عروض الراجحي للسيارات 2021

عروض الراجحي للسيارات 2021

عروض الراجحي للسيارات 2021 من العروض التي تضمن لك الحصول على أفضل العروض على العديد من فئات السيارات، فهذه العروض تخفف العبء عن كاهل المواطنين من إخلال إمكانية تقسيط سيارة أحلامهم بما يتناسب مع كل ميزانية، ولمزيد من التفاصيل عن هذه العروض وفئات السيارات المتوفرة عليها عليكم متابعة هذا الموضوع.

عروض الراجحي للسيارات 2021

يوفر بنك الراجحي العديد من العروض الخاصة بتمويل السيارات عبر ما يُعرف بالتمويل التأجيري، وتتضمن تلك العروض أن يدفع العميل مبلغ يعادل 40% من السعر الكامل للسيارة إذا قام بتحويل راتبه على البنك.

ولكن عند عدم إمكانية القيام بذلك سوف تكون الدفعة الأخيرة من المبلغ بما يعادل 35% من سعر السيارة مع التقسيط بلا مقدم، ويتم تقسيم ثمن السيارة على 60 شهر، ويتم احتساب الزيادة السنوية شهرًا لسياسة البنك، كما لا يتم احتساب أي مصاريف إدارية على الأقساط.

ويتحمل البنك أول قسط، ويُذكر أن أحدث العروض المقدمة في الوقت الحالي هي عروض تمويل الإيجار بما تتضمنه من مزايا للعميل حيث يتم تقديم التمويل الخاص بالسيارة مع القيام بتحويل الدفع بالإضافة لإمكانية تقديم التمويل الخاص بالسيارة بدون تحويل للدفع.

ويمكن تقديم طلب بالحصول على عرض تمويل الإيجار من مصرف الراجحي الساري على عروض الراجحي للسيارات 2021 من خلال التوجه لفرع البنك أو التواصل عبر الخط الساخن 8001241222، كما يتم التقديم بشكل الكتروني من خلال الدخول على موقع بنك الراجحي والمتوفر على شبكة الانترنت ثم المتابعة مع خدمة الدعم الفني.

عروض الراجحي للسيارات 2021 على سيارات تويوتا

من العروض التي تم تداولها في الآونة الأخيرة هي العرض على السيارة تويوتا، فقد تم الإعلان عن ذلك من خلال الصفحة الرسمية للبنك على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة للإعلان عن عروض على السيارة نيسان.

وفيما يخص السيارة تويوتا فقد أطلق البنك إمكانية تقسيطها بالتعاون المشترك مع شركة عبد اللطيف للسيارات على عدد من أنواع السيارة تويوتا المتميزة بما تحققه من رفاهية وراحة كبيرة للمواطن السعودي.

وقد حدد المصرف موعد بداية العرض والذي يبدأ في الأول من شهر يونيو الجاري وينتهي في نهاية شهر يوليو من العام 2021، والعرض ساري على السيارة تويوتا كامري، وتويوتا برادو، وتويوتا يارس، وتويوتا كورولا بالطراز الحديث 2021، بالإضافة للعرض على سيارة تويوتا راش التي جاءت تفاصيلها كالآتي.

تعتبر سيارة تويوتا راش من أفضل سيارات الدفع الخلفي ذات الثمن الرخيص بالمقارنة مع كفاءتها العالية عند التعامل مع الطرق الغير ممهدة والوعرة والجبلية حيث يتم استخدامها على نحو واسع بمدن المملكة العربية السعودية.

وفيما يخص مواصفات السيارة فمن أهمها هو محركها الذي يأتي بقياس واحد ونصف لتر رابعي الاسطوانات مزود بستة عشرة صمامًا، وبقوة تصل إلى ما يعادل 102 حصان، وعزم للدوران بقدرة 134 نيوتن،.

بينما تصل نسبة استهلاك الوقود لنحو 16كم/لتر، وناقل للحركة اتوماتيكي بأربعة سرعات، بالإضافة للعديد من وسائل التقنية والأمان كالوسائد الهوائية الأمامية وتشغيل للبصمة وخاصية الدخول الذكي، ونظام للصوت مزود بشاشة لمس.

سعر تويوتا راش

تبدأ أسعار تويوتا راش من 60000 ريال بدون الضريبة المضافة للفئة راش G أما للفئة راش GL فيبدأ سعرها من 64000  ريال،  مع إضافة نحو 15% من قيمة السيارة عن القيمة المضافة، وبذلك يصل سعر السيارة في أول فئة لما يعادل 70000 ريال، وفي ثاني فئة لنحو 74000 ريال سعودي.

مزايا تحويل الراتب أو عدم تحويله لتقسيط السيارة

وإليكم المزايا الخاصة بتحويل الراتب أو بدون تحويل الراتب:

تأجير السيارة من الراجحي عبر تحويل الراتب

  • لا يتم دفع دفعة أولى.
  • صل مدة التمويل إلى ستون شهرًا.
  • معدل النسبة السنوية للزيادة هي 6.48% شاملة لخدمة التأمين.

تأجير السيارة بدون تحويل للراتب

  • تصل الدفعة الأولى إلى نحو 5% .
  • تصل الدفعة الأخيرة إلى نحو 35%.
  • وتصل مدة التمويل لما يعادل ستون شهرًا.
  • معدل الزيادة السنوية هي 7.84 % شاملة لخدمة التأمين.

شاهد أيضًا: طريقة تجديد استمارة سيارة ايجار منتهي بالتمليك الراجحي

شروط الحصول على عروض الراجحي للسيارات 2021

هناك عدد من الشروط التي حددها مصرف الراجحي لإمكانية تقسيط السيارة، ويجب توافر هذه الشروط حتى يتمكن العميل من الحصول عليها، وتتضمن:

  • ضرورة تطبيق جميع الأحكام الخاصة بالعروض التي يقدمها المصرف.
  • الوضع في الاعتبار أن العرض ساري حتى انتهاء المدة المحددة أو نفاذ الكمية.
  • يخضع بنك الراجحي للمصرف المركزي السعودي ويعمل تحت إشرافه.
  • قد يكون هناك اختلاف بين السيارة والمعروضة في الصور.

عروض الراجحي للسيارات 2021 على السيارة بيجو

تم اطلاق العروض من بنك الراجحي على السيارة من ماركة بيجو في الشهر الجاري يونيو 2021، وذلك من خلال الحساب الرسمي للبنك على شبكات التواصل الاجتماعي على عدد من أنواع السيارات، ومنها سيارة بيجو بشروط بسيطة وأقساط في متناول الكثيرين، وذلك طبقًا لنظام التمويل التأجيري.

والجدير بالذكر أن السيارة بيجو من السيارات الفرنسية العريقة التي يمكن للمواطن الحصول عليها من خلال تحويل راتبه على البنك وله أن يختار عدم تحويله، ولكن في هذه الحالة سوف يكون هناك شروط والتزامات مختلفة بالمقارنة بقيامه بتحويل راتبه على البنك.

بالنسبة للعميل الذي قوم بتحويل راتبه فلا يُطلب منه دفع دفعة أولى من المبلغ، ولكن في حالة عدم تحويل الراتب فسيكون عليه دفع ما قيمته 10% من قيمة السيارة، كما ستكون الأقساط مريحة في كلا الحالتين.

ولكن سوف يكون على العميل المحول راتبه دفع دفعة نهائية بقيمة 35%، والغير محول راتبه سيكون عليه دفع 30% كدفعة أخيرة، وتصل فترة السداد إلى نحو ستون شهرًا، وتكون معدل الزيادة السنوية عند تحويل الراتب بما نسبته 6.46%، وعند عدم تحويل الراتب تصل النسبة لنحو 8.02%، والعروض تشمل هذه الفئات من السيارة (بيجو 508 2021 ، بيجو 2008 2021 ، بيجو 5008 2021).

شروط الحصول على سيارة بيجو من الراجحي للسيارات

حدد بنك الراجحي عدد من الشروط لمن يرغب على الحصول على سيارة بسجو بنظام التمويل الخاص بالسيارات. وتضمنت هذه الشروط ما يلي:

  • أولا: العروض سارية على السيارة بيجو حتى انتهاء شهر يوليو 2021، أو حتى نفاذ الكميات المتاحة منها.
  • يجب الالتزام بجميع الأحكام والشروط الخاصة بالبنك حول عروض السيارات بشكل عام.
  • قد تختلف مواصفات السيارة عن الشكل الخارجي الموضح بالصور.

شاهد أيضاً: استعلام عن صلاحية استمارة سيارة وطباعتها

كيفية الحصول على سيارة بيجو من بنك الراجحي

في حالة الرغبة في الحصول على السيارة بيجو المقدمة بنظام التمويل من بنك الراجحي، يجب على العميل الذهاب بشكل شخصي إلى فرع البنك أو الاتصال عبر الرقم  (8001241222) للتعرف على التفاصيل الخاصة بالعروض من خلال خدمة العملاء، أو الدخول على الصفحة الرسمية للبنك وتقديم طلب للحصول على العرض، ويتم ذلك على النحو التالي:-

  • في البداية يتم الدخول على الصفحة الرسمية للبنك على شبكة الإترنت.
  • تعبئة جميع البيانات المطلوبة.
  • الضغط بعد ذلك على زر الإرسال المتواجد بأسفل الصفحة.

وفي النهاية نكون قد عرفنا عروض الراجحي للسيارات 2021 حيث أن الراجحي دائمًا ما يقوم بتوفير عروض جديدة وخصومات على السيارات بكافة أنواعها، كما أنه  يوفر إمكانية الحصول على السيارة بالتقسيط والدفع من الراتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *