عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمه .. اجمل كلام عن الوطن بالانجليزي

عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمه

عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمه سوف يتم عرضها من خلال هذه المقالة ولا سيما أن العديد من الأشخاص دائمًا ما يرغبون في التعبير عن حبهم لأوطانهم بجميع لغات العالم وخصوصًا أن حب الوطن هو حب فطري يُولد مع الإنسان وينمو معه ولا يُضاهيه أي حب آخر حتى وإن غادر الإنسان موطنه الأصلي؛ فإن ذكرياته بين أرجاء هذا الوطن تظل قابعة في ذاكرته غير قابلة للنسيان، وفيما يلي سوف يتم تقديم مجموعة من أهم عبارات عن حب الوطن بالانجليزي مع الترجمه

عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمه

من أجمل العبارات التي تتحدث عن حب الوطن والمترجمة إلى اللغة الإنجليزية، ما يلي[1]:

  • وطني هو المكان الوحيد الذي أشعر به بالهدوء والسلام .. My Homeland is the place where I Feel calm and peace.
  • هل تعلم أن كافة طرق التضحية والحب سوف تصل بك إلى وطنك .. You know that all ways of love and sacrifices will bring you to your homeland
  • وطني هو ملجئي وداعمي الذين يحمينا من غدر الآخرين .. My homeland is the support that protects me from the treachery of the others.
  • مهما طال بك العمر؛ فلن تنسى ذكرياتك الجميلة في وطنك بأي حال .. No matter how long you live; but you can not any way forget your happy memories in your homeland

كلام عن الوطن بالانجليزي

ومن أجمل الكلمات عن الوطن التي تتناول الحديث مدى حب وتقدير ومكانة الوطن في نفوس أبنائه، ما يلي:

  • حب الوطن فطري مثل حب الأم تمامًا يولد وينمو معنا طوال حياتنا .. Homeland love is similar to mother love; because both of the are innate love born and grow with us.
  • حب الوطن مثل النهر لا يُمكن أن ينضب أبدًا .. Love of the homeland id like the river because it is tender and never-ending.
  • الوطن هو أرقي واجمل لحن بين جميع الألحان … Homeland is the best and most beautiful melody between all melodies.

عبارات بالانجليزي عن الوطن

ومن أروع عبارات عن الوطن التي قد قيلت في حب الوطن باللغة العربية والإنجليزية أيضًا، ما يلي:

  • سعادة لا تضاهيها سعادة أن يكون وطنك حرًا مستقلًا .. The biggest reason of happiness in the world occurs when your Homeland is free.
  • حب الوطن هو حب فطري في القلب لا يُمكن أن يخرج منه بأي حال … THe love Of the homeland is an innate love in our hearts which can’t become out.
  • رائحة تراب وطني هي رائحة العطر التي تبقى للأبد في ذاكرتي… The smell of the homeland dust is the smell of the perfume which stays forever in my memory.

وفي ختام هذه المقالة؛ نكون قد تمكنا من أن نعرض لكم مجموعة من أسمى وأرقى عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمه وأجمل الأقوال التي قد قيلت في حب الوطن باللغتين العربية والإنجليزية أيضًا.

المراجع

  1. ^ azquotes.com , Homeland Quotes , 21-9-2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *