عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023

عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023

عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023 تزيد من فرحة استقبال تلك البداية الجديدة التي تتفتّح معها آفاق الوصول نحو الأحلام، حيث يُعتبر الدّعاء صديقًا حقيقًا للمُسلم يتم الاستناد عليه في جميع تَفاصيل الحياة اليوميّة، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على أجمل ادعية للأبناء مع بداية العودة المدرسيّة، وعبارات جميلة بمناسبة بداية الفصل الثّاني 2023.

عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023

إنّ المدرسة هي حكاية النّجاح والإخلاص، ورسالة الخير الأنيقة، وقد تمّ تناول العودة المدرسيّة بكثير من العبارات ومنها:

العبارة الأولى بكثير من الفرحة استقبل مدرستي التي تعرّفت خلالها على أحلامي وأيّامي، وأجمل أصدقاء العُمر وأحلى الذّكريات، فيا مرحبًا بكم جميعًا.
العبارة الثانية اللهم مع عودة الطّلاب إلى مدارسهم أسألك أن تُبارك لنا فيهم وأن تزيدهم من نور وجهك الكريم، وأن تفتح عليهم من فتوح العارفين يا رب.
العبارة الثالثة اللهم أكرم أبنائي بأرفع الدّرجات، وثبّت قلوبهم على محبّة العلم، وعلى حُسن الفهم والإدراك، بارك لي بهم، ولا تحرمني خيرهم.
العبارة الرّابعة اللهم استودعتك مُستقبل أبنائي وحياتهم، أن تكتب لهم الخير في كلّ خُطوة من خُطى الأيّام، وأن تصرف عنهم الشّر والشّرور والأحزان.

عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023
عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023
عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023

شاهد أيضًا: عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثاني 1444

ادعية للابناء بالعودة للمدارس 2023 

إنّ الدّعاء هو سلاح المُسلم الذي يتم الاستناد عليه في مُختلف الأوقات، وفي جميع المناسبات، ومع بداية العودة المدرسيّة يُقال:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم يا ربّ السّموات والأرض، أسألك أن تكتب لأبنائي الخير كلّه في مراحل التّعليم، اللهم أن تنفعهم وتنفع بهم الأمّة، ولا تصّعب عليهم أمر وأنتَ وليُّ كلّ أمر.
  • اللهم استودعتك أبنائي، أن تكون لهم العون والنّصير، وأن تزيدهم من بركات العلم، وأن تفتح على قلوبهم، اللهم من أردت به خيرًا فقّهته بالقرآن، فأكرمهم بما أنتَ أهله.
  • اللهم إليك يرجع الأمر كُله، أولّه وآخره، أسألك في مع العودة المدرسي أن تُبارك لأبنائي، أنم ترحمهم برحمتك الواسعة، وأن تزيدهم من الخير والسّعادة، وأن ترزقهم الوصول الآمن إلى جميع الأحلام والنّجاحات.
  • اللهم مع بداية العودة المدرسية، أسألك يا ربّي أن تُحبّب أبنائي بالعلم والتّعليم، وأن ترزقهم السّداد والتوفيق على مساراته الواسعة، وأن لا تحرمهم من التوفيق في كلّ حصّة.

عبارات جميلة للابناء العودة للمدارس 2023

تحمل تلك العبارات الكثير من مشاعر الفرحة والتفاؤل مع بدالية العودة، وقد اخترنا لكم الآتي:

عبارات جميلة للأبناء العودة للمدارس 2023
  • طلّابنا الأحبّة، مُباركة عودتكم إلى مقاعد الدّراسة تلك التي اشتاقت إليكم، وإلى حُضوركم المميّز، فأنتم شموع الضّوء التي تنير لنا المُستقبل.
  • بمناسبة العودة المدرسية أبُارك لجميع الطلاب والمُعلّمين، وأحمد الله على تمام الفضل والمِنّة، ونسأله دوام التوفيق في مسارات العلم.
  • مرحبًا ببداية جديدة وعودة جديدة إلى المدرسة، تلك التي اشتاق القلب لها ولدروسها التي نُسافر بها إلى أفضل الأماكن.
  • تُسعدنا العودة المدرسيّة، لأنّها تحملنا إلى بداية أخرى، نتقرّب بها من الأحلام الكبيرة التي نحملها في القلب، لتكون حاضرة يومًا بنا، مُبارك للجميع.

شاهد أيضًا: أجمل عبارات ترحيب بالضيوف في المدرسة

كلمات عن عودة الأبناء للمدرسة 2023

تزيد تلك الكلمات من التحفيز والشعور الإيجابي في الأبناء، وتعمل على تعزيز البداية لتكون في أفضل أشكالها، وقد اخترنا لكم الآتي:

  • أنتم أبطال الغد وأنتم فرسان المُستقبل، منكم القادة والمهندسون والأطبّاء، وبكم تزدهر البلاد وترتقي الأمّة، مُبارك عودتكم.
  • إنّ العودة إلى المدرسة هي بداية جديدة أشبه ما تكون بعودة الحياة إلى الإنسان، فقد طال انتظار القلب لتلك المقاعد الدراسيّة، وتلك العلوم الشّرعيّة.
  • إنّها مدرستنا التي تعلّمنا من خلالها أن نكون على قدر من الأخلاق والدّين، فيا مرحبًا ببداية جديدة وعودة جديدة إلى صفوف المدرسة التي نُحبّها ونحترمها.
  • يسرّنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات لجميع الطّلاب والمعلّمين بمناسبة العودة المدرسيّة سائلين الله تعالى أن يُبارك لنا هذه الذّكرى وأن يُتمم أحلامنا على خير ما يُرام.

عبارات قصيرة عن العودة المدرسية 2023

يتوقّع من تلك العبارات أن تكون ذات مفعول تحفيزي ليتم إرسالها وتبادلها بين الطّلاب والتّلاميذ من مُختلف المراحل، ومنها:

العبارة الأولى إنّ العودة المدرسية هي فرصتنا الجديدة التي نستعيد بها الثّقة والسّيطرة على مفاصل الأحلام، مُبارك يا صديقي الغالي، أسأل الله لي ولكَ التّوفيق.
العبارة الثانية إنّها بدايتنا الجديدة التي نُصلح معها جميع الأخطاء السّابقة.
العبارة الثالثة بكامل المحبّة والسّعادة أستقبل خبر العودة المدرسيّة التي أستعيد معها أجمل ذكريات العُمر، وأجمل لحظات التّعب التي تتلاشى بمجرد الوصول إلى الأحلام التي أنتظرها.
العبارة الرّابعة إنّ العودة إلى المدرسة هي المسار الأوحد الذي نصل من خلاله إلى أحلامنا البعيدة، فالمدرسة هي البوصلة التي نتعرّف بها على |أقصر الاتجاهات لنصل إلى الكنز البعيد.

صور عبارات للأبناء العودة للمدارس 2023

وهي من الصّور الجميلة التي تُعبّر عن فرحة تلك المناسبة، في استقبال البدايات التي تحمل الطّلاب إلى مهبّ الأحلام وبداية النّجاح، حيث نتعرّف على باقة من أجمل صور في الآتي:

صور عبارات للأبناء العودة للمدارس 2023

صور عبارات للأبناء العودة للمدارس 2023
صور عبارات للأبناء العودة للمدارس 2023

وهكذا يكون قد تمّ طرح أجمل عبارات وادعية وصور للابناء العودة للمدارس 2023 تلك التي تطيب بها البدايات، وتحلو معها التفاصيل الجديدة، بمناسبة عودة الطّلاب إلى مقاعد الدّراسة مرة أخرى 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *