قائمة بافضل مطاعم بوليفارد الرياض موسم الرياض 2021

مطاعم بوليفارد موسم الرياض

سنقدم مقالًا حول مطاعم بوليفارد موسم الرياض ، إذ بدأ مطعم بوليفارد في الرياض باستقبال الزبائن والزوار في الأيام الأخيرة من شهر تشرين الأول أكتوبر من العام الحالي 2021. مقدمًا أجمل العروض والمسرحيات الدرامية والغنائية والألعاب الترفيهية والحفلات الموسيقية. نتيجةً لذلك ترى زواره من كافة الأعمار، يجلسون على مقاعد مطاعمه المتنوعة الراقية، ليتناولوا أشهى الأطباق التي يعد بعض منها في السعودية لأول مرة.

مطاعم بوليفارد موسم الرياض

في أجواء راقية مليئة بالبهجة، افتتحت سلسة مطاعم بوليفارد شاملةً حوالي 24 مطعمًا. يقدمون مختلف أصناف الطعام والأطباق العربية والشرقية، وفيما يل أشهر وأفضل المطاعم ضمن سلسلة مطاعم بوليفارد:

زعتر وزيت Zaatar W Zeit

مطعم يقدم المأكولات اللبنانية الشهيرة وفي مقدمتها أطباق اللحم المشوي وبجانبه المقبلات اللبنانية الشهيرة والسلطات الشهية. كأطباق التبولة والفتوش والحمص المطحون والكثير من المأكولات التي يتفرد بها المطبخ اللبناني.

شاهد أيضًا: أين يقع البوليفارد في الرياض

فايف كايز Five Guys

يقدم هذا المطعم أشهى أطباق وسندويشات البرجر في الرياض على الإطلاق، وتتميز أطباقه باستخدامه لزيت الفول السوداني.

كرك غلام Karak Gholam

مطعم هندي يقدم المأكولات المعدة على الطريقة الهندية بالتوابل الشهية الهندية المشهورة. وأطباقه ذات نكهات مميزة دومًا، وخاصةً النكهات الحارة.

لقمة اسطنبول Lokma Istanbul

إن كنت من محبي المطبخ التركي أو من الراغبين بخوض تجربة أصناف الطعام التركي، فما عليك إلا التوجه إلى مطعم لقمة اسطنبول. كما ويؤمن هذا المطعم خيارات الجلسات الداخلية والخارجية ليختار الزائر ما يناسبه منها.

سيركل كافيه Circle Café

عند دخولك إلى هذا المطعم لأول مرة تنبهر بجمال لوحة الفلامنجو الجدارية المبهرة، ويعد هذا المطعم خيارًا جيدًا لمتعبي الأنظمة الغذائية الصحية.

قهوة مينيمنز Minyums

مقهى أنيق ولطيف بأجواء جميلة، يقدم القهوة اللذيذة المصنوعة من أجود أنواع البن. كما ويقدم الدونات أو المثلجات وبعض المقبلات الشهية.

شاهد ايضًا: طريقة قشر القهوة للنفاس

مطعم موريني Morini

يتبع هذا المطعم لفندق جريد، ويمثله في البوليفارد، وهو أول فرع للمطعم في الرياض. علمًا أن للمطعم انتشار عالمي وفروع في نيويورك واسطنبول.

مطعم كيوكوسين Kyokusen

خيار مثالي للراغبين بخوض تجربة تناول الطعام بالعيدان. إذ يقدم هذا المطعم الياباني أشهى الأطباق على الطريقة اليابانية.

كافيه بيني Caffebene

توجد سلسلة مقاهي بيني في الرياض موزعةً على أكثر من 8 فروع. كما ويملكون فروعًا في كل من والظهران، وجدة، والطاءف، وتبوك، وبريدة، ومكة المكرمة.

ليالي عدن Layali Adan

كما يوحي به اسمع، فهو مختص بتقديم الأطباق اليمنية الشعبية.

ليالي المحروسة Layali AlMahrousa

يستقطب هذا المطعم المصري أشهر الشخصيات السعودية والفنانين والوجوه البارزة لتناول مأكولاته المصرية الشعبية الشهية.

زودياك جاردن Zodiac Garden

يتميز هذا المطعم بإطلالته على نافورة البوليفارد، مما يتيح لزواره تناول المأكولات الشهية والتمتع بجمال إطلالته.

مطاعم أخرى

بلإضافة إلى ما سبق توجد مطاعم الدراعة Aldraah وبيروت خانم Beirut Khanum وقهوة عزمي Kahwet Azmi وبتي كافيه Petit Cafe وشبابيك غاردن Shababik Garden Beirut. بالإضافة إلى الفلمنكي AlFlmnki، وسلطان ستيك هاوس Sultan’s Steakhouse، ومقهى 12Cups، وشوكلت إيتالياني Cioccolat Italiani، ومطعم ذا سيكث ديستركت The Sixth District Restaurant.

طريقة حجز تذاكر مطاعم البوليفارد

الهيئة العامة لإدارة الترفيه في المملكة هي المسؤولة عن تنظيم مطاعم البوليفارد، وقد عملت على تقديم التسهيلات لزوار البوليفارد على مختلف المستويات. وأمنت إمكانيات الحجز الإلكتروني لتذاكر دخول البوليفارد عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض. باتباع خطوات بسيطة هي على الشكل التالي:

  1. قبل كل شيء، يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض من خلال الرابط من هنا.
  2. الضغط على زر “فعالية بوليفارد”.
  3. الموافقة على الشروط والأحكام والضوابط.
  4. الضغط على الأيقونة التي تحمل اسم “احجز الآن”.
  5. إدخال الاسم وكلمة المرور.
  6. اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  7. تحديد العدد اللازم من التذاكر.
  8. الضغط على أيقونة الدفع الإلكتروني.
  9. الضغط على “تأكيد الحجز”.
  10. ثم نقل التذكرة إلى تطبيق توكلنا، وهو شرط أساسي لدخول الفعالية.

شروط الدخول إلى بوليفارد الرياض

وضعت الهيئة العامة لإدارة الترفيه القيمة على فعالية البوليفارد موسم الرياض بوضع شروط صارمة يفترض الإلتزام بها من قبل زوار البوليفارد. ويأتي ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة نتيجة الظروف الخاصة لهذا الموسم. وهذه الشروط هي:

  • الالتزام التام بالإجراءات الوقائية من قبل الزائر، كارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد المكاني وغير ذلك.
  • الحصول على جرعتي اللقاح الخاص بفيروس كورونا المتاح والمعتمد داخل المملكة العربية السعودية.
  • العمر، إذ ينبغي أن يكون الزائر قد أتم الـ 12 من العمر على الأقل.
  • وجود ولي الأمر مع الأطفال دون سن الثامنة عشر.
  • الالتزام بالتاريخ والوقت المحدين في التذكرة.
  • تفتيش الزائرين ومصادرة الممنوعات في حال وجودها والحفاظ عليها في قسم الأمانات.
  • كما يشترط عدم إحضار كاميرا فوتوغرافية للتصوير في البوليفارد.
  • الوصول قبل الموعد المحدد في التذكرة بنصف ساعة.

شاهد أيضًا: هل لقاح كورونا يضر الحامل

متى موعد بوليفارد الرياض 2021

انتظر السعوديون الإعلان عن موعد البوليفارد لزيارة أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض. وتم الإعلان عن هذه الفعالية وافتتاحه يوم الأثنين الموافق للأول من شهر تشرين الثاني نوفمبر من العام الحالي 2021، وبدأ باستقبال الزوار الذين يتوافدون من داخل المملكة وخارجها. وذلك ضمن شروط خاصة للزوار لا يمكن تجاوزها، وبموجب تذاكر تحجز بشكل إلكتروني عبر الموقع الخاص بموسم الرياض الذي جهزنه الهيئة العامة لإدارة الترفيه المشرفة على الفعالية. هذا وتجدر الإشارة إلى أن فعالية البوليفارد ستستمر حتى الأول من نيسان أبريل لعام 2022 القادم.

رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض 2021

شددت الهيئة العامة لإدارة الترفيه المشرفة على فعالية البوليفارد على الالتزام بالتعليمات والشروط لإنجاح الفعالية. وأهم هذه الشروط التقيد بحجز التذاكر إلكترونًا، وأكدت على استعمالها بشكل حصري من قبل الشخص الذي قام بحجزها. إذ لا يجوز بيع التذاكر أو دخول أشخاص آخرين بتذاكر لا تحمل أسماءهم. وخصصت الرابط من هنا للدخول والحجز بشكل إلكتروني في أي وقت.

بوليفارد الرياض انستغرام

تم تجهيز صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” خاصة بالبوليفارد موسم الرياض. يتم فيها عرض أجمل الصور ومقاطع الفيديو حول مطاعم البوليفارد موسم الرياض، والكثير من الفعاليات الأخرى في البوليفارد. وبالاطلاع عليها يستطيع الراغب بالزيارة تحديد الوجهة التي يرغب بالذهاب إليها والتمتع بخدماتها.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم عرض أهم مطاعم بوليفارد موسم الرياض ، وطريقة حجز التذاكر والشروط اللازم التقيد بها لينعم الزوار برحلة جميلة وسلسة بين محطات البوليفارد في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *