في اي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

في اي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

في اي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب، والتي تُعد واحدة من أكبر الفعاليات التي قام متجر شي إن على إقامتها في الآونة الأخيرة، لذا يهتم موقع محتويات بالتعرف على شركة شي إن، بالإضافة إلى التعرف على المدينة التي استضافت شي إن أول فعالية حصريًا بعنوان مدعومين بالحب، وفي أي عام.

شركة شي ان

إنّ شي إن متجر إلكتروني صيني عبارة عن موقع بيع تجزئة، وتم تأسيسه خلال عام 2008 ميلاديًا، مختصاً ببيع ملابس النساء والأطفال والرجال، كذلك الأحذية والحقائب والإكسسوارات وأي مُنتجات تتعلق بالموضة يختص بها متجر شي إن، بالإضافة إلى أنه يوجد به قسم خاص بالملابس النسائية المنزلية وأدوات المطبخ، ويستطيع أن يصل المتجر إلى عملاء من أكثر من 220 دولة، ويتميز المتجر بعرضه لكافة الأذواق المُختلفة والمتنوعة.

شاهد أيضًا: كيف اتواصل مع شي ان خدمة العملاء وتفاصيل سياسة الاسترجاع

في اي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

إنّ شي إن استضافت أول فعالية بعنوان مدعومين بالحب في مدينة الرياض العاصمة بالمملكة العربية السعودية، وتعد تلك الفعالية واحدة من الفعاليات المهمة التي يعمل متجر شي إن على إقامتها في بعض الأحيان، وفي مُدن وبلدان مختلفة، وذلك بهدف عرض وتسويق منتجاتها الخاصة بالأزياء، ومن الجدير بالذكر أن تلك الفعالية كانت خاصة للأطفال المُصابين بالتوحد، حيث شهد الفعالية قرابة الثلاثين طفلًا.[1]

شاهد أيضًا: رقم شي ان الموحد وطريقة تقديم تذكرة دعم شي ان

في أي عام أقيمت شي أن أول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

إنّ شي إن عملت على إقامة فعالية مدعومين بالحب بالتحديد في شهر ديسمبر / كانون الأول للعام 2023 ميلاديًا، وقد تم إقامة تلك الفعالية حتى يتم تعزيز ثقة الأطفال المُصابة بالتوحد بالمملكة العربية السعودية في أنفسهم، كما عملت على جعلهم يتمتعون بمهاراتهم الاجتماعية.

وفي الختام يكون قد تم الانتهاء من مقال في أي مَدينة استضافت شي إن أول فعالية حصريًا بعنوان مدعومين بالحب حيث تم التعرف على شركة شي إن، بالإضافة إلى التعرف على المدينة التي استضافت شي إن إول فعالية حصريًا بعنوان مدعومين بالحب وفي أي عام.

أسئلة شائعة

  • كيف اتواصل مع شي ان؟

    يمكن التواصل مع شركة شي إن من خلال رقم خدمة عملاء شي ان في السعودية: 00966135113999، ورقم خدمة عملاء شي إن في الإمارات: 0097145126264.

  • متى تم تأسيس متجر شي إن؟

    لقد تم تأسيس متجر شي إن خلال عام 2008 ميلاديًا.

  • ما هو أفضل بديل لموقع شي ان Shein لعام 2023؟

    يوجد عدة مواقع بديلة يمكن استخدامها بدلًا من شي إن ومنها "موقع سبلاش Splash، موقع ستايلي Styli، موقع ترينديول Trendyol، موقع روسجال Rosegal وموقع أسوس Asos.

المراجع

  1. ^ shein.com , شي إن , 15/03/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *