سعر سيارة روز رايز 2021 في السعودية

سعر سيارة روز رايز 2021 في السعودية

سعر سيارة روز رايز 2021 في السعودية يعتبر من الأسعار المرتفعة جدًا، إذ تصنّع هذه السيارات وفق أعلى مستويات ومعايير الفخامة والرقي، وتزود بأحدث التقنيات التكنولوجية المكتشفة في عالم السيارات. وقد حظيت سيارة روز رايز بشعبيةٍ واسعةِ في الدول العربية، وبشكلٍ خاصٍ في دول الخليج العربي. لذا سيقدم المقال التالي معلوماتٍ عن أسعار سيارات روز رايز للعام 2021 في السعودية، مع تحديد المواصفات الخاصة بأحدث إصدارات الشركة من هذه السيارات.

شاهد أيضًا: سعر مرسيدس جي كلاس 2021 في السعودية

سيارة روز رايز

تخطف سيارة روز رايز الأضواء أينما حلت، إذ تتميز السيارة بتصاميمها الخارجية الفخمة والأنيقة التي يجمع بين العراقة والحداثة، وبمحركاتها الجبّارة التي تجعلها من أقوى السيارات في العالم. تأسست شركة روز رايز لصناعة السيارات في إنجلترا عام 1946، ثم اشترتها شركة بي إم دبليو الألمانية وأبقت على مقرها في لندن للحفاظ على طابعها الأصيل، وقد أدى أول تدخل لشركة بي إم دبليو في إنتاج سيارات روز رايز إلى إطلاق أشهر سيارات الشركة المعروفة “روز رايز فانتوم”.
ومن المعروف عن شركة روز رايز أنها تصنّع سياراتها بشكلٍ يدويٍ بمساعدة أفضل الفنيين والحرفيين الموجودين في لندن، وقد أنتجت الكثير من السيارات تحت الطلب ومنها السيارات المخصصة للملوك ورؤساء الدول، وأصحاب رؤوس الأموال.

شاهد أيضًا: سعر الروز رايز 2021 في السعودية

سعر سيارة روز رايز 2021 في السعودية

تعتبر سيارات الروز رايز من السيارات باهظة الثمن، لذا فهي تناسب رجال الأعمال، وأبناء الطبقة الأرستقراطية، وفيما يلي أسعار أشهر سيارات روز رايز في المملكة العربية السعودية للعام 2021:

سعر سيارة روز رايز داون 2021 في السعودية

يتراوح سعر سيارة روز رايز داون 2021 في السعودية، ذات المحرك 6.6TC V12 RWD، والتصنيف Luxury Large Convertible، بين مليونٍ وثلاثمائة ألفٍ ومليونٍ وخمسمائة ألف ريالٍ سعوديٍ.

شاهد أيضًا: كم سعر كيا سيلتوس 2021

سعر سيارة روز رايز رايث 2021 في السعودية

يتراوح سعر سيارة روز رايز رايث 2021 في السعودية، ذات المحرك 6.6TC V12 RWD، والتصنيف Luxury Large Coupe، بين مليونٍ وأربعمائة ألفٍ ومليونٍ وستمائة ألف ريالٍ سعوديٍ.

سعر سيارة روز رايز جوست 2021 في السعودية

يتراوح سعر سيارة روز رايز جوست 2021 في السعودية، ذات المحرك 6.75TC V12 RWD، والتصنيف Luxury Large Sedan، بين مليونٍ وخمسٍ وثمانين ألفًا ومليونٍ وأربعمائة ألف ريالٍ سعوديٍ.

شاهد أيضًا: كم سعر رنج روفر فيلار 2021

سعر سيارة روز رايز فانتوم 2021 في السعودية

يتراوح سعر سيارة روز رايز فانتوم 2021 في السعودية، ذات المحرك 6.75TC V12 RWD، والتصنيف Luxury Large Sedan، بين مليونٍ وتسعمائة ألفٍ ومليونين ومئة ألف ريالٍ سعوديٍ.

سعر سيارة روز رايز فانتوم EWB 2021 في السعودية

يتراوح سعر سيارة روز رايز فانتوم EWB 2021 في السعودية، ذات المحرك 6.75 V12 RWD، والتصنيف Luxury Large Sedan، بين مليونين ومئتي ألفٍ ومليونين وأربعمائة ألف ريالٍ سعوديٍ.

سعر سيارة روز رايز كولينان 2021 في السعودية

يتراوح سعر سيارة روز رايز كولينان 2021 في السعودية، ذات المحرك 6.8TC V12 RWD، والتصنيف Luxury Large SUV، بين مليونٍ وتسعمائة ألفٍ ومليونين ومئتي ألف ريالٍ سعوديٍ.

شاهد أيضًا: سعر مرسيدس c200 في السعودية

مواصفات سيارة روز رايز 2021

تملك كل سيارةٍ من سيارات الروز رايز مواصفاتها الخاصة من حيث القوة والشكل، إلا أنها تشترك معًا في بعض المواصفات الأخرى مثل:

  • يوجد نظام أمانٍ إلكترونيٍ للأبواب لا يسمح للسيارة أن تنطلق بسرعةٍ في حال كان أحد البابين الخلفيين مفتوحًا، ولو بشكلٍ جزئيٍ.
  • يوجد منبهٍ يصدر صوتًا عند انحراف السيارة عن الطريق المحدد للسير.
  • زودت السيارة بمصابيحٍ أماميةٍ كاشفةٍ للضباب ومصابيح زينون.
  • جهزت السيارة بنظامٍ لمراقبة ضغط الهواء في عجلاتها الأربعة.
  • زودت السيارة بكاميرا حراريةٍ تكشف الأجسام على مسافة ثلاثمائة مترٍ.
  • تملك السيارة زجاجًا أماميً سميكًا وعازلًا للصوت.
  • تملك نظام تكييف بأربعة مناخاتٍ يمكن لكل راكبٍ التحكم به.
  • تصميم مثالي للهيكل الخارجي يحقق السرعة والتوازن.
  • صُنع هيكل السيارة من الألمنيوم من أجل تخفيف وزن السيارة، الأمر الذي يساعد في زيادة سرعتها، وانخفاض استهلاكها للوقود.
  • تضم مقصورة السيارة شاشة الملاحة ومئةً واثنين وخمسين وحدةً مختلفةً للإنارة.
  • تضم نظام تحذيرٍ لمنع السيارة من الاصطدام بالسيارات الأخرى أثناء رجوعها للخلف.
  • يمكن إضافة فتحة سقفٍ تبعًا لرغبة الزبون.

شاهد أيضًا: سعر سيارة ميني كوبر 2022/2021 في السعودية

مواصفات خاصة لسيارات الروز رايز 2021

مواصفات روز رايز داون 2021

صممت سيارة روز رايز داون 2021 ببابين، ويبلغ وزنها ألفين وخمسمائةٍ وستين كيلو غرامًا، وتبلغ قوتها خمسمائةٍ وثلاثةٍ وستين حصانًا، وعزم دورانها سبعمائةٍ وثمانين نيوتن في المتر، وسرعتها القصوى مئتين وخمسين كيلو مترًا في الساعة. في حين تصل السيارة إلى سرعة مئة كيلو مترٍ في الساعة خلال أربع ثوانٍ فاصلة تسعةٍ من انطلاقها.

مواصفات روز رايز رايث 2021

صممت سيارة روز رايث داون 2021 ببابين، ويبلغ وزنها ألفين وثلاثمائةٍ وستين كيلو غرامًا، وتبلغ قوتها ستمائةٍ وأربعةٍ وعشرين حصانًا، وعزم دورانها سبعمائةٍ وتسعةٍ وتسعين نيوتن في المتر، وسرعتها القصوى مئتين وخمسين كيلو مترًا في الساعة. في حين تصل السيارة إلى سرعة مئة كيلو مترٍ في الساعة خلال أربع ثوانٍ فاصلة ستةٍ من انطلاقها.

مواصفات روز رايز جوست 2021

صممت سيارة روز رايز جوست 2021 بخمسة أبوابٍ، ويتراوح وزنها بين ألفين وخمسمائةٍ وخمسين، وألفين وستمائة كيلو غرامًا، وتبلغ قوتها خمسمائةٍ وثلاثةٍ وستين حصانًا، وعزم دورانها سبعمائةٍ وتسعةٍ وتسعين نيوتن في المتر، وسرعتها القصوى مئتين وخمسين كيلو مترًا في الساعة. في حين تصل السيارة إلى سرعة مئة كيلو مترٍ في الساعة خلال أربع ثوانٍ فاصلة تسعةٍ من انطلاقها.

شاهد أيضًا: كم سعر البنتلي 2021 في السعودية

مواصفات روز رايز فانتوم 2021

صممت سيارة روز رايز فانتوم 2021 بأربعة أبوابٍ، ويتراوح وزنها بين ألفين وخمسمائةٍ وستين، وألفين وستمائة وخمسين كيلو غرامًا، وتبلغ قوتها خمسمائةٍ وثلاثةٍ وستين حصانًا، وعزم دورانها تسعمائة نيوتن في المتر، وسرعتها القصوى مئتين وخمسين كيلو مترًا في الساعة. في حين تصل السيارة إلى سرعة مئة كيلو مترٍ في الساعة خلال خمس ثوانٍ فاصلة أربعةٍ من انطلاقها.

مواصفات روز رايز فانتوم EWB 2021

صممت سيارة روز رايز فانتوم EWB 2021 بأربعة أبوابٍ، ويتراوح وزنها بين ألفين وخمسمائةٍ وستين، وألفين وستمائة وخمسين كيلو غرامًا، وتبلغ قوتها خمسمائةٍ وثلاثةٍ وستين حصانًا، وعزم دورانها تسعمائة نيوتن في المتر، وسرعتها القصوى مئتين وخمسين كيلو مترًا في الساعة. في حين تصل السيارة إلى سرعة مئة كيلو مترٍ في الساعة خلال خمس ثوانٍ فاصلة أربعةٍ من انطلاقها.

مواصفات روز رايز كولينان 2021

صممت سيارة روز رايز كولينان 2021 بخمسة أبوابٍ، ويبلغ وزنها ألفين وستمائةٍ وستين كيلو غرامًا، وتبلغ قوتها خمسمائةٍ وثلاثةٍ وستين حصانًا، وعزم دورانها ثمانمائةٍ وخمسين نيوتن في المتر، وسرعتها القصوى مئتين وخمسين كيلو مترًا في الساعة. في حين تصل السيارة إلى سرعة مئة كيلو مترٍ في الساعة خلال خمس ثوانٍ فاصلة اثنانٍ من انطلاقها.

شاهد أيضًا: سعر سيارة فيراري في السعودية 2021

وبهذا يكون المقال قد قدم فكرةً كافيةً عن سعر سيارة روز رايز 2021 في السعودية ، وعن المواصفات العامة للسيارة، إضافةً إلى المواصفات الخاصة بموديلاتها وإصداراتها الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *