رواتب رمضان 1441 … تقديم رواتب رمضان 1441

رواتب رمضان 1441 ... تقديم رواتب رمضان 1441

مواعيد صرف رواتب رمضان 1441 لكل موظفي الدولة في الحكومة السعودية، ربما هو الموضوع الأكثر تداولًا الآن عبر أغلب محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا، وهذا بسبب رغبة الكثيرون في معرفة المواعيد الحقيقية التي سينزل فيها رواتب موظفي القطاع الحكومي وما أكثرهم في المملكة العربية السعودية.

رواتب رمضان 1441

تحدثت الجهات الحكومية عن حقيقة تقديم رواتب شهر رمضان 2020 في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وقد صرح المسؤولين في وزارة المالية إلى قيام الحكومة السعودية بصرف الرواتب الخاصة بالموظفين خلال شهر رمضان منذ اليوم الخامس من الشهر الهجري والذي وافق وقتها يوم 28 أبريل الماضي، مؤكدة بأن عمليات الصرف قد تمت بالشكل الطبيعي وبدون أي مشاكل تذكر على الإطلاق.

تقديم رواتب رمضان 1441

كشفت بعض المسؤولين في حكومة المملكة العربية السعودية عن التساؤلات حول تقديم مواعيد صرف الرواتب في الفترة المقبلة، وأكدت إن وزارة المالية لديها مسؤوليات مختلفة ولكنها في الوقت ذاته ملتزمة بضخ المبالغ المالية الخاصة بالرواتب في حسابات الموظفين في بداية كل شهر ميلادي في المواعيد المحددة حسب الجدول الزمني المعلن.

شاهد أيضًا: حظر التجول في عيد الفطر 1441 … تفاصيل حظر التجوال في السعودية 2020

موعد صرف رواتب رمضان 1441

تنقسم عمليات صرف راتب رمضان 1441 في الحكومة السعودية إلى قسمين الأول، وهو صرف الرواتب بالنسبة لموظفي الدولة الحاليين، وهو ما تم بالفعل منذ يوم 5 رمضان الجاري، في حين سيتم صرف راتب شهر شوال في يوم 4 شوال 1441 والذي يوافق يوم 27 من شهر مايو الجاري أي بعد نحو أسبوعين من الآن.

والقسم الثاني هو رواتب السادة المتقاعدين في شهر رمضان 1441، والتي أكدت الجهات الحكومية خاصة داخل وزارة المالية، بأن عمليات صرفها ستبدأ منذ الساعات الأولى لصباح يوم 2 شوال المقبل والذي يوافق يوم 25 مايو الجاري أي بعد 10 أيام من الآن.

قد يهمك أيضًا: موعد اجازة عيد الفطر للقطاعين الحكومي والخاص 1441 السعودية

وكانت الحكومة السعودية قد أكدت لكل موظفيها بأنها ملتزمة بصرف رواتب شهر شوال وشهر ذو القعدة وكذلك ذو الحجة في المواعيد المحددة بحسب الجدول الزمني المعلن من قبل وزارة المالية وقد تم إصدار مرسوم رسمي به وإرساله إلى كل الإدارات المالية في مختلف الجهات والمصالح الحكومية على مدار الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *