فيديو سقوط طائرة سعودية اليوم

فيديو سقوط طائرة سعودية اليوم

فيديو سقوط طائرة سعودية اليوم. حيث تحدث مكتب تحقيقات الطيران السعودي عن طائرة خفيفة تعرضت صباح اليوم لحادث بعد انطلاقها من مطار الثمامة. شمال العاصمة الرياض وبداخلها قائد الطائرة لوحده حيث لقي حتفه بسبب الحادث. وسنتحدث من خلال موقع محتويات على تفاصيل هذا الحادث.

تفاصيل سقوط طائرة سعودية اليوم

تحدث مكتب تحقيقات الطيران السعودي عن طائرة خفيفة تعرضت صباح اليوم لحادث بعد انطلاقها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض. وبداخلها قائد الطائرة لوحده حيث لقي حتفه بسبب الحادث. وقال مكتب تحقيقات الطيران بأنه وصله في صباح اليوم بلاغاً يفيد بتعرض طائرة رياضية صغيرة نوعها “تكنام” ومسجلة “HZ-BAD1” للسقوط بعد إقلاعها. من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض بالسعودية. كما وضح مكتب التحقيقات بأنه بعد الانطلاق بحوالي الخمس دقائق تم تلقي نداء استغاثة قادم من قائد الطائرة، وبعدها فقد الاتصال مع الطائرة. من ثم تم إرسال طائرة تابعة لأكاديمية الطيران للبحث عن الطائرة المنكوبة، وقامت بتحديد موقع حطام الطائرة على مسافة 5 كيلومترات شمال مطار الثمامة.

فيديو سقوط طائرة سعودية اليوم

تداول بعض الناشطين على موقع تويتر فيديو لطائرة صغيرة تتحطم شمال مدينة الرياض. وأظهر الفيديو المتداول للحظة سقوط الطائرة داخل البحر بعد أن اختل توازنها. وكان قد تحدث مكتب تحقيقات الطيران السعودي عن سقوط طائرة خفيفة صباح اليوم بسبب حادث بعد انطلاقها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض وبداخلها قائد الطائرة لوحده حيث لقي حتفه بسبب الحادث. ولمشاهدة الفيديو “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: سبب سقوط الطائرة HZ-SAL في عسير

سبب سقوط طائرة سعودية اليوم

لم يتم معرفة سبب الحادث حتى الآن مع العلم بأن الجهات الأمنية المختصة هرعت إلى موقع الحادث حيث تم العثور على قائد الطائرة مفارق الحياة. وتم تشكيل لجنة مختصة من مكتب تحقيقات الطيران لمعرفة كافة تفاصيل وأسباب الحادث. حيث تحدث مكتب تحقيقات الطيران السعودي عن طائرة خفيفة تعرضت صباح اليوم لحادث بعد انطلاقها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض وبداخلها قائد الطائرة لوحده حيث لقي حتفه بسبب الحادث. وقال مكتب تحقيقات الطيران بأنه وصله في صباح اليوم بلاغاً يفيد بتعرض طائرة رياضية صغيرة نوعها “تكنام” ومسجلة “HZ-BAD1” للسقوط بعد إقلاعها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض بالسعودية.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن فيديو سقوط طائرة سعودية اليوم . كما استعرضنا تفاصيل سقوط طَائرة سعودية اليوم ، كذلك سبب سقوط طَائرة سعودية اليوم. بالإضافة إلى تفاصيل مهمة عن سقوط طائرة سعودية اليوم.

المراجع

  1. ^ twitter , فيديو.. سقوط طائرة , 16/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *