سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني

سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني

سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني الذي أثار خبر موته موجة من الحزن عند الجميع وتناقلته جميع جميع وسائل الإعلام لما كان له من قيمة وقامة علمية وهندسية في سلطنة عمان وأعمال كبيرة ساهمت في تطور السلطنة، وإننا في هذا المقال نورد سبب وفاته وتعريفًا به كما نبين ما هو المرض الذي كان يعاني منه وحقيقة ذلك المرض.

سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني

يعود سبب وفاة المرحوم نَاصر بِن سَلمان النّعماني إلى مرض كان يعاني منه مما تسبب في وفاته رحمه الله حيث قام الكثير من مهندسين وشخصيات مرموقة في سلطنة عُمان بتقديم التعازي القلبية والمواساة لذويه في مصابهم، وقد أكد اتفق الجميع على أن سلطنة عُمان خسرت مهندسًا فذًا ولامعًا في مجال التخطيط العمراني والبناء.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي

من هو ناصر سلمان النعماني

ناصر سلمان النعماني هو مهندس عماني، يعمل في التخطيط العمراني وهو من أبرز المهندسين في سلطنة عمان فاستطاع خلال حياته أن يسهم بشكل واضح وكبير في هذا المجال كما أنه حقق العديد من الإنجازات الضخمة خلال سنوات عمله، وله أثر ملموس ومشهود في تطور وتقدم السلطنة العمانية من حيث العمران.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ ناصر بن مقحم السلات

مرض ناصر النعماني

أكدت عائلة المرحوم المهندس ناصر سلمان النعماني أن المهندس توفي بسبب مرض عضال كان يعاني منه في السنوات الأخيرة الماضية، مع تأكيدها على نفي جميع الإشاعات التي تدور حول أن سبب وفاته هو إصابته بفايروس كورونا المستجد أو أحد متحوراته، حيث غيب الموت الدكتور ناصر سليمان العماني يوم أمس الثلاثاء الموافق 10/8/2021 الذي يعتبر أحد كفاءات التخطيط العمراني في السلطنة العمانية، كما كان المدير العام المساعد للإسكان والتخطيط في منطقة جنوب الباطنه في عمان.

شاهد أيضًا: سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخشخشي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول وفاة ناصر النعماني ومرضه الي تسبب في وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *