من هو زوج بدور البراهيم الجديد

من هو زوج بدور البراهيم الجديد

يعد سؤال من هو زوج بدور البراهيم الجديد من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المتابعين لأخبار الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل الشهيرة، والتي يرغبون في معرفة جميع أسرارها، خاصة بعد إعلانها الانفصال عن زوجها الحالي الذي أعلنت زواجها منه مطلع هذا العام.

من هو زوج بدور البراهيم الجديد

أعلنت خبيرة التجميل والمكياج السعودية بدور البراهيم انفصالها عن زوجها الجديد الذي تشير بعض التقارير غير المؤكدة أنه شهاب مرتضى غفوري المقيم في الكويت، والذي لم تعرف بهويته عند إعلانها ارتباطها به، لكنها بيّنت أن عقد الزواج تم بصداق قدره مليون ريال سعودي أي ما يعادل 266 ألف دولار أمريكي.

شاهد أيضاً: زوج منى العتيبي من هو

من هو زوج بدور البراهيم الاول

تشير العديد من التقارير أن بدور البراهيم تزوجت من رجلٍ سعودي وأنجبت منه طفلان قبل أن تنفصل عنه ولم ينشر أي هذه التقارير اسم هذا الزوج الأول أو المعلومات التفصيلية عنه، كما أن بدور البراهيم لا تحب الحديث عنه، أو الرجوع إلى الماضي والتفصيل عن هذه الحقبة من حياتها.

اصل بدور البراهيم

ولدت بدور البراهيم في الثالث والعشرين من سبتمبر لعام 1984م، لأب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية، وهي شيعية الاعتقاد، درست في مدارس المملكة العربية السعودية حتى المرحلة الثانوية، قبل أن تسافر  إلى دولة بريطانية وتتخرج من جامعة أوكسفورد قسم التجميل، لتعود مرة أخرى إلى الرياض وتؤسس مركزها الخاص للتجميل في الرياض، وتتفاعل مع الجماهير عبر حساباتها الشخصية في مواقع السوشيال ميديا.

بدور البراهيم سناب شات

يمثل حساب بدور البراهيم على تطبيق السناب شات أحد المنصات الخاصة بالفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل الشهيرة التي تعمل على بث مقاطعها الخاصة من خلاله، ومنها المقطع الأخير هذا الشهر الذي أعلنت فيه انفصالها عن زوجها، بعد اختفائها لعدة أشهر كان آخرها ظهورها وحديثها عن صرفها مهرها في التسوق في شهر العسل، وجاء حساب بدور البراهيم في السناب شات (makeup_doodi).

شاهد أيضاً: من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الذي تناولنا فيه الحديث عن السؤال من هو زوج بدور البراهيم الجديد ، و اصل بدور البراهيم، وأشرنا لأهم المعلومات المتعلقة بها كما تطرفنا لحسابها الشخصي على برنامج سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *