من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا

من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا

من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا؟، حيث تصدر اسم نجمة الغناء السعودية داليا مبارك الصفحات الأولى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك بعد إعلانها الانفصال عن زوجها، كما تعد داليا واحدة من أشهر الصاعدات في الوقت الحالي والتي قدمت العديد من الأغاني المميزة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا.

من هي داليا مبارك ويكيبيديا

داليا مبارك هي مغنية تحمل الجنسية السعودية وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أنها تمكنت من الحصول على شهرة واسعة منذ أن كانت طفلة، حيث شاركت ببرنامج المسابقات الشهبر ارب كوت تاليند، ولكن بعد ن توفي والدها الذي كانت تعتبره الداعم الأول اضطرت للانسحاب من المسابقة، ولكن لم تستسلم، حيث قامت بدراسة الموسيقى، وأطلقت أغنيتها الأولى في عام 2014 م، لتصبح ضمن قائمة أفضل الصاعدات في الوطن العربي. ومن الجدير بالذكر بأن الأغنية الأولى للمغنية داليا كانت باسم “قلبت الطاولة” وحققت الملايين من المشاهدات على منصة اليوتيوب لتضع حجر الأساس على مشوارها الفني المميز.

شاهد أيضًا: انستقرام زوج داليا مبارك الرسمي

من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا

زوج داليا مبارك هو رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية واسمه ألهيم ستاركس، بالإضافة إلى أنه مدرب ملاكمة، كما تعرفت داليا على زوجها في أحد المطارات بمصر، وذلك عندما توجه ألهيم ليسألها عن جنسيتها، فتخبره بأنها تحمل الجنسية الأمريكية، ولكن تمكن من معرفة بأنها ليست أمريكية، وذلك بسبب لهجتها العربية، ثم تقابلا عدة مرات وتزوجا، ليثمر زواجها عن طفلتين.[1]

 

ما هي ديانة زوج داليا مبارك

كشفت الفنانة السعودية الشهيرة داليا مبارك بأحد تصريحاتها عن ديانة زوجها ألهيم ستاركس، حيث أكدت بأنه يعتنق الدين الإسلامي، وذلك بعد ظهور الكثير من الإشاعات عن ديانته، لتؤكد بأنه مسلم، وليس مختلفاً عن ديانتها، بالإضافة إلى أنهما تزوجا في وقت سابق ولديهما طفلتان.

كم عمر زوج داليا مبارك

حتى الآن لا يوجد أي معلومات رسمية حول العمر الحقيقي لرجل الأغمال والملاكم الأمريكي ألهيم ستاركس، ولكن من المتوقع أن يكون في العقد الثالث من عمره بحسب بعض التصريحات. ومن الجدير بالذكر بأن المغنية داليا من مواليد عام 1991 م وهي في بداية العقد الثالث من عمرها.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه عن أهم المعلومات التي تتعلق بزوجة الفنانة السعودية داليا مبارك، بالإضافة لعرض سيرتها الذاتية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية زوج داليا مبارك ؟

    يحمل الجنسية الأمريكية.

  • ما هي مهنة زوج داليا مبارك؟

    رجل أعمال ومدرب ملاكمة.

  • كم عمر داليا مبارك ؟

    يبلغ عمر المغنية السعودية داليا مبارك في عام 2022 م حوالي 31 عام، حيث أنها من مواليد عام 1991 م.

المراجع

  1. ^ Marefa.com , داليا مبارك , 07/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *