رجل اعطى لزوجته تمرة حل اللغز

رجل اعطى لزوجته تمرة حل اللغز

رجل اعطى لزوجته تمرة حل اللغز ويعد هذا السؤال واحدًا من أكثر الألغاز التي انتشرت بكثرة في الأيام السابقة في جميع ألعاب الفوازير والألغاز وقد وردت الكثير من الإجابات على هذا اللغز ولكن لم يكن جميعها إجابات صحيحة، كما أنه قد تم نشر هذا اللغز في العديد من ألعاب الألغاز الشهيرة على مختلف المتاجر الإلكترونية مثل ألعاب كراش بجميع أجزائها ولعبة فطحل العرب.

رجل اعطى لزوجته تمرة حل اللغز

رجل اعطى لزوجته تمرة حل اللغز هي أن تأمل الزوجة نصف التمرة وتقوم برمي النصف الآخر منها، ويقول هذا اللغز كاملًا رجل اعطى زوجته تمرة وقال لها أنت طالق إن أكلتها وأنت طالق إن تركته وأنت طالق إن رميتها وأنت طالق إن أعطيتها فكيف تنجو الزوجة من الطلاق، وقد تم اعتبار هذا اللغز من الألغاز الصعبة أو السهل الممتنع والذي صعب الجواب عليه من قبل العديد من اللاعبين  لذلك قام البعض منهم باللجوء إلى تصفح العديد من مختلف المواقع الإلكترونية من أجل التعرف على الجواب الصحيح وقد تميزت هذه الألعاب عن غيرها حيث أن تساعد على أن يكون اللاعب لديها عدد كبير من المعلومات.

شاهد أيضاً: حل لغز سئلت فتاة عن عمرها فقالت عمري نصف عمر امي

أسئلة وفوازير للعباقرة 2021

يوجد الكثير من ألعاب الألغاز والفوازير لهذا العام 2021 / 1443 ولم يستطيع الكثير من اللاعبين من معرفة حلها الصحيح ومن بين أكثر هذه الألغاز شهرة:

  • ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد أبدًا فما هو ؟ الإجابة: الفلفل الحار
  • اذكر ما هو الشيء الذي يجري ولكنّه لا يتمكن من أن يمشي ؟ الإجابة: الماء.
  • اسم دولة عربية تتكون من عدد 5 حروف إذا قمت بحذف آخر حرفين منها أصبح اسم شيء نشربه ولونه أبيض ؟ الإجابة: لبنان وستصبح لبن.
  • اذكر ما هو الشيء الذي ترميه كلما كنت في حاجة إليه؟ الإجابة: شبكة الصيد
  • اسم دولة عربية تتكون من عدد 3 حروف اذا قمت بحذف الحرف الأخير منها تصبح اسم حيوان أليف يمكن تربيته في منزلك فاذكر ما هي اسم البلد؟ الإجابة: اسم الدولة قطر، والحيوان يكون قط.
  • اذكر ما هو الشيء الذي يحمل الطعام على رأسه وإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ؟ الإجابة: قلم الحبر
  • اسم حيوان يتكون من عدد 3 حروف إذا قمت بتبديل الحرف الأخير منه بحرف آخر تصبح كلمة تعبر عن الندم فما هو ؟ الإجابة: أسد وستصبح الكلمة أسف بعد تبديل حرف الدال بحرف الفاء.
  • من هو الشخص الذي مات ولكنه لم يولد في الأساس ؟ الإجابة: سيدنا آدم عليه السلام الذي خلق من طين.
  • شيء رأسه يكون للإنسان وآخره يكون للحيوان فما هو هذا الشيء ؟ الإجابة: القمح حيث أنه يُستفاد من سنابله للإنسان، أمّا آخره فيتم منه إطعام الحيوانات.
  • اذكر ما هو الشيء الذي يكون في الأرض اخضر وفي السوق أسود ويكون في البيت أحمر؟ الإجابة: الشاي.
  • اسم دولة عربية تتكون من عدد 3 حروف إذا قمنا بحذف الحرف الأخير يصبح اسم حيوان أليف يتم تربيته في البيت؟ الإجابة: قطر وتكون قط.

شاهد أيضاً: لغز صلاة من الصلوات الخمس المفروضة تقرأ سرا والصلاة التي قبلها جهرا والتي بعدها جهرا فما هي

وفي نهاية هذا المقال وهو رجل اعطى لزوجته تمرة حل اللغز نكون قد تعرفنا على الإجابة الصحيحة وهي أن تقوم الزوجة بأكل نصف التمرة وتقوم برمي نصف التمرة الآخر وكان هذا اللغز واحدًا من أصعب الألغاز ابتي وردت على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *