سعود الدوسري وزوجته ويكيبيديا

سعود الدوسري وزوجته

سعود الدوسري وزوجته التي يبحث عنها الكثيرين في محاولة معرفة ممن كان متزوجًا هذا الإعلامي الذي مات شابًا بعد أن قدم العديد من البرامج التي تركت عظيم الأثر في قلوب متابعيه وجمهوره من الشباب وإننا في هذا المقال نبين حقيقة زواج الإعلامي سعود الدوسري وسبب وفاته رحمه الله.

سعود الدوسري وزوجته

زوجة سعود الدوسري لم يرصد لها أي صورة أو خبر عنها ذلك لأن الإعلامي سَعود الدّوسري لم يتزّوج أبدًا طيلة حياته، حيث أكد أصدقائه والمقربين منه أن الإعلامي سَعود الدوسري لم يكن يفكر بالزواج وكان رافضًا للفكرة حتى ساعاته الأخيرة، وكان متفرغًا لما يقدمه من برامج تلفزيونية استطاع أن يثبت نفسه فيها ويحصل على لقب أفضل إعلامي عربي من خلال تسلمه لجائزة جوردن أووردز.

شاهد أيضاًسبب وفاة إبنة الشاعر حامد بن سمحه

زواج سعود الدوسري

بحسب ما جاء على لسان أكثر أصدقاء الإعلامي سَعود الدّوسري فإنه قد قال أنه لا يفكر بالزّواج ذلك لأنه بحسب تعبيره: “قلبي لا يحتمل طفلًا سغرًا يقول لي بابا، سوف أموت من الحب والفرح”، وقد وهب حياته بالكامل للإعلام الذي تميز فيه حتى توفاه الله نتيجة سكته قلبية باغتته بينما كان مسافرًا لتلقي العلاج الطبي.

شاهد أيضًاما هو سبب وفاة البلوله

وفاة سعود الدوسري

كان يعاني الإعلامي السعودي سعود الدوسري من مشاكل صحية في عضلة القلب مما جعله يسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج في أحد مستشفياتها، وبينما هو هناك في يوم الجمعة السابع من أغسطس لعام 2015، تعرض لنوبه قلبية يعتقد أنها كانت السبب في وفاته رحمه الله، وقد تم نقله من باريس إلى السعودية لدفن جثمانه في مقبرة أم الحمام، والكائنة ي مدينة الرياض السعودية، وقد شهد له جميع المقربين منه ومن تعاملوا معه بكرمه وأخلاقه العالية الرفيعة وزهده بالمال، مما جعل ميع محبيه ومتابعين برامجه يحزنون على فراقه ورحيله المؤسف.

شاهد أيضًاوفاة انتصار الشراح

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سعود الدوسري وزوجته حيث بينا حقيقة زواجه وتفاصيل وفاته التي وافته بينما كان بعيدًا عن موطنه الأصلي السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *