عبارات جميلة عن الام بالانجليزي

عبارات جميلة عن الام بالانجليزي

عبارات جميلة عن الام بالانجليزي وبكل اللغات فهي تستحقُّ ذلك، لإنّها الأم العابرة فوق الأبجديات كافّة، ولأنّها القاسم المشترك الذي يجتمع بنو البشر في حبّه، والتنافس في إثبات ذلك الحب، فيبحث روّاد مواقع التواصل على عبارات جميلة عن الأم بالإنجليزي في عيدها، لنشرها ومشاركتها مع أصدقائهم على صفحاتهم الشخصية، ويحرص موقع محتويات على إغناء السّاحة العربية بأجمل العبارات.

عبارات جميلة عن الام بالانجليزي

للأمّهات العربيات اللواتي يتقنَّ اللغة الإنجليزية، وللأبناء الذين يبحثون عن أجمل العبارات للتعبير عن حالة الحب التي لا تنضب، بل تزداد يومًا بعد يوم، نقدّم لكم قائمة بأجمل العبارات المترجمة:

  • Definition of Mother: It is the bridge that leads to paradise
    الترجمة: تعريف الأم: هو الجسر الذي يوصلني إلى الجنة.
  • Mother is everything in this life. Strength in the case of weakness, Happiness in grief, Safety in fear
    الترجمة: الأم هي كل الأشياء في هذه الحياة.. القوّة في حالة الضّعف، السّعادة في حالة الحزن، الأمان في حالة الخوف.
  • Mother carries great meanings, the meaning of love, tenderness, and purity, express everything wonderful and .great in life
    الترجمة: الأم تحمل معاني عظيمة، معنى الحب، والحنان، والنّقاء، تعبّر عن كلِّ شيء رائع وعظيم في الحياة.
  • .No matter how many kinds of happiness will be the most beautiful mother
    الترجمة: مهما تعدّدت أنواع السعادة، ستبقى الأم هي الأروع.
  • Thank you mom. For being the best doctor, best teacher, best designer and the best cook in this world. I can’t thank you enough. I love you mom.
    الترجمة: شكرًا أمي لكونك أفضل طبيب، أفضل معلّم، أفضل مصمّم وأفضل طبّاخ في العالم، لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية، أحبك أمي.
  • I am grateful for everything. You have brought me on this earth, raised me and did everything for me. Thank you, mom, for giving me life. I love you.
    الترجمة: أنا ممتن لك لكلِّ شيء، فأنت من أحضرتني إلى هذه الارض، فعلت لي كل شيء، أشكرك أمي لإعطائي الحياة، أنا أحبك.

شاهد أيضًا: اجمل صور عن الام 2021 في عيد الأم مكتوب عليها

عبارات قصيرة لعيد الام بالانجليزي

وفي تلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا، لا بدّ لنا من أن نقول كلام جميل للأم في عيدها، وفيما يلي سرد مجموعة من عبارات جميلة وقصيرة عن الام بالانجليزية ، التي نعبّر بها عن فخرنا بتلك الأم والامتنان لما قدّمته وتقدّمه في سبيلنا:

  •  You’re by far the greatest mom in the whole world I’ll make sure that today you feel loved cared for and
    .pampered just to begin to return the favor Happy Mother’s Day
    الترجمة: أنت أعظم أم على الإطلاق في العالم كلّه، وسأحرص اليوم على جعلك تشعرين بالحبّ والرّعاية والدّلال، كي أردّ لك الجميل كهدية في عيدك عيد الام.
  •  I could bring you flowers I could give you gifts but nothing in this world can truly show you the love I care for
    you Happy Mother’s Day
    الترجمة: أستطيع أن أهديك الورود، والهدايا ولكن لا شيء في العالم يُعبّر عن الحب والاهتمام الذي بداخلي لك، عيد أم سعيد.
  •  I can’t believe how lucky I am to have found a mother like you, you make every day of my life so special, it’s my goal to make sure your birthday is one of the most special days ever, I can’t wait to celebrate with you I love you Mom
    الترجمة: لا أستطيع وصف كم أنا محظوظ لأنّه لديَّ أمٌ مثلك، أنت تجعلين كلَّ يوم في حياتي يومًا خاصًا، هذه مهمتي أن أتأكد أنّ عيد ميلادك واحدًا من أيامك التي لا تُنسى، أنا متحمس جدًا للاحتفال معك أحبك أمي.

شاهد أيضاً: رسائل تهنئة عيد الام قصيرة 2021 وأجمل مسجات عيد الأم مكتوبة

كلام جميل عن الام بالانجليزي

ومَن كالأم؟ تلك التي تباهت لغات العالم بأسره في حديثها عنها، وفيما يلي نسرد لكم باقة من أجمل الكلمات عن الام بالإنجليزي، بعد أن سلّطنا الضوء على عبارات جميلة عن الام بالانجليزي:

  •  A mother is a women, who shows you the light when you gust see the dark
    الترجمة: الأم هي المرأة التي تُريك النّور عندما تكون أنت تشاهد الظلام.
  •  Mother s love is peace it need not be acquired it need not be deserved
    الترجمة: حب الأم هو السّلام ولا حاجة إلى الحصول عليه ولا ينبغي إلّا أن يكون مستحقًا.
  •  One good mother is worth a hundred schoolmasters
    الترجمة: أم واحدة جيدة تعادل مئات من خريجين الجامعات.
  • For when a child is born the mother also is born again، A Mather understands what a child does not say
    الترجمة: عندما يولد الطفل تولد معه الأم من جديد. الأم تفهم مالا يقوله الطفل

شاهد أيضًا: كلام جميل للام قصير .. أجمل عبارات وكلمات وصور للام 2021

صور معايدة للام عبارات انجليزي 2021

من الطّرق اللطيفة التي قد يحبّها البعض، ويفضّها في معايدة الأمّهات، وذلك عبر إرسال تلك الصور في برامج التواصل الاجتماعي كالواتس أب و الفيس بوك وتليغرام وبقيّة التطبيقات الأخرى، وفيما يلي نقدّم لكم باقة من الصّور المكتوبة بالإنجليزية:

عبارات جَميلة عن الام بالانجليزي

عبارات جميلة عن الام بالانجليزي

عبارات جَمِيلة عن الام بالانجليزي

شاهد أيضًا: رسائل عيد الام بالانجليزي مترجمة 2021

تهنئة للأم بالانجليزي مترجم

بعد أن ذكرنا لكم عبارات جميلة عن الأم، وأخرى قصيرة لعيد الأم باللغة الإنجليزية مع ترجمتها، ننتقل بكم إلى عبارات التّهنئة

بالّلغة الإنجليزية فشاركوها على صفحاتكم لتكونوا مميّزين في احتفال عيد الأم مع ذويكم ومنها:

  •  You lead by example, in all that you do, giving me a path to follow that I know will lead me right. Happy Mother’s Day.
    الترجمة: أنتِ قدوتي يا أمي في كلِّ شيء، وهذا ما أعطاني درباً لمُتابعة طريقك وأنا أعلم أنّه يقودني إلى طريق الصّواب، عيد أم سعيد.
  •  I cherish memories of you brushing the hair from my feverish head, drying my tears, and kissing my pains. Happy Mother’s Day.
    الترجمة: إنّي أفتخر وأعتز بذكرياتك عندما كنتِ تنشّفي رأسي بعد الاستحمام، تمسحين دموعي، وتقبّلين ألآمي، عيد أم سعيد.
  •  You are the glue that holds our family together. Thank you for being a great mom. May every day be a day that honors your dedication.
    الترجمة: أنتِ الغِراء الذي يربط عائلتنا معًا، شكرًا لكونك الأم العظيمة، أتمنى من كل يوم أن يُكرمك بإخلاصك.
  •  A Mother deserves the utmost respect and I offer it freely because I love you more than my words can ever fully express.
    الترجمة: تستحقُّ الأم أقصى درجات الاحترام وأُقدّمها بحرّية، لأني أحبك أكثر ممّا يمكن التّعبير عنه بشكل أفضل.
  •  May your Mother’s Day be filled with the joy and the love that you have always given so freely. You deserve to receive all of that back every day.
    الترجمة: أتمنى أن يكون يوم عيد الأم هذا مليء بالبهجة والمحبة التي قدمتها لنا دائمًا بحرية، أنت تستحقي أن تتلقّي كلّ ما قدّمته لنا مرّة أخرى كلّ يوم.

شاهد أيضًا: بطاقة تهنئة عيد الام 2021 وأجمل الكلمات والعبارات والصور لعيد الأم 1442

أجمل قصائد عن الام بالانجليزي مترجمة

ومنها تخجل القصائد على امتداد الّلغات، فهي القصيدة وهي كلّ أسباب الحياة، وفيما يلي نسرد لكم أجمل القصائد بالإنجليزية التي تناولت الام:

  •  Mom! Bring love and peace when there is hatred and war! She returns the faith when it doesn’t return anymore! It is a blessing that came to us, a blessing from God! It really is priceless, more than I can afford! She is such a great queen, that we all must have longs for her! God made me her prince! This is my promised vow! I believe in what you believe in and take care of it! I sincerely respect her
    الترجمة: أمي… تجلب الحبّ والسّلام عندما يكون هناك حقد وحرب! ترجع الإيمان عندما لا يعود بعد الآن! إنّها نعمة جاءت إلينا، نعمة من الله! إنّها حقًا لا تقدّر بثمن، أكثر ممّا أستطيع تحمله! إنّها ملكة عظيمة، يجب أن نتوق إليها جميعًا! جعلني الله أميرها! هذا هو نذري الموعود! أنا أؤمن بما تؤمن به وأعتني به! أنا بصدق أحترمها.
  • Oh mom, may God protect you for us For nine months you’ve been carrying me For two years you feed me I was there for the rest of my life For my support and inspiration When I feel pain, I have no one to talk to But I always saw you I cannot live without you are my life You will always be Mom Because my life is useless ….. Without You
    الترجمة: يا أمي، حفظك الله عن مدة التّسعة أشهر التي كنت تحملينني بها، لمدّة عامين أنت تطعميني، كنت هناك لبقيّة حياتي لدعمي وإلهامي عندما أشعر بالألم، لا أجد من أتحدّث إليه لكنّي كنت دائما أراك أنا لا يمكن أن أعيش دونك أنت حياتي، ستكون دائما كذلك أمي لأنّ حياتي عديمة الفائدة دونك.

شاهد أيضًا: عبارات عن عيد الام قصيرة بالعربي والانجليزي 2021

كلام حزين عن الام المتوفاة بالانجليزي مترجم

ببالغ الحزن تنزفها الكلمات، وتدمع في ذكرها المفردات، فيما يأتي نذكر لكم كلام عن الأم المتوفية ، رحمهم الله جميعا وألهم ذويهم الصبر:

  • There is no single day after your death when I don’t miss you, love you and thinking about you, Mom! My mind still talks to you, my dear. I miss you.
    الترجمة: لا يوجد يوم واحد من بعد موتكِ لم أشتاق لكِ فيه، أحبك وأفكر فيك، أمي عقلي ما زال يتحدّث لكِ، عزيزتي أنا أفتقدك.
  • I miss you, mom! Without you, every single second has become very tough to spend! I want to hug you, mom. Please come back just for once.
    الترجمة: أنا أفتقدك يا أمّي، بدونك أصبحت الثّواني صعبة العيش، أريد أن أعانقك يا أمي أرجوك عودي لنا مره أخرى.

إلى هنا نصل معكم لنهاية المقال الذي تحدّثنا فيه عن عبارات جميلة عن الام بالانجليزي وذكرنا أبرز الاقتباسات من اللغة الإنجليزية التي تحدّثت عن معايدة الأمّهات بالإضافة إلى صور عيد الأم باللغة الانجليزية وبعض الجمل القصيرة في ذكر فضلها علينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *