قائمة عروض الجمعة البيضاء 2023 في السعودية

قائمة عروض الجمعة البيضاء 2023 في السعودية

قائمة عروض الجمعة البيضاء 2023 في السعودية، إذ يترقب المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية عروض الجمعة البيضاء، وهي اليوم الذي يشهد مجموعة واسعة من التخفيضات من مختلف المتاجر والشركات العالمية، وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد الجمعة البيضاء في السعودية، وعلى أبرز العروض.

متى الجمعة البيضاء 2023

إن موعد الجمعة البيضاء يصادف يوم الجمعة الذي يأتي بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويصادف هذا العام يوم 24 من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2023، إذ تقدم الشركات والمتاجر في هذا اليوم مجموعة من العروض المميزة والخصومات الكبيرة بغرض تشجع الزبائن على التسوق، وتجدر الإشارة إلى أن بعض المتاجر تصل نسبة التخفيضات فيها إلى 90%.[1]

اقرأ أيضًا: متى موعد الجمعة البيضاء في السعودية

قائمة عروض الجمعة البيضاء 2023 في السعودية

لم تعلن معظم المتاجر بعد عن كافة العروض الخاصة بالجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية، لكن يمكن التعرف على العروض عند نزولها من المتاجر التالية:

  • موقع ايكيا: إذ يمكن الاطلاع على أبرز العروض التي تقدمها ايكيا عبر زيارة الموقع الإلكتروني مباشرةً “من هنا“.
  • موقع أمازون: حيث يمكن الاطلاع على أبرز العروض التي يقدمها أمازون عبر زيارة الموقع الإلكتروني مباشرةً “من هنا“.
  • موقع نمشي للتسوق: ويمكن الاطلاع على أبرز العروض التي يقدمها نمشي عبر زيارة الموقع الإلكتروني مباشرةً “من هنا“.
  • موقع وول مارت Walmart: إذ يمكن الاطلاع على أبرز العروض التي يقدمها وول مارت عبر زيارة الموقع الإلكتروني مباشرةً “من هنا“.
  • موقع أناس: حيث يمكن الاطلاع على أبرز العروض التي يقدمها أناس عبر زيارة الموقع الإلكتروني مباشرةً “من هنا“.
  • موقع كوبونات: ويمكن الاطلاع على أبرز العروض التي يقدمها كوبونات عبر زيارة الموقع الإلكتروني مباشرةً “من هنا“.

عروض الجمعة البيضاء من رنين

يعرف موقع رنين بأنه أحد المتاجر الإلكترونية التي توفر جميع الأدوات المنزلية، من شاشات، وأدوات كهربائية، وأدوات للمطبخ، وغيره، وتجدر الإشارة إلى أن موقع رنين يقدم خصومات وعروض بشكل مستمر، ويمكن الدخول إلى موقع رنين والاطلاع على الخصومات مباشرةً “من هنا“.

اقرأ أيضًا: متى الجمعة السوداء Black Friday

عروض الجمعة البيضاء نون

يعرف موقع نون بأنه منصة تسوق إلكترونية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث توفر مجموعة كبيرة من المنتجات، كالأجهزة الإلكترونية، والأزياء، ومنتجات العناية بالجمال، ومنتجات الأطفال، ومنتجات المنزل، ويمكن الدخول إلى موقع نون والاطلاع على الخصومات مباشرةً “من هنا“.

عروض الجمعة البيضاء كارفور

إن متاجر كارفور الموجودة في المملكة العربية السعودية توفر كافة منتجات البقالة، والأطعمة الطازجة، ومستلزمات الطبخ، وأدوات التنظيف، إضافةً إلى الأجهزة الإلكترونية من موبايلات وغيره، ويمكن الدخول إلى موقع كارفور والاطلاع على الخصومات مباشرةً “من هنا“.

تخفيضات زارا الجمعة البيضاء

تعرف شركة زارا في المملكة العربية السعودية بأنها إحدى الماركات العالمية التي تقدم آخر صيحات الموضة بما يتعلق بالأحذية والفساتين والألبسة، وتقدم هذه الشركة خلال الجمعة السوداء مجموعة من الخصومات التي يمكن التعرف عليها عبر الدخول إلى موقع زارا في السعودية “من هنا“.

اقرأ أيضًا: لماذا سميت الجمعة السوداء

كما باقي على موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2023

إن موعد الاحتفال بالجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية يصادف اليوم الجمعة 24 نوفمبر تشرين الثاني عام 2023 م، ولكن العروض مُتاحة منذ يوم 21 ومن المحتمل أن تستمر حتى آخر شهر نوفمبر.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على قائمة عروض الجمعة البيضاء 2023 في السعودية، كما تعرفنا على موعد حلول الجمعة البيضاء في السعودية هذا العام.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , الجمعة السوداء , 24/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *