سبب وفاة شقيقة بدر الشعيبي وسيرته الذاتية

سبب وفاة شقيقة بدر الشعيبي

سبب وفاة شقيقة بدر الشعيبي ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، عن خبر وفاة شقيقة الفنان السعودي بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي، التي وافتها المنية مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 م، ومن خلال طرحنا هذا سنتحدث عن سبب وفاة سميرة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي في أحد مستشفيات الرياض، ونعي العديد من نجوم الفن والممثلين في الوسط.

سبب وفاة شقيقة بدر الشعيبي

إن سبب وفاة شقيقة بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي هي الصراع مع مرض السرطان، هذا وقد أعلن الفنان السعودي بدر الشعيبي عن وفاة شقيقته الصغرى سميرة بعد صراع مع المرض الخبيث السرطان، ونعى بدر شقيقته عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وكتب: ” أختي سميرة في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم لا اعتراض”، وانهالت التعليقات من نجوم الفن.

وكتبت نهال نبيل “لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله يابدر، الله يرحمها ويصبركم يارب”، كما علقت الفنانة بلقيس فتحي : ” لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يصبركم ويربط على قلوبكم وإنا لله وإنا إليه راجعون”، كما كشف موقع إي تي بالعربي، أن سميرة شقيقة بدر الشعيبي رحلت بمرض السرطان، وللوصول لحساب الفنان بدر الشعيبي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “من هنا“. 

شاهد أيضًا: سبب وفاة والد صمود الكندري

وفاة شقيقة بدر الشعيبي

كشفت وسائل إعلام سعودية فنية، مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 م، عن سبب وفاة سميرة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي في أحد مستشفيات الرياض، وذكرت صحيفة سبق المحلية، أن سبب وفاة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسط تساءل كبير من قبل رواد مواقع التواصل في الخليج والوطن العربي عن سبب وفاتها، وأوضحت أن سميرة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي، زرعت خلال الأيام الماضية، عملية زراعة نخاع، بعد معانتها مع المرض منذ عدة شهور ، حيث توفيت مساء اليوم بعد تدهور حالتها الصحية.

وأكدت مصادر مقربة أن موعد دفن شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي يوم غد الأربعاء، الموافق 30 يونيو 2021 م،  مع عدد قليل من الناس، يقتصر على الأهل والأصدقاء، التزاما بالقرارات الحكومية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، ونعى العديد من النجوم والممثلين في المملكة العربية السعودية، شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي، وسط حزن كبير بعد الإعلان بشكل رسمي عن وفاتها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة العداء القطري عبد الإله هارون

محمد الشعيبي ينعى شقيقته

أعلن الفنان محمد الشعيبي شقيق بدر الشعيبي عن وفاة شقيقتهما الصغرى سميرة بعد صراع مع مرض السرطان، وكانت حالة الراحلة الصحية قد ساءت منذ 3 أيام حيث طلب كل من محمد وبدر بتكثيف الدعاء لها كون حالتها زادت سوءا، ونعى بدر شقيقته عبر حسابه على “إنستغرام”: ” اختي سميرة في ذمة الله ان لله وانا اليه راجعون اللهم لا اعتراض”، كذلك نعاها محمد عبر حسابه على “انستغرام”: ” اختي الصغيره في ذمة الله”. وسيوارى جثمانها اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب في مقبرة الصليبيخات، ونظرًا للظروف الحالية والوضع الراهن، سيكون عزاء الرجال في المقبرة فقط.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة جيهان السادات ويكيبيديا

من هو بدر الشعيبي ويكيبيديا

إن بدر الشعيبي هو ممثل ومغني ومخرج سعودي يعيش في الكويت وشقيقه هو الممثل محمد الشعيبي، ولد بدر الشعيبي في 24 يونيو 1994 من أب سعودي وأم كويتية، و في سنة 2013 أعلن عن زواجه من ابنة خاله، وفي أوائل عام 2016 رزق بابنة سُمّيت حور، و بعد ذلك بأشهر أعلن انفصاله عن زوجته للمرة الثانية، ارتبط بعد ذلك في سنة 2017 بشوق البلوشي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سلمان ردن البداح وأهم المعلومات عن حياته

من هو محمد الشعيبي ويكيبيديا

إن محمد الشعيبي هو ممثل ومغني سعودي، ولد في 21 يونيو 1985 م،  يعيش في دولة الكويت، شقيقه بدر الشعيبي، كانت بدايته الفنية في سن صغير، منذ عام 1998 وذلك خلال المسرح، واسمه الكامل محمد نبيل الشعيبي، تزوج عام 2016 من فتاة بحرينية “آلاء الثاني” و أنجب منها ابنته نور ولكنهما انفصلا لاحقا. في عام 2018 رفضت المحكمة الشرعية في السعودية نظر دعوى تقدم بها الشعيبي للحصول على حضانة ابنته ، حيث صرفت النظر عن الدعوى لعدم اختصاص محاكم السعودية بنظرها لكون الاختصاص لمحاكم البحرين، والتي قضت في حكم مستعجل برفض نفس الطلب وأيدته محكمة الاستئناف.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي

أهم أعمال الفنان بدر الشعيبي

شارك الفنان بدر الشعيبي في عدة أعمال فنية ومسرحيات، والعديد من البرامج المميزة، وهي كالتالي:

  • عائلتي، نور عيني، الحب الكبير، ثمن عمري.
  • الحريم، مسك وعنبر، ماي عيني، سوق الحريم.
  • المحتالة، قرقيعان – برنامج كوميدي، دبل شعيبي – تقديم بدر وشقيقه محمد الشعيبي.
  • صوت السهارى2 – مقدم البرنامج، شبابيك – برنامج كوميدي.
  • مسرحية فرح وخادم الأمير، الحاسة السادسة.
  • أشباح أم علي، المدينة الثلجية،  كتاب العجائب.
  • مصاص الدماء، شارع الحـب، مدينة التفاح.
  • مدينة البطاريق، القراصنة، خاتم الملوك.
  • مدينة البطاريق 2، مسرحية تانيا، مصنع الكارتون.
  • الفيران، شوبيز، زمن دراكولا: المستذئبون.
  • واكاندا، يواش يواش، كتاب العجائب. 

شاهد أيضًا: سبب وفاة المخرج المغربي شكيب بن عمر

أهم أعمال الفنان محمد الشعيبي

شارك الفنان محمد الشعيبي في عدة أعمال فنية ومسرحيات، والعديد من البرامج المميزة، وهي كالتالي:

  • أبناء الغد، جرح الزمن، ثمن عمري.
  • الشريب بزة، الحريم، قرقيعان – برنامج كوميدي.
  • الأصيل، مسك وعنبر، عقاب – الجزء الثالث.
  • بقايا الأمس، الحب الذي كان، قالب:برنامج – دبل الشعيبي 1.
  • قالب: برنامج – دبل الشعيبي 2، أبشر بالسعد.
  • من المسرحيات روبن هود، حلم العملاق.
  • يواش يواش، الحاسة السادسة، أشباح أم علي.
  • مسرحية القراصنة، مسرحية قصر دراكون.
  • خاتم الملوك – عالم الكرتون، شوبيز.
  • كونان في أرض البوكيمون، فيلم الدنجوانة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز بن حسن ال الشيخ

مسرحية يواش يواش والاخوين الشعيبي

إن مسرحية يواش يواش عبارة عن مسرحية كويتية كوميدية، عرضت منذ عام 2005 م، من تأليف بدر محارب وإخراج أحمد السلمان و من بطولة عبدالناصر درويش، زهره عرفات، حسن البلام، محمد الشعيبي، بدرالشعيبي، تبلغ مدة العرض 3 ساعات، أما عن أدوار الممثلين فهي كالتالي، عبدالناصر درويش بدور ناصر وغنيمة، حسن البلام بدور حسن، زهره عرفات بدور زهروه، احمد السلمان بدور بو ناصر، علي سلطان بدور الخال، بدر الطيار بدور زوج زهروه، محمد الشعيبي بدور الأخ، و بالإضافة بدر الشعيبي بدور الأخ الاصغر.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ منصور الأحمد الجابر الصباح

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول سبب وفاة شقيقة بدر الشعيبي ،  وهو الصراع الطويل مع المرض، ولم تنجح عملية زراعة النخاع، كما ذكرنا تفاصيل نعي وفاة شقيقة الشعيبي الصغرى، كما ذكرنا أهم المعلومات عن حياتها وحياة شقيقها بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي، بالإضافة إلى أبرز أعمالهم الفنية من المسلسلات والمسرحيات والأفلام، والبرامج الكوميدية و الهادفة، كما طرحنا أهم التفاصيل عن مسرحية يواش يواش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *