عدد متابعين عبدالرحمن المطيري

عدد متابعين عبدالرحمن المطيري

كم يبلغ عدد متابعين عبدالرحمن المطيري ؟ استفسار يُحيطه الفضول، حيث أنّ التزايد المستمر في عدد متابعينه لافت للانتباه بشكل كبير، ويعود ذلك لكونه ناشط ويوتيوبر سعودي يبلغ عامه السابع والعشرين، ويُقدم لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اليوميات والمواقف الذي يمر بها بشكل مستمر، وفي بعض الأحيان يُثير الجدل حول المحتوى الذي يقوم بنشره على حساباته الخاص، وخاصةً عندما قام بنشر مقاطع تُبيّن لحظات إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الأمريكية حيث كان يقطُن، ورجّح البعض أنّ السبب خلف ذلك إقامته الغير قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك إلى جانب العديد من الأحداث التي يمر بها وما يلبث إلّا أنّ يوثقها لمتابعينه يوميًا لافتًا بذلك انتباه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاستمرار بمتابعته.

عبد الرحمن المطيري و قصته

عبد الرحمن المطيري شاب سعودي يُقيم في مدينة كالفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، عاش وترعرع في المملكة العربيّة السعودية، اشتهر بسبب نشره مواضيع حادّة ينتقد بها ولي العهد السعودي بن سلمان، وتوجيهه للعديد من الانتقادات للسياسات المُتّبعة في السعودية، فأثارت تصريحاته غضب المتابعين، وازداد حوله الانتقادات كونه يسيء لأعلام وسياسات الدولة، فأصبح بذلك من الأسماء الشابة المشهورة والمثيرة للجدل في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في تويتر.

للمزيد حول سالفة عبدالرحمن المطيري تابع المقال: سالفة عبد الرحمن المطيري

عدد متابعين عبدالرحمن المطيري تويتر

تويتر (بالإنجليزية: Twitter) أحد مواقع التواصل الاجتماعيّ يُتيح للمستخدمين مشاركة الصور وتبادل الأفكار، والرّوابط، وعرض المقتطفات واليوميات والأخبار، ويعد عبدالرحمن المطيري أحد مشاهير التويتر حيث يمتلك حساب خاص به وهو كالتالي: @abd_ml1، أو الوصول لحسابه من هنا.
ويبلغ عدد متابعينه حوالي 342.2 متابع وهم من المهتمين بالمقاطع والتغريدات المتنوعة التي ينشرها، والتي يتفاعل معها الآلاف بين المعلقين أو ممن يعيدون نشرها.

عدد متابعين عبدالرحمن المطيري انستقرام

تطبيق الانستجرام (بالإنجليزية: Instagram)‏ تطبيق مجاني يتبادل رواده الصور والعبارات فيما بينهم ليعبروا عن آرائهم وشعورهم وأفكارهم ويشاركوها الغير، حيث يحظى الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري بمتابعة كبيرة في حسابه الشخصي عليه، حيث بلغ عدد المتابعين له 742 ألف متابع، من المتفاعلين مع الصور واليوميات والعبارات التي يقوم بنشرها بشكل مستمر، حيث يمكن متابعة حسابه الشخصي في الانستقرام بإضافة ” abd_ml1″، أو الدخول للانستقرام الخاص به من هنا.

شاهد أيضًا: من هو سلطان القزلان السيرة الذاتية كاملة

عدد متابعين عبدالرحمن المطيري سناب شات

برنامج السناب شات (بالإنجليزية: SnapChat) تطبيق أنشأه دانيل سميث، يُتيح لرواده إمكانية التقاط ومشاكرة الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو وإرسالها ومشاركتها مع الآخرين، يمتلك الناشط عبد الرحمن المطيري حساب شخصي عليه باسم ” abd_ml1″، يمكن الوصول لرابط حسابه من هنا.

رقم عبدالرحمن المطيري واتساب

ينتشر رقم عبدالرحمن المطيري واتساب في الحسابات الشخصية له، ويمكن لمن يريد من المتابعين مراسلته عن طريق رقمه السعودي المنشور وهو كالتالي: (966533417665+).

وفي الختام؛ نكون قد انتهينا من الحديث عن عدد متابعين عبدالرحمن المطيري في تويتر وانستقرام وسناب شات، وبعض المعلومات عنه ومناقشة كل ما يُذاع حوله على وسائل الإعلام وحسابات النشطاء في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *