فعاليات اليوم الوطني الرياض .. مواعيد الحفلات الغنائية لليوم الوطني ال90

فعاليات اليوم الوطني الرياض

فعاليات اليوم الوطني الرياض أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في المملكة، حيث تم الإعلان عن عدد من الفعاليات والإحتفاليات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتوزعت من بين الحفلات الغنائية والألعاب النارية والعروض الجوية والبرية المختلفة، لذلك سوف نتعرف على أهم فعاليات اليوم الوطني السعودي في منطقة الرياض.

فعاليات اليوم الوطني الرياض

كشفت الهيئة العامة السعودية للترفيه عن خريطة فعالياتها الخاصة بالإحتفال باليوم الوطني ال90، حيث أكدت الهيئة على الحساب الرسمي على تويتر قولها سمانا في اليوم الوطني السعودي ال90 سوف تتزين بعروض الألعاب النارية التي سوف يتم نقلها بثاً مباشر عبر التلفزيون السعودي ومنصات هيئة الترفيه السعودية.

وتحت شعار همة حتى القمة تستعد منطقة الرياض لإطلاق عدد من الفعاليات التي تشارك بها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال90 والتي سوف تكون في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، حيث سيتم إقامة الحفلات الغنائية والفنية لمجموعة من نجوم الفن في السعودية والعالم العربي، وسوف تبدأ العروض من 22 سبتمبر حتى يوم 26 سبتمبر الجاري. [1]

وسوف يحيي المطرب ماجد المهندس حفلة في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر في إطار الإحتفال باليوم الوطني السعودي.

كم يحي المطرب رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020 في مدينة الرياض.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 1442

وجه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وذلك تحت شعار همة حتى القمة، حيث تستعد الهيئة هذه الأيام لإطلاق عدد من الفعاليات التي تشارك فيها العديد من المناطق السعودية.

حيث ستشمل الإحتفالات بالعيد الوطني التي تجسد جميع قيم اللاحم والولاء للمواطنين السعوديين، والتي من بينها العروض الجوية المتنوعة التي سوف تشارك فيها 60 طائرة عسكرية وأخرى مدنية، حيث يعتبر هذا أكبر العروض الجوية الوطنية في اليوم الوطني السعودي ال90 على الإطلاق، ويمكن للجمهور السعودي مشاهدة هذه العروض الجوية المقامة في 23 سبتمبر الجاري على شاشة قناة السعودية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وسوف تتضمن العروض ألعاباً نارية متنوعة في العديد من المواقع، والتي سوف يتم إطلاقها لرسم لوحة إبداعية إحتفالية بذكر العيد الوطني السعودي 1442.

كما تم إطلاق مبادرة إحتفالية ننشد للوطن التي سوف يشارك فيها الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال وسم ننشد للوطن بنشر فيديوهات شخصية يقوم بها رواد تويتر بنشر هذه الفيديوهات، وإنتاج عمل فني شامل عاكس لروح المشاركة الوطنية السعودية.

كما سيتم الإعلان عن عدد من الحفلات الغنائية في كل من الرياض والدمام وجدة لعدد من نجوم الفن في المملكة العربية السعودية والتي سوف تبدأ من 22 سبتمبر حتى 26 سبتمبر الجاري .

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه قامت بإطلاق الدليل الإرشادي لهوية اليوم الوطني السعودي ل90، والتي سوف تساهم في توحيد مظاهر الإحتفاء بهذا العيد، مع إحياء رمز الهوية من تلاحم وفخر ووحدة وتنمية للمملكة العربية السعودية والتي جاء عنوانها تحت إسم همة حنى القمة،

مواعيد الحفلات الغنائية لليوم الوطني السعودي ال90

هناك الكثير من الفعاليات الغنائية لليوم الوطني السعودي في كل من الرياض وجدة والدمام  التي يحييها أشهر الفنانين والمطربين السعوديين والعرب، وهذه الحفلات الغنائية لليوم الوطني ال90 كالآتي:

  • حفل الفنانين أصيل أبو بكرة والفنان راشد الماجد يوم الثلاثاء بتاريخ ٢٢ سبتمبر فى الصالة الخضراء بالدمام.
  • حفل للفنان الكبير ماجد المهندس يوم الأربعاء تاريخ ٢٣ سبتمبر في مجمع الملك فهد الثقافي بالرياض.
  • حفل الفنان الرائع رابح صقر يوم الجمعة تاريخ ٢٥ سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.
  • حفل الفنانة الكبيرة أحلام يوم ٢٢ سبتمبر في مدينة جدة المدينة الرياضية الملك عبدالله.
  • حفل الفنانة داليا مبارك والفنان عبادي الجوهر بتاريخ ٢٣ سبتمبر في مدينة جدة “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.
  • حفل الفنان تامر عاشور والفنانة أنغام بتاريخ ٢٤ سبتمبر في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • حفل الفنان المصري محمد حماقي بجدة بتاريخ ٢٥ سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
  • حفل الفنان المصري عمرو دياب بتاريخ ٢٦ سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص فعاليات اليوم الوطني الرياض وغيرها من المناطق السعودية التي سوف تحيي إحتفالات اليوم الوطني السعودي.

المراجع

  1. ^ ajel.sa , فعاليات اليوم الوطني , 22/9/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *