عبارات وصور عودا حميدا للمدارس

عبارات وصور عودا حميدا للمدارس

إنّ عبارات وصور عودا حميدا للمدارس هي إحدى نوافذ الحُب التي نُعبّر من خلالها عن فرحة القلب بمناسبة العودة المدرسية التي نحملها بكثير من الاهتمام مناسبة بعد أخرى، لما تشمله تلك المناسبة على رعاية مسارات النّجاح، وعلى تأهيل الطّلاب لتحصيل الأحلام الكبيرة التي تليق بحاضرهم وطموحاتهم، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات وصور وخلفيات العودة للمدارس 2022 ضمن باقة من أحلى عبارات عودا حميدًا لمدارس تويتر.

عبارات عودا حميدا للمدارس

وهي من العبارات الأنيقة التي تحمل مع حُروفها الكثير من معاني الفرحة والسّرور مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام 2022 وقد جاءت في عدد من العبارات المميّزة، ومنها:

العبارة الأولى عودًا حميدًا يا طلّابنا الاحبّة، يا مشاعل النّور التي تمضي إلى ما فيه الخير وإلى تحقيق الطّموحات الكبيرة التي تليق بالماضي والحاضر، في حفظ الله وتوفيقه.
العبارة الثانية  يا مرحبًا بالعودة السعيدة التي ترسمها مسارات المدرسة، عودًا حميدًا إلى جميع الكوادر التي نُبارك لها الجهود الكبيرة، ونسأل الله أن يزيدها منت التوفيق إلى ما فيه الخير.
العبارة الثالثة أشرقت علينا أنوار الخير مُجدًدًا، وعادت بنا تفاصيل الدّراسة مع بداية فصل آخر، وتحدٍ جديد نحن على قدره بالتأكيد، فكلّ عام وأنتم بألف خير، عودًا حميدًا للجميع.
العبارة الرّابعة إنّها لحظات التّحدي الكبيرة التي تبقى ذكرياتها مغروسة في ذاكرتنا حتّى الأبد، ومع استقبال الفصل الدراسي الجديد من عامنا 20212 نُبارك لجميع الزّملاء من الطّلاب، عودًا حميدًا إن شاء الله تعالى.

شاهد أيضًا:  عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022

أجمل عبارات عودا حميدا للمدارس قصيرة مميزة

إنّ العودة الحميدة هي العودة الآمنة التي تضمن للأطفال والطّلاب على اختلاف مراحلهم استمرار مشوارهم في كسب العلم، وقد جاءت هذه العبارة في عدد واسع من الأشكال الأنيقة، واخترنا لكم عنها الآتي:

  • اللهم عودًا حميدًا تطيب الدّنيا به، وتُشرق معه ملامح الخير والأمل بالمستقبل الذي طال القلب شوقًا إلى استقباله، مُبارك على جميع الطّلاب.
  • عودًا حميدًا لجميع الطّلاب السّاهرين على سلامة مستقبلهم، وحراسة مستقبل البلاد الذي يُكتب بماء الذّهب، عندما يُخلص الأبناء في رعاية العلمنة والتّعليم.
  • إنّ جميع الحُروف التي تُقال في مناسبة العودة المدرسيّة، لأن المدرسة هي خُطوتنا الأولى التي ننطلق معها إلى فضاء ودُناي واسعة من الأحلام والطّموحات الكبيرة، مُبارك علينا وعليكم.
  • عودًا حميدًا يا صحبة الخير التي نتعلّم منها الإصرار، ونتعلّم منها الوقوف بكلّ ما في القلب من عزوم وعزيمة من أجل تحقيق النّجاح عقب الآخر، مُبارك علينا وعلى جميع الطّلاب.

عبارات بالإنجليزي عودا حميدا للمدارس

تُعتبر عبارات العودة إلى المدرسة أحد أبرز مسارات التّعبير عن محبّة الدّراسة، وعن التّفاع الإيجابي مع تلك المناسبة العامرة بالشّغف، والطموح، وعن ذلك الأمر نطرح أجمل عبارات عودًا حميدًا بالإنجليزي:

العبارة  الترجمة  
In the name of God, I congratulate all the students for their return to school, and I advise them to persevere in the path of knowledge, and to pursue more dreams and aspirations that suit them. بسم الله، أٌُبارك لجميع الطّلاب العودة المدرسيّة، وأنصحهم بالثّبات على درب العلم، وإلى المزيد من الأحلام والطموحات التي تليق بهم.
The school is the first step from which we embark on the paths of the future that we desire and aspire to. A little bit of fatigue now is sufficient to achieve success, a praiseworthy promise for all students and teachers. إنّ المدرسة هي الخُطوة الأولى التي ننطلق منها إلى مسارات الغد الذي نرغب ونطمح إليه، قليلاً من التّعب الآن، كافٍ لتحصيل النّجاح، عودًا حميدًا لجميع الطّلاب والمعلّمين.
With feelings of love and loyalty for all students, we congratulate the return to school with the second semester, asking God to perpetuate their features of excellence and creativity, and to see them in the position that befits them. بمشاعر الحُب والوفاء لجميع الطّلاب، نُبارك العودة المدرسية مع الفصل الدراسي الثّاني، سائلين الله أن تدوم عليهم ملامح التفوّق والإبداع، وأن نراهم في المكانة التي تليق بهم.

شاهد أيضًا: سكرابز العودة للمدارس png

تغريدات عودا حميدا للمدارس جميلة مميزة

تزيد تلم العبارات من تفاعل الشارع الإيجابي مع مناسبة العودة المدرسيّة، التي تعتبر من أبرز المواضيع التي تستحقّ الوقوف بخطوات إيجابية وجادّة، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • عودًا حميدًا يا طلّابنا الأحبة، نسأل الله أن يكون عام الخير والتفوق الذي نراكم فيه في أرفع الدّرجات، وفي المكانة التي تطمحون لها على الدّوام.
  • إنّ العودة المدرسية قادرة على أن تختصر بنا المسافات البعيدة مع الأحلام، وقادرة على أن تُمسك بأيادينا إلى تلك النّجاحات التي يهرع القلب حُبًا وشوقًا إليها في كل مرّة، عودًا حميدًا يا طلّابنا الأحبّة.
  • بكامل الفرحة والسّعادة، أُبارك للطلاب الأحبة من مُختلف المراحل التعليميّة استقبال العودة المدرسيّة بعين الحُب والاهتمام، سائلًا الله أن يزيدهم من التوفيق إلى ما فيه النّجاح والتفوّق.
  • أنتم أمانة الحاضر بين أيديكم، وأنتم أصحاب آمنة البلاد في المستقبل، لأنّ فيكم طبيب الغد، ومعلّم الغد، وجنديّ الغد، فنسأل الله أن يُبارك عليكم، وأن يجعل لنا وإياكم عودًا حميدًا وسعيدًا.

أدعية عودا حميدا في العودة للمدارس 2022

إنّ الدّعاء هو أحد أبرز المسارات الأنيقة التي تتعلّق بها القلوب، حيث تحرص الأمّهات والآباء على تناول أطيب أنواع الأدعية بمناسبة العودة، طمعًا في توفيق الله للجميع، وعن ذلك نطرح الآتي:

أدعية عودا حميدا في العودة للمدارس 2022
  • اللهم يا رحمان يا رحيم، أسألك أن تُحيط أبنائي في التوفيق والسّلامة في مسارات العودة المدرسيّة، ونسأل الله أن يُبارك لهم وأن يجعلهم في عين رعايته.
  • عودة مُباركة وعامرة بالنّجاحات يا أبنائي إن شاء الله، أسأل الله أن يتولّاكم بعين التّوفيق، وأن تكون العودة طيّبة ومُباركة علينا وعليكم، وإلى المزيد من النجاحات إن شاء الله.
  • تستحقّ المدرسة كامل التّركيز منكم يا طلّابنا الأذكياء، فهي الخُطوة التي تختصر بكم الطّريق نحو الأحلام، أسأل الله أن يُبارك لكم في العودة المدرسيّة، وأن يزيدكم من التوفيق إلى ما فيه الخير.
  • مُباركة عليكم مناسبة الخير، والعودة إلى مسارات الدّراسة، وإلى المزيد من النّجاحات يا أبنائي الشّجعان، عودًا حميدًا وعامرًا بذلك يأذن الله تعالى.
  • اللهم يا رحمان السّموات والأرض، أسالك أن تنفع أولادي بالعلم، وأن تفتح عليهم من فُتوح العارفين، اللهم أنفعهم وأنفع بهم، واجعلهم في عليّين يا ربّ العرش العظيم، كُن لهم، وألهم قلوبهم للعلم والتّعليم.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن العودة الى المدرسة

أجمل صور عبارات عودا حميدا للمدارس

تزيد تلك الصّور من مساحة التّفاعل الأنيقة التي تربط الأهالي بمناسبة العودة المدرسيّة ما بين عطلة وأخرى، لتزيد من إقبال ال\طّلاب، وتزيد من الشغف عند الطّلاب لاستكمال مسارات العلم بكلّ شجاعة وإقبال، وعن ذلك نطرح الصور المميّزة الآتية:

أجمل صور عبارات عودا حميدا للمدارس
أجمل صور عبارات عودا حميدا للمدارس
أجمل صور عبارات عودا حميدا للمدارس

إلى هُنا يصل القرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور عودا حميدا للمدارس واستعرضنا مع فقراته الأنيقة باقة من أجمل عبارات العودة المدرسيّة، وأجمل أدعية وصور تغريدات عودا حميدًا للمدارس تويتر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *