سبب انفصال احمد ومشاعل

سبب انفصال احمد ومشاعل
سبب انفصال احمد ومشاعل

سبب انفصال احمد ومشاعل، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث عن خبر إنفصال كل من مشاعل واحمد، وذلك بعدما أعلن شهاب الشهير بملح الإنستقرام خبر طلاقهما بشكل صريح، وقد تمنى أن يعود كل منهما لحياتهما سوياً، وهو ما جعل المهتمين بأخبار الفن والفنانين يريدون معرفة ما هو سبب انفصال مشاعل واحمد. وسوف نقدم لكم معلومات كاملة حوله.

سبب انفصال احمد ومشاعل

تم سؤال أحمد عن صحة خبر إنفصاله عن مشاعل ولكنه لم يرد على هذه الأسئلة وقام بنشر صورة للوك الجديد الخاص به، فيما قام أحمد خميس بالتلميح لخبر الإنفصال عن مشاعل عندما قام بنشر صورة قديمة لهما وعلق عليها قائلاً زملاء عمل.

أما مشاعل الشحي فقامت بنشر صورة على حسابها الرسمي على الإنستقرام وقد علقت عليها قائلة :”الله المستعان من الياي”، وقد إنهالت عليها العديد من الأسئلة التي تختص بموضوع انفصالها عن احمد زوجها، ولكنها لم تقم بالإجابة على المتابعين بهذا الشأن.

في وقت مازال الإثنان يحتفظان بصورتهما معا على حساباتهم على الإنستقرام، وهو ما دفع البعض للتخمين حول وقوع الإنفصال رسمياً أم لا.

شاهد أيضاً: من هو زوج شهد الياسين

من هو أحمد خميس ومشاعل ويكيبيديا

أحمد خميس علي الممثل الإماراتي من مواليد عام 1993 من الإمارات العربية المتحدة وهو من مواليد إمارة أبوظبي مشهور في برنامج عرب كاستنج، عشق أحمد التمثيل منذ الصغر وكان مميز بخجله الشديد، وهو ما دفعه للإستمرار في التمثيل، حيث أنه الشئ الوحيد الذي أخرجته من موضوع الخجل الذي عاش به فترة طويلة، وقد بدأ مجاله في برنامج المواهب عندما قدم مشهر مؤثر ومبكي، وقد كان له تأثير كبير على اللجنة والحضور، وقاموا بتحيته وتقديره، وقد صعد إليه الفنان باسل خياط ليحتضنه ويقول له أنت موهبة عظيمة ولك مستقبل كبير في مجال التمثيل، وكانت هذه بدايته في التمثيل والشهرة.[1]

أما مشاعل الشحي الفنانة والممثلة والإعلامية الإماراتية التي بدأت حياتها الفنية عندما كانت شابة صغيرة بسبب حبها للفن، وإمتلاكها للموهبة التي جعلت لها ظهور قوي على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها مقربة جدا من جمهورها الذي يحب أعمالها الفنية الجميلة، وحققت نجاح كبير وشهرة، فهي تبلغ من العمر 23 عاما.

أحمد خميس ومشاعل قابلا بعضهما وعبرا عن حبهما وسعادتهما مع بعضها البعض، وقد تسببوا في ضجة إعلامية كبيرة خطفت قلب الجماهير، وذلك بعدما قام بخطبتها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل رومانسي ومفاجئ، وقد أخرج أحمد خاتم الخطبة وقدمه لها، وقال لها عندئذ:” عندنا عادات وتقاليد فأننا لن أضع الخاتم في يدك.. خذيه وأنا سأضع خاصتي.. مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي.. أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة”.

فردت العروس: “أحمد أنا قلت لك من قبل.. أنا أكون لك أخت.. أكون لك أم.. أكون لك كل شيء” ثم انخرطت في البكاء بسبب فرحتها الغامرة وحيائها من الموقف المفاجئ.

شاهد أيضاً: من هو زوج بدور البراهيم الجديد

انستقرام مشاعل الشحي الرسمي

لمتابعة جديد الفيديوهات والصور التي تقوم مشاعل بنشرها على حسابها الرسمي على إنستقرام، ويمكن ذلك من خلال البحث عن اسمها التالي: mashael_jamal@ أو من خلال الدخول المباشر لحسابها “من هنا“.

سناب احمد خميس الرسمي

يقوم احمد خميس زوج مشاعل بإضافة الصور والفيديوهات الجميلة على حسابه الرسمي على السناب شات، ويمتلك نسبة عالية من المتابعين، وبالإمكان متابعته على السناب شات لمشاهدة الفيديوهات والصور المنشورة من خلال البحث عن اسمه على السناب شات وهو : ahmadkhmeesali@

هذه بعضاً من المعلومات التي تعرفنا عليها حول أحمد ومشاعل، ولكن لم يتم التاكد من خبر الإنفصال حتى الوقت الحالي.

المراجع

[1]ar.wikipedia.orgاحمد خميس22/8/2020