صور عيد الفطر المبارك 2024 بطاقات وخلفيات وثيمات تهنئة العيد 1445

صور عيد الفطر المبارك 2023

صور عيد الفطر المبارك 2024 هي الصور التي تحمل معاني التهنئة والمباركة بمناسبة انقضاء شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر السعيد الذي يحتفل فيه المسلمون بوصفه عيدًا شرعيًا جعله الله تعالى يوم فرح للمسلمين جميعًا، ويهتم المهنئون بهذا العيد بالصور التي تعبر عن التهنئة والأمنيات الجميلة بالسعادة والفرح، لذا سوف نضع عبر موقع محتويات صور تهنئة معايدة عيد الفطر وبطاقات وخلفيات وثيمات تهنئة بمناسبة عيد الفطر 1445 بالإضافة إلى العبارات والرسائل والكلمات والأشعار الخاصَّة بتهنئة عيد الفطر السعيد.

صور عيد الفطر المبارك 2024

إنَّ من أجمل صور عيد الفطر المبارك 2024 التي يمكن أن يهنئ المسلم فيها أخاه المسلم بمناسبة هذا العيد هي:

صور عيد الفطر المبارك 2021

صور عيد الفطر المبارك 2021

صور عيد الفطر المبارك 2021

صور عيد الفطر المبارك 2021

صور عيد الفطر المبارك 2021

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي

عبارات مباركة عيد الفطر المبارك 1445

يتراسل الناس مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك عبارات التهنئة بهذه المناسبة العظيمة، ومن هذه العبارات ما يأتي:

  • إلى جميع أهلي وحبابي وأصدقائي الغاليين، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد، عساكم من عواده بإذن الله تعالى.
  • بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024 أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم جميعًا وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى، ويجعل كل عيد سعيد بحضوركم معنا، كل عام وأنت بخير وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل الناس الغاليين على القلب، تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات، وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، أدام الله عليكم الأعياد دهورًا، وألبسكم من تقواه نورًا، عيدكم مبارك، تقبل الله طاعتكم، وأتمّ بالعيد فرحتكم، وأقرّ عينيكم بنصر أمتكم.
  • العيد بهجة القلب ومهجة الروح، حقًّا إنّ عيد الفطر فرحة لا تكتمل إلّا بوجود الأهل والأحباب، أعاده الله على الأمة بالخير والسلامة، وكل عام وأنتم بخير.
  • مع كل ثانية من عيد الفطر، ومع كل دقيقة فيه، ومع كل ساعة، ومع كل يوم، ومع كل أسبوع، ومع كل شهر، اتمنّى على الله ان يكون كل عام لكم فيها ألف خير، اعاده الله عليكم بالخير والسلامة.

اقرأ أيضًا: عبارات عيد الفطر

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1445

إنَّ بطاقات تهنئة عيد الفطر هي البطاقات التي تحمل كلمات التهنئة وجُمل المباركة بمناسبة عيد الفطر 1445، ومن هذه البطاقات ما يأتي:

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1442

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1442

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1442

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1442

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1442

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 1442

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي

رسائل مباركة العيد 1445

رسائل المُباركة في عيد الفكر السعيد 1445 هي الرسائل التي يتهاداها الناس مباركين لبعضهم بقدوم العيد بخير وسعادة، ومن أمثلة هذه الرسائل ما يأتي:

  • الرسالة الأولى: إلى جميع أهلي وأحبابي في عيد الفطر السعيد لعامة 1445، تقبل الله طاعتكم وأتمّ بالعيد فرحتكم وأقر عينيكم بنصر أمتكم. عيد الفطر فرحة ما تكمل إلّا بوجودك والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربك، كل عام وأنت بخير.
  • الرسالة الثانية: إلى كل شخص عزيز على قلبي في هذا العيد أقول: بمناسبة عيد الفطر المبارك، يسعدني أن أتقدم إليكم بأجمل وأرق التهاني، وأطيب الأماني، أعاده الله عليكم وعلى ذويكم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.
  • الرسالة الثالثة: تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد، فبمناسبة عيد الفطر أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص، وصداقة أبدية لا تنتهي، وكل عام وأنت بخير.
  • الرسالة الرابعة: في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ، وفي داخلكم وجدت الإنسان وأجمل القيم، وإن كانت ھناك أشياء جميلة في حياتي، فمن المؤكد أن معرفتي بكم ھي واحدة من ھذه الأشياء، فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لكم بالعيد السعيد، كل عام وأنتم بألف خير.
  • الرسالة الخامسة: في هذا العيد المبارك،  إلى صديقي الغالي على القلب، تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.
  • الرسالة السادسة: بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “الاسم” يتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  • الرسالة السابعة: من السيد “الاسم” تهنئة من القلب للسيد “الاسم” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء بها بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث إليكم بخالص التهاني، مقرونة بأصدق الأماني وأسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعوامًا عديدة.
  • الرسالة الثامنة: بسم الله الرحمن الرحيم، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أتقدم لكم أيها الأصدقاء وللأمتين العربية والإسلامية، بأجمل التهاني والتبريك وأدعو الله أن يغفر لكم وأن يعاد العيد علينا ونحن بعزة ونصر، أخوكم “الاسم”.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك

خلفيات تهنئة العيد 1445

من أجمل خلفيات تهنئة العيد لعام 1445 ما سيأتي:

خلفيات تهنئة العيد 1442

خلفيات تهنئة العيد 1442

خلفيات تهنئة العيد 1442

خلفيات تهنئة العيد 1442

خلفيات تهنئة العيد 1442

اقرأ أيضًا: أجمل صور و بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

كلمات عيد فطر مبارك 2024

تصطف الحروف جنبًا إلى جنب من أجل أن تخرج أجمل الكلمات بمناسبة عيد الفطر المبارك، الكلمات التي تعبر عن الحب والمودة والتهنئة وحب الخير والسعادة للآخرين، وفيما يأتي نذكر بعضًا من هذه الكلمات:

  • إلى حبيبتي: كل عام وأنتِ بخير حبيبتي في هذا العيد، حبيبتي الغالية أهديك أنفاسي وعمري وكلّ إحساسي، يا كلّ دنيتي وناسي، أحبك وكم أحبك بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيّها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكوني سكني ودياري وليلي ونهاري، أحبك ولا أعرف إلّا أنّي أحبك وأهواك والعقل لا يفكر إلّا فيكِ وكلّ نبضة بقلبي لكِ.
  • إلى حبيبي: إلى حبيبي في عيد الفطر السعيد أقول: أنت لست حبيبي فحسب، بل أنت أيضًا أفضل معلم ومرشد يمكن أن أحصل عليه على الإطلاق، فأنا حقاً لا أتمنى لك شيئًا سوى جميع الأشياء الجيدة في هذا العيد، عيدك مبارك.
  • إلى صديقي: صديقي القريب من قلبي،  أهنئكَ بتهنئة عيد الفطر المبارك عيدكَ سعيد وعيدكَ مبارك وعيدكَ فروح وسرور وعيدكَ طاعة الله وكل دقيقة وكل ساعة وكل يوم وكل أسبوع وكل شهر وكل سنة وأنتَ بألف ألف خير تقبل الله منا ومنكَ صالح اﻷعمال، كل عام وأنت بخير.
  • إلى صديقتي: في عيد الفطر المبارك أقول لصديقتي بقلب مُحب: أحببت تلك الصديقة الغالية التي علمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرست في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدم عطائي بدون حدود ومن دون انتظار مقابل، أحببتها كصديقة وكأخت، أحببتها كإنسانة، علمتني الحياة في الحب والوفاء بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها حب مطوق بالحب الإلهي البحت، الحب الذي يجعل الإنسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية أقدم أسمى آيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني، كل عام وأنت بخير يا عزيزة.
  • إلى زوجتي: مع انقضاء شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر السعيد، زوجتي الغالية: أسأل الله لكِ الجزاء الحسن عن طيب أصلك في شهر الخير، كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت الخير.
  • إلى زوجي: إلى زوجي الغالي في عيد الفطر أقول: مع أسراب الحمام وأشعة الشمس في صباح عيد الفطر أرسل لك بطاقة معايدتي عيدك مبارك زوجي، وأنت عيدي المبارك هنيئًا لعيد احتواك وهنيئًا لأيدٍ تعطَّرت بيديك كل لحظة وأنت عيدي، كل عام وأنت بخير.

اقرأ أيضًا: بطاقة معايدة عيد الفطر

ثيمات تهنئة العيد 1445

ثيمات تهنئة العيد هي صور تحمل تهنئة ناطقة باسم مرسلها، تعبر عن تهنئة المرسل بمناسبة عيد الفطر السعيد لعام 1445، ومن هذه الثيمات ما يأتي:

ثيمات تهنئة العيد 1442

ثيمات تهنئة العيد 1442

ثيمات تهنئة العيد 1442

ثيمات تهنئة العيد 1442

ثيمات تهنئة العيد 1442

اقرأ أيضًا: بطاقة معايدة بالاسم بمناسبة عيد الفطر

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للحبيب

بعد ما جاء من صور عيد الفطر المبارك 2024 فيما يأتي سوف نضع رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك خاصة بالحبيب:

  • إلى حبيبي في يوم عيد الفطر كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنت تكبر في عيني أكثر.
  • حبيبي العزيز الغالي إلى من أحب وأهوى، حبيبي، شكرًا لك لإضافة الكثير من الألوان المبهجة إلى حياتي، فأنت حقًا تجعلني أشعر بجمال وروعة الحياة معك طوال الوقت، كل عام وأنت سندي في هذه الدنيا وعيد فطر سعيد عليك، كل عام وأنت بألف خير.
  • إلى حبيبي الغالي أتمنى أن تقربك كل لحظة من هذا العيد إلى الله سبحانه وتعالى، وبأن تجعلك تكافأ على أعمالك الصالحة، كل عام وأنت الحب يا أغلى البشر، كل عام وأنت بخير.
  • إلى حبيبي في عيد الفطر السعيد أقول: أنت لست حبيبي فحسب، بل أنت أيضًا أفضل معلم ومرشد يمكن أن أحصل عليه على الإطلاق، فأنا حقاً لا أتمنى لك شيئًا سوى جميع الأشياء الجيدة في هذا العيد، عيدك مبارك.
  • إلى حبيبي ونور حياتي كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس ويا أحلى أعياد حياتي، أحبك في كل عيد أكثر، دمت لي سندًا وعونًا ومعينًا.
  • إلى الحبيب الغالي، عيد فطر مبارك عليك يا كلَّ قلبي، كل عام وأنت سندي وعمري وكل أسباب حياتي، مبارك عليك وعلى أهلك الغاليين، وكل عام وأنتم جميعًا بخير.
  • إلى الحبيبي الغالي أرسل هذه الرسالة بمناسبة عيد الفطر، أقول له فيها: مع أسراب الحمام وأشعة الشمس في صباح عيد الفطر أرسل لك بطاقة معايدتي عيدك مبارك زوجي، وأنت عيدي المبارك هنيئًا لعيد احتواك وهنيئًا لأيدٍ تعطَّرت بيديك كل لحظة وأنت عيدي، كل عام وأنت بخير.
  • حبيبي الغالي، كل عام وأنت النبض الذي يدقُّ في صدري كل عام وأنت الفخر الذي أتباهى به كل عام وقدرك شامخ، عيد فطر مبارك عليك، كل عام وأنت بخير يا سندي وعوني في هذه الحياة.
  • لا يمكنني إلَّا أن أقول لك يا حبيبي إنك أحلى الأعياد التي عشتها وأعيشها في كل يوم من أيام حياتي، حفظك الله تعالى لك من كل سوء، وكل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضًا: عبارات عيدكم مبارك

أجمل صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2024

إنَّ أجمل صور تهنئة عيد الفطر المبارك لعام 2024 هي الصور الآتية:

أجمل صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

أجمل صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

أجمل صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

أجمل صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

كلام تهنئة في عيد الفطر مؤثر 2024

الكلام دائمًا ما يعبر عن كل ما يدور في قلب الإنسان وروحه وفي نفسه وصدره، لذا نقدم فيما يأتي كلام تهنئة في عيد الفطر مؤثر 2024:

  • إلى من يسكن قلبي وإلى من ساهم ولو بسهم في إعداد روحي لمواجهة لعالم، على الأصدقاء والأحباب وزملاء العمل، أقول كل عام وأنتم بألف خير، جعل الله لكم في العيد فرحة للقلوب وتزكية للنفوس، ورضى من الله الرحمان الرحيم.
  • يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أزف إليكم جميعًا أحر التهاني وأطيب الأماني، ونسأل الله عز وجل أن يعيده علينا جميعاً بالخير والبركات وعلى وطننا الغالي بالأمن الازدهار والرفاهية كل عام وأنتم بألف خير.
  • إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي إليك أرسل رسالة قبل كل البشر أعايدك كل عام وأنت بخير، كل عيد فطر وأنت أجمل وأكثر سعادة.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد.
  • يطل العيد كالماء على الصحراء القاحلة، وكالشمس على الأرض التي تشتاق الضوء، فكل عام وأنت بألف خير.
  • جعله الله عيد خير وفرح وأمل، وأعاده علينا وعليكم وجمعنا في كل عام على السعادة والسرور
  • يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل الناس الغاليين على القلب، تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.
  • بأرقِّ العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، وأتمنى عليكم الخير والبركات.
  • هلّت الأعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم يا أهل الخير، وأعاده الله علينا وعليكم

اقرأ أيضًا: رسائل واتس لعيد الفطر المبارك

أقوال في عيد الفطر 1445

يعبر القول عن كل ما يدور في القلب والروح، وفيما يأتي أقوال في عيد الفطر 1445:

  • بمناسبة عيد الفطر المبارك، يسعدني أن أتقدم إليكم بأجمل وأرق التهاني، وأطيب الأماني، أعاده الله عليكم وعلى ذويكم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة عيد الفطر، أتقدم لكم بخالص الأمنيات وأحر وأجمل التهاني بتلك المناسبة العطرة، وأن يتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام والطاعات.
  • جعله الله عيد خير وفرح وأمل، وأعاده علينا وعليكم وجمعنا في كل عام على السعادة والسرور.
  • بمناسبة عيد الفطر أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص، وصداقة أبدية لا تنتهي، وكل عام وأنت بخير.
  • في زحام الأعوام يمضي العام بعد العام وفي كل عام حقائق وأحلام وأنا حلمي أشوفك بخير في كل عام، ما راح أقولك كل عام وأنت بخير راح أقولك أنت الخير لكل عام.
  • ليس العيد أن تلبس الجديد، وإنما العيد لمن أمن الوعيد وليس العيد لمن لبس الملابس الفاخرة وإنما العيد لمن أمن عذاب الأخرة، ليس لمن لبس الرقيق إنما العيد لمن عرف الطريق.
  • أعذب تهنئة لأعذب إحساس غلاوتك ليس لها مقياس كل سنة وأنت أسعد الناس، اللهم زد هذا الوجه نورًا، واجعله دائمًا مأجورًا، وبلِّغه العيد مسرورًا تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده، وكل عام وأنتم بخير.
  • هلّت الأعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم يا أهل الخير، وأعاده الله علينا وعليكم.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات، وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، أدام الله عليكم الأعياد دهورًا، وألبسكم من تقواه نورًا، عيدكم مبارك، تقبل الله طاعتكم، وأتمّ بالعيد فرحتكم، وأقرّ عينيكم بنصر أمتكم.
  • أمانينا تسبق تهانينا، وفرحتنا تسبق ليالينا، وعيد مبارك علينا وعليكم، كل ثانية، كل دقيقة، كل ساعة، كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، كل عام وأنتم بألف خير، تهنئة من الوريد إلى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد عيد سعيد وعمر مديد.

اقرأ أيضًا: عبارات مؤثرة عن اقترب العيد وابي تحت التراب

قصيدة عن عيد الفطر باللغة العربية الفصحى

لعلَّ أجمل وأبلغ وأفصح ما قيل من شعر في عيد الأضحى، هو قصيدة الشاعر الدكتور عبد الرحمن الأهدل التي يقول فيها:

الْعِيدُ أَقْبَلَ فِي ثَوْبٍ مِـنَ الآسِ           تَاجٌ عَلَى رَأْسِهِ مِنْ مَحْضِ أَلْمَاسِ

يَتِيـهُ فِي حُلَلٍ خَضْرَاءَ زَاهِـرَةً             كَرَوْضَةٍ أَثْمَرَتْ مِـنْ كُلِّ أَجْنَاسِ

وَبَسْمَةُ الْعِيدِ فِيهَا الْـوَرْدُ مُنْتَشِرٌ          وَالزَّهْـرُ مُزْدَهِـرٌ يُلْقِي بِأَنْفَاسِ

تَرَاقَصَتْ كَلِمَاتُ الشِّعْرِ مِنْ فَرَحٍ            وَالطَّيْرُ غَنَّى فَأَشْجَى كُلَّ إِحْسَاسِ

وَهَلَّ عِيدُ الْهَنَـا فِي طَيِّـهِ نِعَمٌ             وَالْبِشْرُ مِنْ حَوْلِـهِ يَبْدُوْ كَحُرَّاسِ

وَالْكَوْنُ شَعَّ سَنًا فِي كُـلِّ نَاحِيَةٍ            وَخِنْزَبُ الشَّرِّ لَمْ يَنْفُثْ بِوَسْوَاسِ

أَهْلاً وَسَهْلاً بِعِيدِ الْفِطْرِ مَنْ كَمُلَتْ          فِيهِ الْمَحَاسِنُ مِـنْ أُنْسٍ وَإِينَاسِ

بُشْرَاكُمُ أُمَّةَ الإِسْلاَمِ قَـدْ ظَهَرَتْ            أَمَارَةُ الْخَيْرِ بَعْدَ الْمُزْعِجِ الَقَاسِي

فَاسْتَقْبِلُوْا عِيدَكُمْ بِالْبِشْرِ وَابْتَهِجُوْا         فَلَيْسَ فِي الْعِيدِ غُصْنٌ غَيْرَ مَيَّاسِ

صِلُـوْا أَقَـارِبَكُمْ زُورُوا أَحِبَّتَكُمْ                  تَبَادَلُوْا صَفْوَ كَـأْسٍ أَيَّمَـا كَاسِ

هَدِيَّـةُ الْعِيدِ فَاقَتْ فِي نَضَارَتِهَـا              زَهْرَ الرِّيَاضِ وَفَاقَتْ ثَوْبَ أَعْرَاسِ

هِيَ الْجَمَالُ بِأَفْكَارِي وَفِي خَلَدِي           تُزِيلُ مِنْ خَاطِرِي هَمِّي وَوَسْوَاسِي

وَالطِّفْلُ مِنْ فَرَحٍ بِـالْعِيدِ مُبْتَسِـمٌ            كَـزَهْرَةِ الْـوَرْدِ أَوْ يَبْدُوْ كَنِبْرَاسِ

يَكَـادُ يَعْثُرُ فِي ثَوْبِ الْهَنَـا فَرَحًا               فَيَا لَهَا لَحْظَةً مِـنْ دُوْنِ خَنَّـاسِ

فَالشُّكْرُ لِلِّهِ كَمْ أَسْدَى لَنَـا نِعَمًـا            فَمَجِّدُوا اللهَ فِـيْ صُبْحٍ وَإِغْلاَسِ

تُوْبُوْا إِلَى اللهِ فِي سِرٍّ وَفِـيْ عَلَـنٍ           تَجَرَّدُوا أُمَّتِي مِنْ ثَـوْبِ أَدْنَـاسِ

وَادْعُوْهُ يَرْفَعُ أَضْرَارًا قَـدِ احْتَدَمَتْ             فَالْجَدْبُ يُنْذِرُ يَا قَوْمِي بِـإِفْلاَسِ

فَكَمْ غَنِيٍّ شَكَى مِنْ ضَعْفِ مَتْجَرِهِ         وَصَارَ يَضْرِبُ أَخْمَاسًا بِأَسْدَاسِ

وَكَمْ فَقِيرٍ بَكَى مِـنْ سُوْءِ تَغْذِيَـةٍ             فَالذَّنْبُ يَـا رُفْقَتِي بَابٌ لإِتْعَاسِ

تَهَيَّـؤُا لِصِيَـامِ السِّتِّ وَاغْتَنِمُوا                 أَجْرًا وَفِيرًا وَلَـمْ يُـوْزَنْ بِمِقْيَاسِ

وَتَمِّمُوا فَرْحَـةً عُظْمَى بِصَوْمِكُمُ               فَالصَّوْمُ لِلْقَلْبِ مِثْلُ الْمُخِّ لِلرَّاسِ

وَصَلِّ رَبِّ عَلَى الْهَـادِي وَعِتْرَتِهِ               وَمَنْ قَفَا إِثْرَهُمْ مِـنْ سَائِرِ النَّاسِ

اقرأ أيضًا: قصيدة عن العيد قصيرة مكتوبة

عبارات عيد الفطر توتير 1445

يهنئ رواد التواصل الاجتماعي بعضهم بعضًا على تويتر بمناسبة عيد الفطر السعيد 1445هـ، وفيما يأتي نذكر بعض العبارات الخاصة بتهنئة عيد الفطر السعيد على موقع توتير:

  • أسأل الله أن يقربنا منه مع كل عيد ومناسبة وبأن يجعلك تكافأ على أعمالك الصالحة، كل عام وأنت الحب الذي امتلك قلبي منذ الوهلة الأولى، كل عام وأنت بخير.
  • يا رب بارك في أحبابي وزد لهم من السعادة واهدني رؤية الفرحة في عيونهم، واقر عيونهم بالصحة والعافية والسعادة، كل عام وأحبابي بألف خير.
  • نرجوا من الله أن يكون قد تقبل منا صالح أعمالنا في شهر رمضان وأن يهدينا الفرحة في العيد وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى، ويجعل كل عيد سعيد بحضوركم معنا.
  • مع نسايم ورد وأطياف العبير ومع رياح المسك نهديها إليك، كل عام وأنت بخير.
  • كل عيد والخير دربك وممشاك، والبسمة دوم ما تفارق شفاك، وجنة ربي هي سكناك.
  • ألغيت كل المواعيد حتى أكون معك بالعيد وأقولك بهمس الكلام كل عام وأنت سعيد.
  • بأرقِّ العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، وأتمنى عليكم الخير والبركات.
  • هلّت الأعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم يا أهل الخير، وأعاده الله علينا وعليكم.
  • يطل العيد كالماء على الصحراء القاحلة، وكالشمس على الأرض التي تشتاق الضوء، فكل عام وأنت بألف خير.
  • جعله الله عيد خير وفرح وأمل، وأعاده علينا وعليكم وجمعنا في كل عام على السعادة والسرور.

اقرأ أيضاً: صور تهنئة معايدة عيد الفطر المبارك 

كلمات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي مترجمة

قد تكون كلمات التهنئة بعيد الفطر باللغة الإنجليزية، وفيما يأتي بعض هذه الكلمات مع ترجمتها جميعها:

  • Eid Mubarak to you and your family! May this Eid brings nothing but joy and peace for all. Have a safe and happy Eid day!
    الترجمة: عيد مبارك لك ولعائلتك! أتمنى أن يجلب هذا العيد السعادة والسلام للجميع. أتمنى لك عيداً سعيداً وآمناً!
  • May Allah (SWT) shower countless blessings on you because you deserve all of them. Wish you a very joyous eid, my love.
    الترجمة: عسى الله (سبحانه وتعالى) أن ينعم عليك ببركات لا تعد ولا تحصى لأنك تستحقها كلها. أتمنى لك عيداً سعيداً يا حبيبتي.
  • Sending all my love and good wishes to you on this Eid. Happy Eid Mubarak, dear sister/brother.
    الترجمة: أبعث لكم بكل حبي وتمنياتي الطيبة في هذا العيد. عيد سعيد مبارك أخي العزيز.
  • Every Eid with you is like a blessing from Allah. Thanks for being with me there always. Eid Mubarak to the person I love most.
    الترجمة:
     كل عيد معك نعمة من الله. شكرا لوجودك معي هناك دائما. عيد مبارك للشخص الذي أحبه أكثر.
  • Be grateful to Him for His blessings. Eid Mubarak from my family to yours.
    الترجمة:
     كن ممتنًا له على بركاته. عيد مبارك من عائلتي لك.
  • May every moment of this Eid brings you closer to Allah (SWT) and gets you rewarded for your deeds! Eid Mubarak.
    الترجمة:
     أتمنى أن تقربك كل لحظة من هذا العيد إلى الله (سبحانه وتعالى) وتجعلك تثاب على أفعالك! عيد مبارك.
  • At the end of this Holy month, Eid is finally here to grace us with happiness and prosperity. May this day be ever so joyful for us! Eid Mubarak!
    الترجمة:
     في نهاية هذا الشهر الكريم ، جاء العيد أخيرًا ليمنحنا السعادة والازدهار. أتمنى أن يكون هذا اليوم سعيدًا جدًا بالنسبة لنا! عيد مبارك!
  • Wishing you and your family a very happy, prosperous and blissful Eid Day!
    الترجمة:
     أتمنى لكم ولعائلتكم عيداً سعيداً ومزدهراً وسعيداً!
  • Let this special occasion of Eid adorn your life with the colors . I wish a wonderful Eid day for you and your family.
    الترجمة: 
    دع مناسبة العيد الخاصة تزين حياتك بالألوان. أتمنى لك ولعائلتك عيداً رائعاً.
  • Enjoy like children and be thankful to Allah for he has bestowed all the Muslims with such a beautiful day. Eid Mubarak to you!
    الترجمة: 
    استمتعوا واشكروا الله لأنه وهب كل المسلمين يوم جميل. عيد مبارك لكم!

اقرأ أيضًا: اجمل تهاني العيد لزوجتي

صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي

في ختام ما ورد من صور عيد الفطر المبارك 2024 فيما يأتي نضع صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي:

صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي

صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي

صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي

صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي

صور عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي سلَّطنا فيه الضوء على صور عيد الفطر المبارك 2024 بالإضافة إلى رسائل وعبارات وكلمات تهنئة خاصة بعيد الفطر لعام 1445، كما وضعنا قصيدة كاملة عن العيد وعبارات باللغة الإنجليزية مترجمة عن العيد أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *