فياريال الإسباني في يناير من العام 2018م على سبيل الإعارة، ثم عاد اللاعب إلى فريقه الهلال بعد انتهاء مدة الإعارة التي كانت حوالي 6 أشهر، حيث تعتبر هذه هي التجربة الاحترافية الوحيدة التي خاضها الدوسري.

راتب سالم الدوسري السابق مع الهلال

بلغت قيمة العقد السابق للاعب سالم الدوسري مع نادي الهلال حوالي 7 ملايين ريال سعودي في الموسم الواحد، كما يمكن احتساب تفاصيل راتب الدوسري من خلال المدة الزمنية وذلك بشكل تدريجي على النحو الآتي:

  • قيمة اللاعب المالية حوالي 21 مليون ريال سعودي.
  • بلغ راتب اللاعب في الساعة حوالي 800 ريال سعودي.
  • بلغ راتب اللاعب في اليوم حوالي 19,000 ريال سعودي.
  • الراتب الاسبوعي للاعب 145,000 ريال سعودي.
  • الراتب الشهري للاعب 583,000 ريال سعودي.
  • بلغت قيمة الراتب السنوي للاعب حوالي 7 مليون ريال سعودي.

إنجازات سالم الدوسري مع نادي الهلال

تمكن اللاعب برفقة ناديه الهلال من تحقيق العديد من الألقاب على الصعيد المحلي والآسيوي وهي:

  • دوري أبطال آسيا في مناسبتين2019 و2021.
  • كأس السوبر السعودي في مناسبتين2015 و2018
  • كأس الملك في 3 مناسبات 2015 و2017 و2019.
  • الدوري السعودي في 4 مناسبات 2016-2017 و2017-2018 و2019-2020 و 2020-2021.
  • كأس ولي العهد 3 مرات في مواسم 2011-2012و2012-2013و2015-2016.

أبرز أرقام الدوسري مع الهلال

يعتبر سالم الدوسري واحد من أبرز واهم اللاعبين الذين مروا على تاريخ نادي الهلال السعودي، حيث سجل اللاعب ظهوره الأول في 2011-2012، ومنذ تلك الفترة ونجم الدوسري يلمع في سماء نادي الهلال وقلوب مشجعيه. كما شارك الدوسري مع الهلال في 265 مباراة رسمية في جميع المسابقات. وسجل 54 هدف، بالإضافة إلى أنه قدم 45 أسيست، إضافة لتحقيقه 14 بطولة رفقة فريقه.

شاهد أيضًا: متى تاسس نادي الهلال.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال، والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل العقد الجديد للاعب، بالإضافة لأهم المعلومات والبطولات التي حققها اللاعب مع نادي الهلال السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *