رسالة شكر للام قصيرة

رسالة شكر للام قصيرة

رسالة شكر للام قصيرة من الرسائل التي يهتم الكثير من الناس بمراسلتها مع أمهاتهم، ويعود ذلك إلى الدور الكبير والأساسي الذي تقوم به الأم في الأسرة والمكانة التي تحتلها الأم في قلب كل فرد من أفراد الأسرة، والدور البارز والأساسي لها في التربية الذي يعود خيره أو شره إلى المجتمع كامًا، فكان لا بد لنا من أن نولي الأم هذه الأهمية الكبيرة. وفي هذا المقال نضع لكم مجموعة عبارات جميلة ورسائل شكر للام قصيرة يمكنكم إرسالها كرسالة نصية إلى الأم أو كتابتها على ظرف فيه هدية لإدخال البهجة على قلوب أمهاتكم.

رسالة شكر للام قصيرة

إلى قمري المنير،
أدرك أن كل ما تقومين به من أجلي ليس سوى بداية لرحلة الحياة، وأنك مستعدة على تقديم كل التضحيات من أجلي في كل يوم أشكر الله على جعلك نورًا هاديًا. أنا حقًا أشكر الله على إعطائي أفضل أم في العالم وأدعوه أن يمنحنا المزيد من السعادة والأيام الجميلة لنشاركها معًا، ففيك وجدت كل شيء يمكن أن يبحث عنه الطفل في أمه؛ أنا أقدر كل ما تفعلينه من أجلي، فأنت أم عظيمة تستحق كل الإحترام والحب. لطالما كنت أهم جزء في حياتي، والمثال الجيد الذي اقتدي به. أتمنى أن يملأ الله قلبك بالفرح كما ملأت قلبي بالحب والسعادة! وأعود لأعبر لك عن مدى حبي وامتناني لوجودك إلى جانبي دومًا. شكرًا أمي.
رعاكِ الله يا أمي

شاهد أيضًا: رسالة إلى أمي

رسالة حب للام قصيرة

إلى أمي الحنونة،
إن كان بإمكاني وصف امرأة رائعة في هذا العالم تعمل بجد لتربية أطفالها ومنحهم مستقبلًا جيدًا، على الرغم من إنها امرأة خارقة إلا أنها تتعامل مع الجميع بطيبة وحنان فلن يكون حديثي إلا عنك. كبرت وعلمت أن الأم لديها أصعب عمل في هذا العالم،  حتى  أصعب من مهمة أي رئيس تنفيذي يدير أي شركة، لأنه فقط يقوم بمهمة الإدارة بينما تغير الأم حياة كل فرد في الأسرة. دعيني أخبرك أمي بأنك أنت وحدك أهم شخص في حياتي؛ فأنت السبب في أنني أبذل قصارى جهدي دائمًا في كل ما أفعله، لتبقي فخورة بي دائمًا، أنا أحبك جدًا يا أمي.
أحبك جدًا

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الام قصيرة

رسالة شكر للام قصيرة بالانجليزي مترجمة

Mother, I know you didn’t have much of a choice to put up with me, but the way you chose to do it was in the most loving way possible. It was clear to me that no matter what was going on in your heart; your children were your number one priority. You supported me and pushed me to be the better person. You motivated me to study and to become a good student. You have always found a way to provide even if that meant personal sacrifices. You showed me that it’s okay to be myself and that I am the most beautiful me that I’ll ever be.

You always made sure that I was safe. You have become my most dear and trusted friend and I am so thankful for you. I hope to be half the woman that you are. You are one classy woman and I hope that one day my daughters will look up to me like I look up to you. Thank you for constantly pushing yourself to be the best mother you can be.

 اقرأ أيضًا: كلام جميل عن الام مؤثر 2021 

ترجمة رسالة شكر للام قصيرة بالانجليزي

أمي، أعلم أنه لم يكن لديك الكثير من الخيارات لتتحمليني، لكن الطريقة التي اخترتها للقيام بذلك كانت بأكبر قدر ممكن من الحب. كان من الواضح لي أنه مهما كان ما يدور في قلبك؛ كان أطفالك أولويتك الأولى. لقد دعمتني ودفعتني لأكون الشخص الأفضل. لقد حفزتني على الدراسة وأن أصبح طالبًا جيدًا. لقد وجدت دائمًا طريقة لتقديمها حتى لو كان ذلك يعني تضحيات شخصية. لقد أظهرت لي أنه من الجيد أن أكون على طبيعتي وأنني أجمل ما سأكون عليه على الإطلاق.

كنت دائما على يقين من أنني كنت في أمان. لقد أصبحت صديقتي العزيزة والموثوقة بها وأنا ممتنة جدًا لك. أتمنى أن أكون نصف المرأة التي أنت عليها. أنت امرأة راقية وآمل أن تنظر لي بناتي في يوم من الأيام كما أنظر إليك أنا يا أمي. شكرًا لك على دفع نفسك باستمرار لتكوني بصورة أفضل أم يمكنك أن توجد.

رسالة شكر للام على جهودها معي طوال العام

أمي العزيزة،
بعد فصل دراسي متعب لا يمكنني إلا أن أتوجه إليك بأجمل عبارات الامتنان والشكر علني أفيك حقك على ما قمت به من المجهود المضني لتجعليني هذه الطالبة المتفوقة التي أنا عليها الآن، وعل الرغم من كل لحظات الضعف كنت أنت من علمني أن لا أسقط. شكرًا لك لأمي لتعليمي ألا أستسلم أبدا، كنت دائمًا أشعر بالإحباط الشديد عندما لا أستطيع فعل أي شيء، فقد  بقيت إيجابيًة وأخبرتني ألا أستسلم.

الآن أنا أعلم أن الأمور لا تأتي دائمًا بسهولة وعليّ أن أعمل بجد لأحصل على ما أريد، فالإنسان يدرك في وقت لاحق أن الأمر يستحق كل هذا العناء. كما أود أن أقول لك شكرًا على تعليمي ألا أحكم على الناس بناءً على مظهرهم أو طريقة تصرفهم! فإذا كنت مختلفًا مع زميلاتي في أمر ما لن أحب أن يسخر مني أحد. لذلك أشكرك على تعليمي ذلك. وأشكرك على تحمل كل الفترة الماضية وما عانبته من التعب من أجلي.
أنا ممتن لك جدًا أمي الحبيبة

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الام بالانجليزي

رسالة الى امي الحبيبة

أمي الحبيبة،
في الحقيقة مهما حاولت، لا يمكنني تعريف الأم بالكلمات. فهي التي ترى كل شيء، دون أن تقول شيئًا، وهي التي تضحي بكل شيء، دون أن تشكو من شيء، وهي التي تعطي كل شيء، دون أن تتوقع شيئا. أمي هي ببساطة أعظم شخص في العالم. أمي العزيزة، أود إخبارك بأنني أحبك جدًا. فشكرًا لك على كل شيء فعلته لأجلي. لقد كنت وقحًا أحيانًا ومزاجيًا وأحيانًا كنت أصرخ. لكنك دائمًا حرصت على أن أظل سعيدًا وفي مزاج جيد، كان قلبك دائمًا رقيقًا جدًا مثل باب مفتوح لي. أحبك لكل شيء ضحيته من أجلي.
ابنك المحب دومًا

شاهد أيضًا: عبارات قصيرة عن الام مؤثرة 2021

أجمل رسائل للأم قصيرة

الأم هي الشخص الوحيد في هذه الدنيا الذي يسامحك من دون أن تطلب ويقدم لك الحب اللا نهائي من دون أن تبادل، هي التي تهب دون أن تأخذ، الأم رمز للعطاء، رمز للوفاء، رمز للولاء. ومهما بذلنا من جهد للتعبير عن الأم لن نستطيع. نضع لكم فيما يأتي مجموعة من اجمل رسائل للأم نتمنى أن تنال إعجابكم:

  • أعتقد يا أمب أن حب الأم هو أكثر مما يمكن أن تعلمه المدارس للأطفال، أحبك يا أمي.
  • عندما فقدت الأمل، لم تتخلى عني أبدًا، لقد رفعتني، أريد أن أخبرك أنني أعشقك يا أمي.
  • أنت أفضل ما لدي. في كل مرة نتحدث فيها أشعر بالرضا لكونك أمي. هناك لحظات أفتقدك فيها كثيرًا، أتمنى لو كنت بالقرب مني. أحبك جدا أمي!
  • كلما احتضنتني ، أعطيتني الدفء الذي أحتاجه بشدة. أنت أفضل أم في الكون كله. أنا أعشقك كثيراً يا أمي.
  • أمي، دعيني أغتنم هذه الفرصة لأشكرك على كل نصيحة قدمتها لي، لقد ساعدتني في حياتي لأشكل شخصيتي القوية. أنا أحبك كثيرًا.
  • أفضل أم في العالم، لا يمكنني التوقف عن حبك أبدًا. سأكون دائما هناك من أجلك يا أمي. أنت الأفضل!
  • لا توجد طريقة يمكنني من خلالها مقارنتك بأي شخص، فأنت شخصية فريدة ومميزة للغاية، أنت قلبي فأنا أعشقك كثيرًا.
  • أمي، بغض النظر عن مكانك، يمكنني دائمًا سماع صوتك، وأسمعك تتحدثين إلي. أحبك يا أمي.
  • أمي طوال سنين تربيتي لم تكوني تفتقرين إلى الحكمة أبدًا، لقد كنت دائمًا هناك لتوجيهي ومعاقبتي إذا ظلمت. شكرًا لك لتربيتي. أحبك يا أمي.
  • أمي ، أريد فقط أن أخبرك بما أشعر به تجاهك الآن ، أنا أحبك.

شاهد أيضًا: اجمل صور عن الام 2021

رسائل للام جميلة جدا

على كل شخص بين الحين والآخر أن يرسل أجمل الكلمات إلى أمه التي طالما سهرت على راحته وعملت جاهدة لأن تجعل من ابنها أفضل شخص في العالم، وهذه التي تعبت من أجلك تستحق منك ولو بضع كلمات ترسلها لها لتدخل الفرحة إلى قلبها، وفيما يأتي نضع لكم رسائل للام جميلة جدا:

  • أمي، شكرًا لك على تربيتي لأكون رجل حقيقي. أمي، لن أنسى أبدًا ما علمتني إياه. أحبك.
  • أنت الشخص الذي سأكون ممتنًا له إلى الأبد يا أمي؛ لقد ربيتني على أن أكون متواضعًا ومحترمًا جدًا. أنا أحبك يا أمي.
  • لطالما اعتقدت أنك تعرفين كم أحبك، ولهذا السبب لم أقلها لك أبدًا، لكن بما أنك لا تعرفين، أريد أن أخبرك بأني أحبك كثيرًا، أمي.
  • لقد كنت معي خلال الأوقات العصيبة وكذلك في أوقات النجاح. لا يمكن مقارنتك بأي شخص في هذا العالم. أنا أحبك يا أمي.
  • أنت كنزي الذي سيظل قريبًا من قلبي إلى الأبد. أنا أحبك يا أمي.
  • أنت مصدر إلهامي، بسببك للعمل بجدية أكبر لتحقيق المزيد في الحياة لتكونين فخورة بس. أنا الرجل الذي أنجبت يا أمي.
  • تعجبني الطريقة التي تنتظرينا فيها بصبر حتى ونحن نكذب دون أن تقولي كلمة واحدة مع أنك تعلمين أننا نكذب كي لا تحرجينا. أنت تدهشيني يا أمي. نحن نحبك كثيرًا.
  • شكرا لك لأنك لم تتخلى عني. لا أعرف ماذا سأكون بدونك. أنا أحبك يا أمي.
  • أمي، إذا كنت تواجهين أي تحديات في الحياة، فقط اتصلي بي وسأكون هناك من أجلك لأنني أحبك.
  • أنت السبب في أنني أبذل قصارى جهدي دائمًا في كل ما أفعله، أحبك يا أمي. وأريدك أن تفخري بي دائمًا.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الام

رمزيات عن الام 2021

نضع لكم فيما يأتي مجموعة من أجمل الرمزيات عن الأم:

رمزيات عن الام 2021

رسائل للام جميلة جدا 

اجمل الصور عن الام فيس بوك 3

اجمل الصور عن الام بدون كتابة 4

رسومات كاريكاتير عن عيد الام

شاهد أيضًا: صور عن الام 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سردنا لكم فيه رسالة شكر للام قصيرة ، فالأم من أعظم نعم الخالق علينا، وهي كنز يجب على الإنسان أن يحفظه من أي شيء قد يمسه بسوء، فهي الشخص الذي من المستحيل أن يتكرر في حياة الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *