قائمة افضل العاب الايفون لعام 2022

قائمة افضل العاب الايفون لعام 2022

افضل العاب الايفون ، القائمة الطويلة والمتنوعة من العاب هواتف الايفون المحمول والتي يوفرها App Store لمستخدمي الايفون في العالم. حيث أنّ العثور على العاب جيدة وتجربتها واختيار افضل الألعاب التي تحمل معايير تناسب اللاعب تحتاج إلى الكثير من الوقت. لذلك دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرّف على قائمة افضل العاب الايفون لعام 2022، والحاصلة على تقييمات عالية، ممّا يساعد اللاعبين على اختيار افضل الألعاب.

قائمة افضل العاب الايفون لعام 2022

يتوفر الكثير من الألعاب المميّزة والتي تحمل في تفاصيلها المتعة والإثارة لعام 2022 لمستخدمي الايفون. ومن افضل هذه الألعاب:

Super Fowlst 2

تعتبر لعبة Super Fowlst 2 من افضل العاب المتاهة المتوفرة على أجهزة الايفون، كما توفر هذه اللعبة العديد من المستويات التي تشبه المتاهة. على سبيل المثال عند بدء اللعب سيقابل اللاعب عدد كبير من المخلوقات الشريرة، لذلك يجب على اللاعب التركيز والإسراع في جمع العملات وتفادي خطر الأشرار والتخلص منهم. كما توفّر هذه اللعبة مستويات مثيرة بالإضافة لوجود مراحل عديدة وغير محدودة. ويمكن للاعب التحكم باللعبة بسهولة وذلك بالنقر على يمين ويسار الشاشة لتجنب الاصطدام بالأشرار.

شاهد أيضًا: افضل العاب الايفون المجانية والمدفوعة 2021

The Battle of polytopia

يمكن الاستمتاع بهذه اللعبة بعد تحميلها وتثبيتها على جهاز الايفون، عند البدء باللعب سيجد اللاعب نفسه  في قرية صغيرة مع محارب واحد تحت قيادته. وسيتوجّب على اللاعب اكتشاف المزيد من الأراضي لتوسيع قريته بالإضافة لتنمية قدرة القرية. كما تحتاج هذه اللعبة إلى الكثير من الذكاء والعمل وذلك للاستفادة من الموارد التي تحققها اللعبة، وذلك بهدف تحقيق التقدم وزيادة مساحة القرية. وتدور هذه اللعبة حول محورين الأول هو العيش والصيد في البرية، والمحور الثاني صناعة سيوف ليتمكن اللاعب من غزو الأعداء.

يمكن تنزيل لعبة The Battle of polytopia “من هنا“.

 DISC DRIVIN 2

تعدّ هذه اللعبة من أكثر الألعاب متعة ضمن قائمة افضل العاب الايفون لعام 2022 حيث أن اللعبة تدخل ضمن قائمة العاب سباق السيارات والقائمة على الدوران مما يعني أن بإمكان اللاعب مشاركة أصدقائه اللعب. تبدو DISC DRIVIN 2 صعبة نسبيًا، وذلك نتيجة وجود عدد كبير من المنحنيات، لذلك يجب على اللاعب أن يتعامل مع المسارات باحترافية والسير بسرعة مناسبة ليتكن من تجاوز السيارات الأخرى والمنحنيات الكثيرة والوصول إلى الهدف. بالإضافة لذلك يحتاج اللاعب لجمع عملات معدنية لفتح بطاقات جديدة. وتوفّر هذه اللعبة حوالي 15 مسار والكثير من التحديات على الإنترنت.

يمكن تنزيل لعبة DISC DRIVIN 2  “من هنا“.

شاهد أيضًا: أفضل ألعاب الاندرويد 2021

Pigeon Wings Strike

تسيطر التوابع الشريرة على المدينة ولا يمكن لأحد إنقاذ المدينة وتخليصها من الأشرار إلا الحمام، لذلك سيكون اللاعب مطالب بالسير بشكل سريع وتحريك جهاز الايفون الخاص  به للتحكم باللعبة وضبط إيقاعها، وبعدها يتم العمل على القضاء على هذه التوابع الشريرة، كما تمتلك هذه التوابع الكثير من الحيل لذلك سيواجه اللاعب الكثير من الصعوبات، لذلك توفر Pigeon Wings Strike عدد من الشخصيات السرية التي تمتلك الكثير من القدرات الخاصة لمساعدة الحمام بشكلٍ كبير. يجب على اللاعب أن يتصف بالسرعة والاحترافية ليتمكن من تحقيق الأهداف، وتدعم هذه اللعبة إصدار ios 10.0 والإصدارات الأحدث.

يمكن تنزبل لعبة Pigeon Wings Strike “من هنا“.

Data Wing

تصنف هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي تحمل التشويق والمتعة والتنوع. يجب على اللاعب التحكم بسفينة الفضاء الخاصة به وتجنب الاصطدام بالأشياء التي من الممكن أن تعيق تقدم اللاعب وتمنعه من تحقيق الأهداف المطلوبة، كما يوجد أمور يجب القيام بها ومراعاتها كنفاذ الوقت وزيادة السرعة لضرب نقاط التفتيش في الوقت المحدد، وتفادي مناوشات الخصوم. بالإضافة لوجود مهام أخرى كالتسلق نحو المخرج واستكشاف الكهوف. وحصلت هذه اللعبة على تقييم 4.9 من 5 وتدعم هذه اللعبة إصدار ios 8.0 والأعلى من ذلك.

يمكن تنزيل لعبة Data Wing “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف تصير لاما في فورت نايت مجانًا

Peaks Edge

لعبة تدوير الهرم الصغير الشيقة والممتعة، حيث يجب على اللاعب تدوير هرمه للوصول إلى الهدف. كما ينبغي أن يبقى الهرم أبيض متوهج، لكن من الصعب أن يبقى هكذا وذلك بسبب الهرم المنافس الذي سيمنع الهرم الصغير الخاص باللاعب من الوصول إلى للهدف. وبحال تمكن الهرم المنافس من ضرب الهرم الصغير سيفقد درع الحماية الخاص به ويصبح عرضة للمخاطر، وبحال تلقى ضربةً أخرى سيخسر اللاعب المستوى. كما تصنف هذه اللعبة ضمن قائمة افضل العاب الايفون 2022 التي تحتاج للكثير من السرعة والدقة، وينصح بمشاهدة الفيديو الخاص باللعبة لمعرفة طريقة اللعب، وتدعم هذه اللعبة إصدار ios 10.0 والإصدارات الأعلى.

يمكن تنزيل لعبة Peaks Edge “من هنا“.

Spell Tower

يوجد الكثير من الناس التي تفضل ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى تشغيل الدماغ لتستطيع الوصول إلى حل، لذلك تعدّ Spell Tower من الألعاب التي توفر الكثير من الألغاز والكلمات المتقاطعة، وبحال واجه اللاعب أي صعوبة أثناء ممارسة اللعبة يمكن أن يعتمد على عمليات البحث لكشف اللغز والوصول لمستويات أعلى. يمكن تثبيت هذه اللعبة وتجربتها على أي نظام تشغيل.

يمكن تنزيل لعبة Spell Tower  “من هنا“.

شاهد أيضًا: رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد … تنزيل ببجي الكورية على الأندرويد

 Knight Brawl

افضل ألعاب القتال والتي توفر لمستخدميها فرصة الشجار الجماعي فيما بينهم أو مع المنافسين أو الدخول في قتال لاعب مقابل لاعب، سيكون اللاعب مطالب بجمع العملات الذهبية لشراء فأس وخوذة ذهبية والوصول إلى الأهداف المطلوبة والقيام بالكثير من المهام. كما يجب اللعب بشكل سريع وشرس لتحقيق الانتصار بالأسلحة المتوفرة وتجنب العناكب. تناسب هذه اللعبة كافة الأعمار وتدعم إصدار ios 9 والإصدارات الأحدث، وينصح بمشاهدة الفيديو لاكتشاف بعض أسرار اللعبة.

يمكن تنزيل لعبة Knight Brawl” من هنا“.

Pin out

لعبة الكرة والدبابيس الرائعة والتي حصلت في الفترة الأخيرة على تحديثات جديدة، قدمت فيها الكثير من التحسينات، على سبيل المثال إعادة تصميم لكرة والدبابيس لتأخذ مظهر مميز . وتعطي اللاعب حركة أفضل بالإضافة لوجود رسوم متحركة جديدة والكثير من التفاصيل لصبح اللعبة أفضل مما كانت عليه، وذلك بفضل تطوير الجرافيك الخاص باللعبة. سيواجه اللاعب طاولة ضخمة وسيكون اللاعب مطالب بالوصول إلى الهدف قبل نهاية الوقت. لذلك يجب على اللاعب أن يتحلى بالذكاء ليتمكن من معرفة الطريق الأفضل للوصول للطاولة المصغرة وتحقيق الأهداف قبل نهاية الوقت.[1]

يمكن تنزيل Pin out لعبة “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف احمل ببجي الكوريه PUBG MOBILE KR

افضل العاب الايفون للبنات2022

يوفر متجر ابل العديد من الألعاب التي تجذب البنات الصغار ومن افضل هذه الألعاب:

  • My Dream Home: من أفضل ألعاب الايفون التي تلفت انتباه الأطفال وخصوصاً البنات، تكون اللعبة مفتوحة بشكل كامل لمدة ساعة وبعد ذلك يجب على اللاعب الدفع لإكمال اللعبة.
  • لعبة دريفت ماكس: تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب سباق سيارات، كما توفر اللعبة الكثير من الرسومات الرائعة والأصوات المميزة، بالإضافة إلى أنها مناسبة جدًا للأطفال وهي متوفرة باللغة الإنكليزية فقط كما يمكن للاعب زيادة قدرات سيارته لكن يجب عليه أن يدفع.

افضل العاب الايفون 2022 بدون انترنت

يوجد العديد من الألعاب التي يمكن اللعب بها بدون توفر إنترنت ومن أفضل هذه الألعاب:[2]

  • Golf Skies: تصنف هذه اللعبة ضمن قائمة أكثر الألعاب شعبيّةً بين عشاق الألعاب الرياضية، كما أنها لا تحتاج للكثير من الإمكانيات. ومن ميزات هذه اللعبة أنّها تسمح لمستخدميها باللعب في الفضاء الخارجي فيتحكم الهواء بمسار الكرة ممّا يفرض على اللاعب الكثير من التركيز. تتألف هذه اللعبة من 10 مراحل تحتوي كل مرحلة الكثير من الثقوب، ويصل عدد الحفرات إلى 90 حفرة.
  • إضراب أجنحة الحمام: تعد هذه اللعبة من افضل العاب الايفون 2022 والتي تلعب بدون إنترنت. كما تتوفر هذه اللعبة بثلاث لغات وتناسب الأطفال من سن التسع سنوات، ويمكن تنزيلها ببساطة. تعتمد هذه اللعبة على الحرب بين حمامة واحدة مقابل جيش شرير من البطن ويمكن شراء الكثير من الأسلحة لتساعد اللاعب في القضاء على البطّات.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد

افضل العاب الايفون 2022 المجانية

يوجد العديد من الألعاب الممتعة والتي يمكن تحميلها وتثبيتها مجاناً على أجهزة الايفون ومن افضل هذه الألعاب:

  • Clash of Clans: احتلت هذه اللعبة المرتبة الرابعة ضمن قائمة الألعاب الإستراتيجية المتوفرة على Apple Store. ويمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني، باستثناء بعض الأمور التي يحتاجها اللاعب يجب شرائها،وتدور فكرة اللعبة حول إنشاء مدن وحمايتها بشكل جيد، إضافة لخوض بعض الحروب.
  • تتريس: تتكوّن هذه اللعبة من العديد من المكعبات الملونة والتي يختلف حجمها. يجب على اللاعب إسقاط هذه المكعبات في أماكنها الصحيحة كي لا تمتلئ شاشة الايفون بالمكعبات ويخسر. كما يمكن تحميل هذه اللعبة بشكلٍ مجاني، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تتوفر بسبع لغات.

افضل العاب الايفون 2022 على متجر ابل

يوجد عدد كبير جدًا من الألعاب على متجر ابل الشهير ، ومن أفضل هذه الألعاب:

  • Knighthood: تعدّ هذه اللعبة من أشهر ألعاب الرسوم الكرتونية والتي تجذب الأطفال بشكل كبير للعبها، وتتوفر هذه اللعبة بعدة لغات. كما تسمح للاعبين بالتحدث فيما بينهم. تصنف Knighthood من الألعاب المجانية باستثناء بعض أسلحة الدفاع التي يحتاج اللاعب شرائها.
  • Takoway: لغز ثلاثي الأبعاد ويجب على اللاعب حلّه، كما يكلف تحميل هذه اللعبة 3 دولارات أمريكية، وتتوفر هذه اللعبة بعدة لغات مختلفة.

شاهد أيضًا: رابط تحميل لعبة Wobbly life للاندرويد 2022 آخر اصدار

افضل العاب الايفون 2022 مدفوعة الأجر

يوجد العديد من الألعاب المميزة والتي ينصح بها ضمن قائمة الألعاب مدفوعة الأجر ومن أفضل هذه الألعاب:

  • Spell Tower Classic: لعبة الكلمات المتقاطعة باللغة الإنجليزية من أفضل الألعاب في هذا المجال، كما أنها تحتل المركز 19 في متجر Apple. بالإضافة لحصولها على جائزة أفضل جهاز ألعاب في عام 2011. يكلف تحميل Spell Tower Classic 3 دولارات أمريكية، ويمكن تنزيل اللعبة من Apple Stores.
  • ماين كرافت: احتلت هذه اللعبة مكانة مميزة ضمن قائمة افضل العاب أيفون لعام 2022، كما أنها من أكثر الألعاب الشعبية التي تحتل المرتبة الأولى في مجال ألعاب المغامرات. ويكلف تحميل هذه اللعبة 7  دولارات أمريكية وتعتمد هذه اللعبة على بناء منطقة وتوسيعها في كافة الاتجاهات.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عن افضل العاب الايفون والذي تحدثنا فيه عن قائمة افضل العاب الايفون لعام 2022، إضافةً لأفضل الألعاب المجانية ومدفوعة الأجر والتي لاتحتاج إنترنت. كما تحدثنا عن أفضل العاب البنات والمتوفرة على متجر ابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *