عروض اليوم الوطني السعودي 93

عروض اليوم الوطني السعودي 93

عروض اليوم الوطني السعودي 93، حيث أعلنت العديد من المتاجر والمولات والشركات عن عروضها الجديدة والمحدودة في اليوم الوطني السعودي 1445 في الذكرى ال93 لتوحيد المملكة العربية السعودية، فهذه العروض المميزة أصبحت موسمية في كل عيد وطني، وينتظرها الكثير من سكان المملكة من اجل الحصول على المنتجات والسلع التي يريدونها بأسعار مخفضة وخصومات عالية، لهذا سنتعرف من خلال موقع محتويات على أحدث عروض اليوم الوطني السعودي 93.

اليوم الوطني السعودي 93

في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام يحل موعد اليوم الوطني السعودي، هذا التاريخ الذي يعود للمرسوم الملكي الصادر من الملك المؤسس عبدالعزيز رحمه الله برقم 2719 بتاريخ جمادي الأول عام 1351 هجري والذي قضى بتحويل اسم المملكة العربية السعودية من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى اسمها الحالي. الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية اطلقت هويتها الوطنية رقم 93 تحت شعار هي لنا دار، وتقام في هذه المناسبة العديد من الفعاليات المتميزة في جميع مناطق الوطن على مدار أيام عديدة، وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية والملتقيات.

اقرأ أيضًا: موعد اليوم الوطني السعودي

عروض اليوم الوطني السعودي 93

هناك كثير من العروض لليوم الوطني السعودي في ذكراه ال 93 التي تعتبر من العروض المميزة، حيث تحاول المتاجر والمولات والشركات أن تقدم العديد من التخفيضات والخصومات والعروض بمناسبة هذا اليوم الذي يعتبر يوماً وطنياً بإمتياز، وتعبيراً عن الوطنية في حياة كل شخص بالمملكة العربية السعودية، لهذا سوف نقدم لكم أحدث عروض اليوم الوطني السعودي الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً من قبل الشركات والمتاجر والمولات وغيرها في المملكة.

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 93 طيران ناس

عروض فتنس تايم Fitness Time

يمكن التعرف على عروض فتنس تايم بمناسبة اليوَم الوطنيّ السعوديّ من خلال التالي:

  • خصم 40% من قيمة العضوية لأصحاب الاشتراكات 3 ـ 6 ـ 12 شهر.
  • إيقاف مجانيّ للعضويّة لأصحاب الاشتراكات المُحددة 6 ـ 12 شهر.
  • إضافة 30 يوم اشتراك مجانيّ لأصحاب الاشتراكات السنويّة (12 شهر).

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 93 للمطاعم

عروض بودي موشنز Body Motions

أعلن المركز الرياضي بودي موشنز عن عروض خاصة باليوم الوطني السعودي، وقد أعلن عن خصم قدره 50% لعملاءه الجدد على كافة فترات الاشتراكات في جميع الأندية الرياضية التابعة له، وذلك بالإضافة إلى تطبيق الشروط والأحكام، مع العلم أن تستمر التخفيضات حتى يوم السبت الثالث والعشرين من سبتمبر 2023.

اقرأ أيضًا: احتفالات اليوم الوطني 93

عروض ماي هيلس MY Health

لقد أعلن الناديّ الرياض ماي هيلس عن عروض لا حصر لها بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتتمثل تلك العروض في خصومات تصل قيمتها إلى 60% على قيمة الاشتراكات، وتتمثل تلك العروض كما يلي:

  • عرض الاشتراك لمدة 93 يوم بسعر 593 ريال سعوديّ.
  • عرض الاشتراك لمدة 9 شهور + 93 يوم مجاني بسعر 1093 ريال سعودي.
  • عرض الاشتراك لمدة 6 شهور + 93 يوم مجاني بسعر 993 ريال سعودي.
  • عرض الاشتراك لمدة 3 شهور + 93 يوم مجاني بسعر 893 ريال سعودي.

عروض إن هاوس للأثاث المنزليّ

عمل متجر إن هاوس للأثاث المنزليّ على تقديم عروض وتخفيضات لا حصر لها بمناسبة ذكرى اليوم الوطنيّ السعوديّ الثالثة والتسعين تصل قيمتها إلى 85%، وتشمل تلك الخصومات كافة المنتجات المنزليّة الموجودة في معارضها بجميع أرجاء المملكة.

اقرأ أيضًا: كتيب اليوم الوطني السعودي

عروض الخريص للعود

قام الخريص للعود بالإعلان عن العديد من العروض والخصومات بمناسبة الذكر الثالثة والتسعين لليوم الوطني السعودي، وتصل قيمة تلك الخصومات إلى 50% على جميع المنتجات العطريّة والعود الفاخر لكافة عملائها.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بعروض اليوم الوطني السعودي 93 الجديدة التي أعلنت عنها العديد من المحلات والمتاجر والأندية والشركات المختلفة في المملكة، وقد قدمنا بالصور عروض اليوم الوطني 93 حصرياً.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مختبرات البرج , 30/08/2023
  2. ^ zyros.com , زايروس , 30/08/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *