صاحب شخصية ام سوزان

صاحب شخصية ام سوزان

صاحب شخصية ام سوزان من هو ؟ حيث يوجد العديد من الشخصيات المضحكة والترفيهية التي اخترعها الشباب الذين يملكون حساً فُكاهي على مواقع التواصل الاجتماعي، وشخصية أم سوزان تُعد أحد تلك الشخصيات المضحكة التي نالت إعجاب الكثير من رواد ومتابعين مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع محتويات سنتناول من يكون مخترع تلك الشخصية وما هي أهم أعماله الأخرى.

صاحب شخصية ام سوزان

يُعد صاحب ومخترع شخصية ام سوزان هو الشاب السوري اليوتيوبر عمرو مسكون، وهو من مواليد التسعينات حيث ولد في يوم 5 يوليو عام 1998، فهو يبلغ من العمر 22 سنة، وولد في مدينة حلب، وهذه الشخصية من أكثر الشخصيات المُضحكة والتي تحمل حساً فكاهياً وترفيهاً عن النفس، ويقيم الشاب عمرو مسكون في دولة فرنسا بعد أن كان مقيم بكيا أربع سنوات، ويقيم الآن في مدينة ليون ويدرس في جامعة ليون الهندسة المعمارية والكيمياء الحيوية، وهو الآن أصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وله الكثير من المتابعين الدائمين له. [1]

شاهد أيضًا: من هو صاحب لوحة عباد الشمس

كم لغة يتحدث بها عمرو مسكون

بسبب تنقله من مسقط رأسه في مدينة حلب بسوريا إلى تركيا وفي نهاية المطاف استقر بمدينة ليون بفرنسا هذا جعله يتقين أكثر من لغة أشهرها اللغة التركية حيث قام ببث فيديو له على موقعه الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة التركية، حيث قال “في سنّ 12 سنة، اضطرتني ظروف الحرب أن أهجر بيتي وبلدي ومسقط رأسي ولم أختر البلد الّذي سألجأ إليه”، كما يتحدث أيضًا بلغته الأم وهي العربية بجانب اللغة الفرنسية التي يدرس بها الآن في دولة فرنسا الهندسة المعمارية والكيمياء الحيوية.

ماذا يدرس عمرو مسكون

يدرس الشاب السوري المشهور عمرو مسكون الذي نال شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الهندسة المعمارية والكيمياء الحيوية ولكنه كان يهوى الفن والتمثيل مُنذ الصغر، حيث كانت أول محاولة له للتمثيل على جروب الواتساب الخاص لعائلته، وقام أحد إخوته أن يشارك تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فنشر أول فيديو له على موقع الانستجرام وكان وقتئذ الفيديو لا يزيد عن 15 ثانية ولكنه حقق شهرة كبيرة بتلك الفيديوهات.

ماذا يدرس عمرو مسكون

شاهد أيضًا: من صاحبة مقولة لا يضر الشاة سلخها

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال صاحب شخصية ام سوزان وهو الشاب السوري عمرو مسكون البالغ من العمر 22 عام، وتناولنا أيضًا ماذا يدرس وما هي اللغات التي يتحدث بها وكيف بدأت شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المراجع

  1. ^ http://Cliffsnotes.com , The owner of the character Umm Susan , 24/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *