سبب وفاة الفنانة ريم غزالي وأهم اعمالها الفنية

سبب وفاة الفنانة ريم غزالي

سبب وفاة الفنانة ريم غزالي الفنانة الجزائرية الشهيرة والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنانة الشابة ريم، بعدما أعلنت شقيقتها عن وفاته بعد معاناة مع المرض، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الفنانة ريم غزالي بشكل مفصل.

من هي الفنانة ريم غزالي

الفنانة الراحلة ريم غزالي، هي أحد نجوم الفن الجديد في الجزائر، وبرزت بشكل كبير لأول مرة من خلال المشاركة في الموسم الثالث من برنامج ستار أكاديمي، بعد مشاركة شقيقتها سلمى في نفس البرنامج في الموسم الثاني، ولدت ريم غزالي، في 29 يونيو 1982 ميلادية في العاصمة الجزائر، عرفت بجمالها وأداءها المميز في الدراما الجزائرية، حصدت لقب ملكة جمال الجزائر عام 2004، عقب المشاركة في مسابقة “جمال لوكس” المحلية، وشاركت في عام 2005 ببرنامج ستار أكاديمي النسخة الثالثة.

شاهد أيضاً: سبب وفاة مشاري البلام

من هو زوج الفنانة ريم غزالي

أعلنت الفنانة الجزائرية الشابة ريم غزالي، عن زواجها من المنتج نبيل بن ناصر، حيث ساعدها بشكل كبير للدخول إلى عالم التمثيل والإنتاج السينمائي والدرامي، وأنتجت أول عمل درامي لها في رمضان 2018، والذي حمل عنوان “الملكة هيدورة”، وتم إذاعته على كافة القنوات الجزائرية، ولاقى المسلسل إشادة كبيرة من قبل المتابعين.

قدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة في مشوارها الفني ومنها “المفتش الطاهر”، وشاركت في برامج تلفزيونية عربية وجزائرية، ومن أشهرها “الواعرة”، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في منطقة المغرب العربي وفي الجزائر وفي دولة فرنسا أيضاً، قدمت ألبوماً غنائياً بعنوان “غرامو” من كلمات رضا شريف وألحان أحمد العتباني، وحققت أغاني الألبوم نجاح كبير أيضاً بداخل الجزائر.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الصحفي الأردني تيسير النجار

سبب وفاة الفنانة ريم غزالي

توفيت الفنانة الجزائرية ريم غزالي، يوم الأربعاء الموافق 17 مارس 2021، عن عمر ناهز 38 عاماً، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث تصدرت النجمة الجزائرية التريند في العديد من الدول العربية في بداية شهر مارس، من خلال إطلاق وسم “#الله_يشفيك_ريم_غزالي“، بعد الإعلان عن إصابتها بالمرض، حيث عانت الفنانة الجزائرية الراحلة منذ عدة سنوات من مرض السرطان، والذي تسبب في استئصال ورم من الدماغ، عقب عملية جراحية عاجلة من أجل إنقاذها من فقدان الذاكرة والبصر بسبب الورم، وتكللت العملية بالنجاح[1].

ولكن سرعان ما عاد مرض السرطان ليخترق جسدها ودماغها من جديد، ودخلت إلى المستشفى في العاصمة الفرنسية باريس منذ أبريل 2019، وشهدت حالتها تدهور صحي كبير في الشهر الأخير حتى رحلت عن عالمنا.

شاهد أيضاً: سبب وفاة رياض الشمري

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال سبب وفاة الفنانة ريم غزالي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات عن الفنانة الجزائرية الراحلة ريم غزالي، والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية للدراما في الجزائرة وفي الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *