سبب القبض على ابو عوض الحقيقي

سبب القبض على ابو عوض الحقيقي

سبب القبض على ابو عوض الحقيقي، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، حيث انتشر خبر القبض على المواطن السعودي الشهير بأبو عوض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو شقيق الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المطيري، وتساءل عدد كبير من المتابعين عن سبب القبض عليه، ومتى يتم الإفراج عنه، وهل ما تحدث عنه هو حقيقة أو أخبار عارية من الصحة.

سبب القبض على ابو عوض الحقيقي

إن سبب القبض على ابو عوض الحقيقي هو نشر مقطع فيديو له وهو يتحدث عن تقصير وإدانة أحد المستشفيات الحكومية، وقطاع الصحة في السعودية حيث أكد أبو عوض من خلال الفيديو أنه يتم إعطاء المرضى أدوية غير صحيحة، تضر بصحة المريض، وأن لها تأثيرات جانبية على المدى البعيد. فقد قام بنشر مقطع الفيديو هذا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من الجماهير، منهم من كان معه ومن كان ضده، وخاصة أن أبو عوض يتحدث دون وجود أي أدلة على صحة كلامه، وهو أخ الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المطيري.

شاهد أيضًا: سبب القبض على الناشطة الكويتية لولوة الحسينان

تفاصيل القبض على ابو عوض الحقيقي

بعد أن قام المواطن السعودي بنشر مقطع فيديو وأثار الجدل في المجتمع السعودي حول تعامل الأطباء في المستشفيات الحكومية، ووصف الأدوية الغير ملائمة للمريض، قامت السلطات الحكومية في المملكة العربية السعودية بالقبض على ابو عوض شقيق عبد الرحمن المطيري، وبدأت التحقيق معه، للتعرف على مدى صحة الخبر الذي نقله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. حيث إنه في هذه الفترة سوف يخضع إلى التحقيق بكل نزاهة حتى يتم الوصول إلى حقيقة هذا الأمر، كما لم تعلن الجهات الحكومية والسلطات المعنية عن أي تفاصيل، وربما في الساعات القادمة، قد تضيف المزيد من التفاصيل عن التحقيق معه، كما لم تعلن عن موعد الإفراج عنه.

شاهد أيضًا: سبب دخول اروى عمر السجن واختفاءها عن السناب

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول سبب القبض على ابو عوض الحقيقي، وذلك نتيجة نشر مقطع فيديو يدين احد المستشفيات الحكومية في المملكة العربية السعودية، دون وجود أي أدلة، كما تحدثنا عن تحقيق السلطات الحكومية والجهات المعنية مع المواطن ابو عوض، ولم يتم ذكر أي تفاصيل عن موعد الإفراج عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *