زوجة عبدالله رويشد ويكيبيديا

زوجة عبدالله رويشد ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالله رويشد ويكيبيديا ؟ يأتي هذا التساؤل بالتزامن مع الخبر المتداول في الساعات الأخيرة، بشأن إعلان وفاة زوجة المُطرب الخليجيّ الشهير عبدالله رويشد، والذي يُعد من مشاهير الوسط الفني في العالم العربي، الذي يُعرف بألحانه وصوته الشجيّ، فمن هي زوجة عبدالله رويشد؟ وما سبب وفاتها؟ إليكم التفاصيل هنا عبر مقالنا.

من هو عبدالله رويشد ويكيبيديا

عبدالله رويشد هو عبدالله عبد الرحمن محمد الرويشد، مُطرب كويتيّ مشهور في الساحة العربيّة، اشتهر بلقبه سفير الأغنية الخليجية، وهو كويتي الجنسيّة من مواليد محافظة حولي، وكان ذلك في الثامن عشر من يوليو لعام 1961م، اكتشفت موهبته الغنائيّة وهو ابن الثالثة عشرة من عمره، وذلك عندما كان يُشارك مدرسته في الحفلات التي تُقام فيها، الأمر الذي دفع به إلى التعلّق بآلة العود، والتي لا تزال ترافقه في مسيرته الفنية، ويُذكر أنّه كان مولعًا بآلة العود حيث كان ينتهز فرصة خروج أخيه الملحن محمد الرويشد ليدندن على آلته.

انطلق المشوار الفنيّ لعبدالله رويشد عن طريق فرقة رباعي الكويت، وذلك عندما كان عازفًا إيقاعيًا متمكنًا، وأصدر في حينها أغنيته الأولى التي تحمل عنوان أنا سهران وهي من ألحان أخيه محمد الرويشد ومن كلمات الشاعر الشاهين، وبعدها أُعجب راشد الخضر بصوتّه واختاره لتلحين أول أغنية، ومنها انطلقت حياة النجوميّة لعبدالله الرويشد.

شاهد أيضًا: سبب وفاة المذيعة منيرة يوسف

زوجة عبدالله رويشد ويكيبيديا

إقبال خالد عبدالله رويشد هي زوجة المغني الكويتي عبدالله رويشد، وهي أم خالد عبدالله الرويشد، سيدة كويتية تحمل الجنسيّة الكويتية، من مواليد دولة الكويت، نشأت وترعرت في مسقط رأسها، تدين بالديانة الإسلاميّة، وتزوّجت من الفنان الكويتيّ عبدالله رويشد وهو شاب في الثامنة عشر من عمره، وأنجبت منه العديد من الأبناء، وكان منهم الابن البكر خالد، الذي دخل في عالم الفن مثله مثل والده، وإقبال الرويشد زوجة عبدالله رويشد امرأة في أوائل الخمسينيات من عمرها، ولم تُصرّح أيّ مصادر بتاريخ مولدها، فالمعلومات شحيحة عن تفاصيل حياتها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة زوجة عبدالله رويشد

وفاة إقبال زوجة المطرب عبدالله رويشد

أُعلن اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر (كانون الأول) لعام 2021م خبر وفاة إقبال خالد عبدالله صالح الرويشد أم خالد زوجة المُطرب عبدالله الرويشد، وذلك بعدما تدّهورت حالتها الصحيّة مؤخرًا، وانتشر خبر وفاتها في منصات التواصل الاجتماعيّ، وأُعلن أنّ دفنها سيكون بعد صلاة عصر اليوم في مقبرة الصليبيخات.
وفاة زوجة المطرب عبدالله الرويشد

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبادي جوهر

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية هذا المقلال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله الغجابة على تساؤل من هي زوجة عبدالله رويشد ويكيبيديا، وهي إقبال خالد الرويشد، التي توفيت اليوم بعد معاناتها مع المرض وتدهور حالتها الصحيّة في الفترة الأخيرة، وفقما أعلنته العديد من المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *