سبب طلاق شيرين عبدالوهاب ولماذا حلقت شعرها؟

سبب طلاق شيرين عبدالوهاب

سبب طلاق شيرين عبدالوهاب ولماذا حلقت شعرها؟ انتشر خبر طلاق الفنان شيرين عبدالوهاب من زوجها حسام حبيب وأثار ضجة واسعة، حيث كانت من المعروف أن الثنائي من أشهر الثنائيات في الوسط الفني وعرف عن حسام حبه الشديد لزوجته، وقد ظهرت شيرين في حفلها الأخير حليقة الرأس بعد إعلان خبر الطلاق، وفيما يأتي نتعرف على سبب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ولماذا حلقت شعرها.

من هي شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوههاب هي ممثلة ومغنية عربية مصرية، ولدت في 8 أكتوبر 1980 في حي القلعة بالقاهرة، ووالدها هو سيد محمد عبدالوهاب، كانت موهبتها الفنية ظاهرة عندما كانت في المدرسة، فاكتشفها معلمها وأقنع والدتها أن تلحقها بأوركسترا سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية، وذهبت شيرين بصحبة والدتها وقد عملت في كورال  دار الأوبرا، كانت بدايتها الفنية الحقيقية عام 2002 بإطلاقها أغنية “آه يا ليل”، وعملت مع الفنان تامر حسني ومحمد محيي وشاركت في فيلم ميدو مشاكل مع الفنان أحمد حلمي، حصلت شيرين على عدد من الجوائز المميزة منها جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي، ويقال أنها قد تزوجت 3 مرات من قبل آخرهم من المغني والملحن حسام حبيب.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب

سبب طلاق شيرين عبدالوهاب

انتشرت أخبار طلاق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من زوجها السابق حسام حبيب، ولكن لم يتم الإعلان عن سبب الانفصال الحقيقي من أحد الطرفين، ولكن تم تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب منذ عدة أشهر، ونشرته الإعلامية نضال الأحمدية، وهذا ما تسبب في ضجة إعلامية هائلة، ويزعم البعض باختلاس بعض المبالغ المالية، حيث كان مسؤولًا عن أعمالها الفنية ومسيطرًا على حساباتها المصرفية، ولكن لم تؤكد الفنانة صحة تلك الأخبار، وفضلت الاحتفاظ بأسباب الطلاق لنفسها.

شاهد أيضًا: تفاصيل تسجيل والد حسام حبيب للزواج من شيرين

حفل شيرين عبدالوهاب

أقامت شيرين عبدالوهاب حفلها الذي جاء ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات في أبو ظبي، حيث ظهرت بإطلالتها التي صدمت الجمهور بظهورها على المسرح بحلاقة شعرها كاملًا، حيث قالت:”اقبلوني بشكلي ده، وانتو عارفين أنا كده فقت”، كما دعت شيرين الفنانة أصالة على المسرح وقالت:”أنا بتحدى أصالة المرة دي لن تستطيع أن تفعل هذا”، وأشارت إلى شعرها، بدأت حفلها بأغنية نساي، ثم مجموعة من أروع اغنياتها منهم جرح تاني والقماص، وقالت شيرين في وسط الحفل:”أنا بقيت سينجل”.

لماذا حلقت شيرين عبدالوهاب شعرها

لقد ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب حليقة الشعر تمامًا، فأثارت الدهشة والحيرة بين متابعيها من جميع أنحاء العالم العربي، ولم توضح شيرين السبب الذي جعلها تعمل على حلق شعرها، ولكنها مازحت جمهورها قائلة أنها تتحدى الفنان أصالة بعمل نفس قصة الشعر الجديدة التي ظهرت بها منذ عدة أشهر، ولكن قامت شيرين بإزالة شعر رأسها بالكامل، وقالت لجمهورها:”أقبلوني بشكلي ده، وأنتو عارفين أنا كده فقت”، ورجح بعض المتابعين أن منذ قام بحلق شعرها بهذا الأسلوب هو زوجها السابق حسام حبيب، ولكن نشرت شيرين على حسابها الرسمي على تويتر أن هذا التكهن ليس صحيحًا قائلة:

ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين.

حسابات شيرين عبدالوهاب الرسمية

إن للفنانة شيرين عبدالوهاب حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتعمل على مشاركة جمهورها أخبارها الفنية ويومياتها، وكانت قد قامت شيرين بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد مرور فترة طويلة، ولكنها قد قررت الرجوع إلى فتح حساباتها مرة أخرى، وفيما يأيت حسابات شيرين:

  • انستقرام شيرين عبدالوهاب “من هنا“.
  • تويتر شيرين عبدالوهاب “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما الذي بين شيرين وحسام حبيب

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب طلاق شيرين عبدالوهاب وسبب حلق شعرها بشكل كامل لتظهر بهذه الطلة في حفلها الأخير بأبو ظبي، كما تعرفنا على آخر المستجدات حول خبر الطلاق والانفصال، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعادت فتحها بعد فترة حول الانقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *