عبارات وصور سنة جديدة على الابواب 2022

عبارات وصور سنة جديدة على الابواب 2022
سنة جديدة على الابواب

سنة جديدة على الابواب نستقبلها بكل فرح وحب وسعادة مستبشرين بقابل الأيام واثقين بأن الله سيهدينا فيها الخير والسعادة برفقة أغلى الناس على قلوبنا، لذا فإننا في هذا المقال نقدم لكم العديد من العبارات والكلمات التي تعبر عن كل هذه السعادة ونحن نستقبل سنة جديدة على الأبواب.

سنة جديدة على الابواب

مجموعة من أجمل العبارات وأروعها وأقدرها على وصف مشاعرنا ونحن نستقبل سنة جديدة تقف على الأبواب محملة بالخير والسعادة نقدمها لكم فيما يلي:

  • نقف اليوم على أبواب عام جديد لنفتح له مستقبلين الفرح والأمل والخيرات التي طال انتظارها ولم تأتي، وكلنا أمل أن يهدينا الله فيه السعادة والفرحة فقد تعبت قلوبنا من الأعوام الماضية.
  • في هذا العام الجديد الذي لم يبدأ بعد ولا زال يقف على الأبواب، أعاهد نفسي أن أكون أقوى عزمًا واشد قوة في السعي خلف حلمي في العام القادم، وأنن لن أستكين حتى أحققه.
  • ها هو عامنا الحالي يرحل وعامنا القادم يقف على الأبواب منتظرًا دوره للدخول، فاللهم اجعله عامًا سعيدًا وأيامًا طيبة تنسينا كل هم عشناه في السنوات الأخيرة ونعيش فيه أفضل أيام حياتنا.
  • عام جديد يقف على الأبواب الآن وتتملكنا مشاعر الرهبة والخوف حيث أننا لا نعلم ما الذي يخفيه لنا في طياته، غير أننا نثق بالله الذي وسعت رحمته كل شيء أنه قادر على جبر خواطرنا وما انكسر من قلوبنا.
  • سنة جديدة تقف على الأبواب لا نرجو أن تكون أفضل من سابقاتها ولكننا نرجو أن نكون فيها افضل من أي عام سبق، فإذا استعنا بالله وحاولنا جهدنا أن نحسن من أنفسنا سيكون خير الأعوام بإذن الله.
  • عام جديد على الأبواب نستعد له بالابتسامات وبنسيان الخيبات، وبالتمسك بأغلى الناس على قلوبنا لمواجهة كل شر محتمل ولاستقبال كل فرحة في طريقها إلينا.

كلام سنة جديدة على الابواب

بينما نستقبل عامًا جديدًا على الأبواب فإن العديد من العبارات والخواطر ترد إلى أذهاننا ونحب أن نشاركها مع أغلى الناس على قلوبنا عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه أجمل الكلمات نقدمها تاليًا:

  • نسبع الأبواب تدق ونهب لنفتح للعام الجديد الذي يقف على أعتابها، ونستقبله بكل ما يحمله القلب من آمال وأحلام لهذا العام الجديد.
  • كل عام وأنتم بخير أحبابي وأصدقائي بمناسبة هذا العام الجديد الذي يقف على الأبواب منتظرًا أن نبادله الحب وأن نكون له كما سيكون لنا خيرًا وسلامًا بإذن الله.
  • لقد اكتفينا من الأعوام السيئة التي أرهقتنا وأتعبت قلوبنا جدًا، لذا نسأل الله أن يكون هذا العام الجدي الذي يقف على الأبواب عام خير وسلام وأمان.
  • بكل الحماس الذي في الكون أنتظر أن تبدأ السنة الجديدة التي تنتظر على الأبواب، فكلي رجاء أن أجد فيها ما طال انتظاره من آمال وأحقق ما لم يحالفني الحظ في تحقيقه من أحلام.
  • في العام الجديد الذي يقف على الأبواب خجولًا، أسأل الله أن يجعل في أيامه الخير وفي شهوره البركة وفي ساعاته ما تطيب به نفوسنا من لحظات الفرح والسعادة.
  • اللهم في هذا العام الذي لا يزال يقف على الابواب لم يدخل، نسألك أن تغفر ذنوبنا وأن تفرح قلوبنا وأن تيسر لنا طاعتك وشكرك وحسن عبادتك على الوجه الذي ترضاه منا.

شاهد أيضًا: ماذا تقول لحبيبتك في رأس السنة

عبارات سنة جديدة على الابواب

عدد من أجمل العبارات التي تعبر عن سعادنا ونحن نقف على أعتاب سنة جديدة على الأبواب وكلنا أمل أن نفتح لها الباب لنجد الفرحة والسعادة بانتظارنا فيها، وهذه أجمل العبارات عنها كالآتي:

  • مهما كان ينتظرنا في هذه السنة الجديدة على الأبواب فإنني مستعد بكل قلب صافي ومخلص وصادق أن أسامح كل من أساء إلي أو سيفعل، ليس ضعفًا مني، ولكنها صدقة لوجه الله أبتغي فيها الفضل والتوفيق في قابل الأيام.
  • لن تكسرنا السنين الماضيات التي أتعبتنا جدًا، ولن تخذّلنا كل هذه الأحداث التي مررنا بها، بل إننا سنبدأ هذه السنة التي تقف على الأبواب بقلب واثق ونفس ملؤها العزم والتفاؤل كما تعودنا.
  • سنة جديدة على الابواب أسارع قبل أن تدخل بالتخطيط لها والتفكير بأهم الأولويات التي علي إنجازها، لن أضيع وقتي بانتظار الحظ، بل سأسعى إلى النجاح واثقًا بنفسي.
  • سنة جديدة على الأبواب ولا زالت الوحدة تغلف القلب لا تتركه، وكأن الحب يعرفني وقرر أن لا يصادفني مرة على الطريق، ولكنني سأنتظر بقلب مطمئن بأن الله سيبعث الخير في وقته المناسب.
  • سنة جديدة على الأبواب نسأل الله أن يرزقنا فيها من الخيرات ما تقر به أعيننا وتسعد به نفوسنا وتجبر فيه خواطرنا، ونسأله أن يحفظنا وأهلنا بحفظه وعينه التي لا تنام.
  • سنة جديدة على الأبواب أسأل الله فيها التوفيق لي في مذاكرتي وأن ييسر لي التعلم فأتعلم ما ينفعتني وأنتفع بما علمني وأنفع الناس أيضًا، وأن يزيدني علمًا ورشدًا فهو العليم الحكيم.

شاهد أيضًا: دعاء مكتوب عن بداية السنة الجديدة 

شعر سنة جديدة على الابواب

باقة من أجمل الأبيات الشعرية التي تستطيع أن تعبر عن مشاعرنا وجاهزة للاقتباس والمشاركة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وهذه أروعها كما يأتي:

القصيدة الأولى

عام جديد على الأبواب ناداني

أفتح له وفي القلب خوف يراوده

أناشده الرحيل فإن أحزاني

تفوق القلب تثقله وترهقه

يقول تعال وعش فإن أيامي

ملأها الله فرحًا أنت صاحبه

وهات الصحب والأحباب واحشدهم

فإن الدهر يُسعد من يغالبه

القصيدة الثانية

يا سنة جديدة هلي

بالنعيم والفرح طلي

خشى برجلك اليمين

بالبساطة والسعادة

فرحي القلب الحزين

سا ينة جديدة هلي

بالدعا فكرك تملي

حققي كل الأماني

كوني لينا حللم تاني

وكوني جبر المجروحين

يا سنة جديدة هلي

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الجديد رسمية 2022

عام جديد على الابواب 2022

مع حلول رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2022 فإن العديد من المشاعر ترد إلى قلوبنا وأذهاننا بينما نستقبل عامًا جديدًا على الأبواب، وإننا نقدم لكم أروع العبارات عن هذه اللحظات كما يلي:

  • رغم أن قلوبنا تألمت كثيرًا خلال الأعوام الماضية، إلا أن نفوسنا الجميلة تمنعنا من اليأس، وتدفعنا إلى الفرح دفعًا، لنستقبل سنة جديدة على الأبواب بخالص الحب والفرح.
  • عام جديد على الأبواب يعني أن هناك آلاف الفرص التي تنتظرنا، يعني أن هناك عشرات الأيام الجميلة التي تدعونا للسعادة بقلوب طفولية بريئة بعيدًا عن الحزن.
  • أقف الآن أمام سنة جديدة من عمري على الأبواب، وأسأل نفسي هل أستحق الفرح، هل هناك في هذه الأيام القادمة ما يسر خاطري ويجبر كسر قلبي؟ ثم أسأل الله أن ييسر لي من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها في هذا العام.
  • لقد تعلمت في الأعوام القاسية الماضية أن لا أنتظر الفرح بل أسعى إليه وسيأتيني رغمًا عنه، لا شيء يقف أمام الإرادة، وهذه سنة جديدة على الأبواب سأطبق فيها ما تعلمته.
  • تمر الأعوام بسرعة البرق، وتخطف الأحباب منا خطفًا، وهذه سنة جديدة تقف على الأبواب، نسأل الله أن نبلغ أيامها الفضيلة لا فاقدين ولا مفقودني وأن يبارك لنا فيها.
  • هيا يا أحباب لنستعد للسنة الجديدة التي تقف على الأبواب منتظرة، وكما تعودنا، نكتب أحلامنا ونحدد أهدافنا، وما أن تبدأ ننطلق مسرعين ساعين لتحقيق كل طموحاتنا بقوة وثقة.

شاهد أيضًا: تأملات نهاية العام و بداية عام جديد 2022

صور سنة جديدة على الابواب

عدد من أجمل الصور المناسبة لمختلف التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع أحبابنا بمناسبة حلول العام الجديد، وهذه أجمل الصور المميزة نقدمها هنا:


صور سنة جديدة على الابواب
صور سنة جديدة على الابواب

شاهد أيضًا: أحلى كلام في عيد رأس السنة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سنة جديدة على الابواب حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات الرائعة والاشعار المميزة بالإضافة لأروع الصور عن سنة جديدة على الأبواب.