صور والدة جافي لاعب برشلونة

صور والدة جافي لاعب برشلونة

صور والدة جافي لاعب برشلونة التي أصبح الكثير من متابعي كرة القدم وغير المتابعين أيضًا يرغبون برؤيتها نظرًا للشائعات الكثيرة التي انتشرت حولها والتي لم يتم تأكيدها حتى اللحظة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من المعلومات عن والدة لاعب برشلونة بابلو جافي بالإضافة إلى الصور التي انتشرت لها وما رافقها من إشاعات جذبت أنظار العديدين حولها.

بابلو جافي

بابلو مارتن بايز جافيرا هو لاعب نادي برشلونة الشهير والذي يعرف باسم بابلو جافي اختصارًا، ولد جافي في الخامس من شهر أغسطس لعام 2004، وقد احترف كرة القدم الإسبانية، فقد شغل موقع لاعب خط الوسط مع منتخب بلاده إسبانيا، وقد أخذ ذات الموقع في نادي برشلونة لما أثبته من قدرته العالية على اللعب ومهارة مشهودة، وتعود أصوله إلى مدينة “لوس وفيلافرانكا” في إسبانيا، وكان قد لعب سابقًا في نادي “ريال بيتيس” ضمن صفوف الشباب.

صور والدة جافي لاعب برشلونة

تم انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وبشكل واسع النطاق، تم الاعتقاد بداية أنها تعود إلى والدة بابلو جافي لاعب نادي برشلونة، وذلك بناء على ما ادعاه “مليح عيسات” وهو صحفي تركي الأصل، غير أن العديد من الصحفيين أكدوا أنها ليست والدته التي في الصورة بل هي أخت اللاعب جافي، واسمها “أورورا”.

صور والدة جافي لاعب برشلونة

شاهد أيضًا: من هو جيرارد بيكيه السيرة الذاتية

معلومات عن والدة جافي

بابلو جافي اللاعب الشاب في نادي برشلونة الإسباني والذي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط عرفت أمه باسم “جيما” وهي أيضًا إسبانية الجنسية، وما عرف عنها أنها ما زالت إلى اليوم متزوجة ولديها ابنها جافي وابنتها أرورا، ولم تظهر للإعلام حتى هذه اللحظة، حتى الصورة التي تم الادعاء أنها تعود لها تم إثبات زيفها، وما عرف عنها أنها تهتم بحياتها الشخصية وعائلتها، ولا تحب الظهور الإعلامي.

بيكيه و والدة جافي

بدأ ذكر جيما والدة اللاعب بابلو جافي الشاب بعدما أقدم الصحفي التركي مليح على ذكر خبر علاقة سرية تجمع بين لاعب برشلونه بيكيه ووالدة بابلو جافي “جيما”، حيث تم نشر الخبر في الثاني من شهر يونيو لعام 2022 على حسابه في موقع تويتر، ما جعل الخبر ينتشر كالنار في الهشيم، وتتداوله العديد من المنصات الإخبارية والنشطاء.

شاهد أيضًا: سبب انفصال شاكيرا عن بيكيه

انفصال بيكيه وشاكيرا

نتيجة للعلاقة التي جمعت بين اللاعب بيكيه ووالدة بابلو جافي صرح الصحفي مليح عيسات أن الأول قد انفصل عن المغنية شاكيرا والتي كانت زوجته، حيث نشر الخبر عبر حسابه الرسمي فيما نصه كما يلي: “ضبطت شاكيرا جيرارد بيكيه على علاقة مع امرأة أخرى، تبين أن تلك المرأة هي والدة نجم برشلونة الشاب بابلو جافي Gavi، لي على علم بالحادث “إل بيروسيكو”، أي شيء يحدث لي ولكم في العالم الذي تعرضت فيه شاكيرا للغش؟”.

شاهد أيضًا: قائمة اكثر اللاعبين تسجيل للاهداف

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور والدة جافي لاعب برشلونة حيث أوردنا العديد من المعلومات الهامة حول والدة بابلو جافي لاعب فريق برشلونة الشهير بالإضافة إلى الصور التي انتشرت عنها وما رافقها من أخبار حول تسببها بانفصال اللاعب بيكيه وزوجته المغنية شاكيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *