حقيقة طرد البحرين السفير اللبناني وطلب مغادرة البلاد خلال 48 ساعة

طرد البحرين السفير اللبناني

طرد البحرين السفير اللبناني من الأخبار الهامة التي انتشرت بقوة على الساحة العربية، وذلك عقب إعلان الحكومة البحرينية، عن طرد السفير اللبناني من الأراضي اللبنانية ومغادرة الدولة على الفور خلال 48 ساعة على الأكثر، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

حقيقة طرد البحرين السفير اللبناني

أعلنت الحكومة البحرينية عن طلبها من السفير اللبناني المتواجد في المملكة البحرينية، بمغادرة المملكة خلال 48 ساعة على الأكثر، حيث أوضحت الحكومة أن القرار لا يمس الأشقاء اللبنانيين المتواجدين في الأراضي البحرينية نهائيًا، وأن القرار واجب النفاذ خلال المدة المحددة من جانب وزارة الخارجية البحرينية.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة جورج قرداحي

سبب طرد البحرين السفير اللبناني

أوضحت الخارجية البحرينية في بيان رسمي إن قرارها جاء بناء على سلسلة التصريحات والمواقف المرفوضة والمسئية التي صدرت من جانب بعض المسؤولين اللبنانيين في الفترة الأخيرة، حيث تسببت تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، التي أطلقها حول الحرب على الحوثيين في اليمن، في إشعال حالة كبيرة من الجدل في دول الخليج العربي، وإدانة كافة التصريحات التي صدرت من وزير الإعلام، والذي اعتبر فيه أن السعودية والإمارات العربية المتحدة تعتديان على الشعب اليمني، كما إن الحوثيين يمارسون الدفاع عن النفس.

شاهد أيضًا: تصريح وزير الإعلام جورج قرداحي عن السعودية

السعودية تطرد السفير اللبناني

أعلنت الحكومة السعودية، عن استدعاء السفير اللبناني من أجل التشاور حول التصريحات التي أطلقها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والذي شن هجوم لاذع على الحكومة الإماراتية والسعودية، بسبب الحرب على اليمن، ودعت الحكومة السعودية السفير اللبناني إلى مغادرة الأراضي السعودية خلال 48 ساعة على الأكثر.

شاهد أيضًا: تفاصيل طرد السفير اللبناني من السعودية إثر أزمة جورج قرداحي

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال حقيقة طرد البحرين السفير اللبناني وطلب مغادرة البلاد خلال 48 ساعة ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *