فعاليات مهرجان شتاء القصيم 2023 كاملة

فعاليات مهرجان شتاء القصيم 2023 كاملة
فعاليات مهرجان شتاء القصيم

فعاليات مهرجان شتاء القصيم 2023 كاملة حيث يمكن لكافة المواطنين من داخل منطقة القصيم، ومن خارجها زيارة المهرجان والاستمتاع بهذه الفعاليات المتنوعة، والتي تشمل عروضاً للأطفال والكبار، لذلك فإن هذا المهرجان مناسب للعائلات، لذلك سوف يقدم موقع محتويات كافة الفعاليات الموجودة في مهرجان شتاء القصيم، كما سيتم التعرف على مكان إقامة المهرجان بالتفصيل.

فعاليات مهرجان شتاء القصيم

سيتم التعرف فيما يلي على فَعاليات مهرجَان شتاء القصيم، وذلك وفق الآتي:

  • قسم السيارات الكلاسيكية: وهو معرض يضم العديد من السيارات القديمة.
  • فعالية أفضل كشتة والطبخ على الحطب: وهي فعالية تضم أفضل جلسات في المتنزه، ويوجد عدد من الطهاة، يصنعون الحلوى والطعام من خلال طهيه على الحطب.
  • الكافيهات والمطاعم: تضم الفعالية الكثير من الكافيهات التي تقدم القهوة والشاي، ومطاعم للوجبات الخفيفة والسريعة، إضافة إلى كافيهات ومجلات شاهي، وفيها غسق، وشاهي رامس، وشاهي جمرا، وجميعها يقدم أشهى المشروبات والمأكولات.
  • جلسات باريس نجد: وتضم العديد من الجلسات، وفيها ديوانيات للتأجير، حيث يمكن استئجار الجلسة بالساعة، أو باليوم، فضلًا عن وجود جلسات على الكراسي، ويتم تقديم الخدمة للضيوف.
  • منطقة التسوق: فيها مخيمات تضم أفضل الماركات من ألبسة وحقائب، وهي عبارة عن سوق مصغر.
  • مسرح الطفل: وهي من ضمن فعاليات طوال اليوم، وتقدم عروض مسلية للأطفال، إضافة إلى المسابقات والجوائز التي تسعد الأطفال.
  • قاعة الألعاب: وفيها الكثير من الألعاب الهوائية والمائية المسلية للكبار والصغار.
  • فرقة الدبكة الشامية: وهي فرقة موسيقية تقدم أفضل عروض الدبكات والرقصات على الطريقة العربية التراثية.
  • المشتل: وهو يضم مشاتل للعديد من أنواع الأشجار.
  • الفرق المتجولة: وهي فعالية تضم العديد من الفرق المتنوعة، موسيقية ومسرحية، وكوميدية وغيرها.

فعاليات مهرجان شتاء القصيم

اقرأ أيضًا: من هو رئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

اين يقع مهرجان شتاء القصيم

تقام فعاليات مهرجان شتاء القصيم في المنتزه الوطني بمحافظة عنيزة في منطقة القصيم، وقد بدأ المهرجان في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2023 م، وسيستمر ثمانية عشر يوماً، ويشهد هذا المهرجان حضور كبير من قبل أهالي منطقة القصيم، إضافة إلى الزوار من خارج القصيم، ويفتح المهرجان أبوابه للزوار يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا، حتى الساعة الواحدة ليلًا.

شاهد أيضًا: جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

تويتر مهرجان شتاء القصيم 

يمكن متابعة كافة الأخبار المتعلقة بمهرجان شتاء القصيم عن طريق حسابه الرسمي في منصة تويتر الاجتماعية، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، حيث يتابع ذلك الحساب آلاف المتابعين من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، والذين يهتمون في معرفة كل ما هو جديد عن هذا المهرجان السعودي المميز.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال فعاليات مهرجان شتاء القصيم 2023 كاملة الذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بالفعاليات هذا المهرجان، وأين يقام بالتفصيل.

المراجع