من هي زوجة مؤسس سناب شات

من هي زوجة مؤسس سناب شات

من هي زوجة مؤسس سناب شات من الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص، لمعرفة الكثير من التفاصيل حول حياة مؤسس تطبيق سناب شات العالمي، والذي يعد أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم.

سناب شات

تطبيق سناب شات، أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية، والتي تعمل على تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، تم إنشاء التطبيق من قبل إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، في عام 2011، ونجح التطبيق في أن ينافس كافة التطبيقات العالمية في مجال التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها، ويمكن للمستخدمين من خلال التطبيق التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات، مع إضافة نص ورسومات وإرسالها إلى جميع الأصدقاء بشكل سهل ومبسط، ويحتوي التبطيق على عدد كبير من الفلاتر التي يتم استخدامها على الصور والفيديو بدون أي مشاكل.

من هي زوجة مؤسس سناب شات

إن مؤسس سناب شات ايفان شبيغل، متزوج من عارضة الأزياء الإسترالية “ميراندا كير“، منذ عام 2017، ولديه منها اثنين من الأبناء، ويعد زواجها من مؤسس سناب شات هو الثاني بعد زواجها من الممثل أورلاندو بلوم، والذي استمر لمدة ثلاث سنوات [1] .

من هو مؤسس سناب شات

إيفان شبيغل، من مواليد 4 يونيو 1990 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، هو المؤسس المشارك لتطبيق سناب شات العالمي، شغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات، درس في جامعة ستانفورد الأمريكية في عام 2012، ثم ترك الجامعة كي يتم التركيز على التطبيق، والذي قدمه كمشروع تخرج من الجامعة، بالتعاون مع “ريجي براون” و”روبرت ميرفي”.

كم ثروة إيفان شبيغل

رفض إيفان شبيغل في عام 2013، عرضاً من قبل  إدارة فيسبوك وإدارة شركة جوجل للاستحواذ على التطبيق بقيمة وصلت إلى 4 مليار دولار أمريكي، إيماناً منه بنجاح التطبيق في الفترة المقبلة، لتبلغ ثروته في وقتنا الحالي بناء على تقرير فوربس الأمريكية أكثر من 9 مليار دولار أمريكي، ويعد أحد أثرياء العالم.

ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

ولدت عارضة الأزياء الأسترالية ميرندا مي كير، في 20 أبريل 1983 ميلادية، في ولاية سيدني الإسترالية، نجحت في الظهور بشكل كبير في عام 2007، بعدما وقعت أهم عقد في حياتها العالمية مع فيكتوريا سيكريت، لتكون أول إسترالية تعمل لدى تلك الماركة، وساهم ذلك في الحصول على شهرة كبيرة في وقت قصير.

هنا نصل معكم إلى ختام مقال من هي زوجـة مؤسس سناب شات والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول مؤسس سناب شات وزوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *