أفضل مطاعم في الرياض عوائل

افضل مطاعم في الرياض عوائل

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم في الرياض عوائل ، فعليك أن تعلم أن العاصمة الرياض توفر لك خيارات واسعةً ومتنوعةً. فالرياض لا تمثل عاصمةً للمملكة العربية السعودية وحسب، بل هي مقصدًا للسياح والزوار، بالإضافة إلى ذلك تشكل الرياض وجهةً للكثير من المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين بالبدء بمشاريع في المملكة، نتيجةً لذلك، وبما أن المجتمع السعودي مجتمع محافظ، تكثر المطاعم التي تستضيف العوائل وتؤمن لهم جوًا من الخصوصية، بالإضافة إلى تنوع أصناف هذه المطاعم وأنواع المطابخ فهذا شرقي وذاك غربي لتتناسب مع مختلف الأذواق.

أفضل مطاعم في الرياض عوائل

سيتم تقديم قائمة بأشهر وأفضل مطاعم مدينة الرياض، مع خصائص كل منها والأطباق التي يشتهر بتقديمها، بالإضافة إلى ذلك سيتم التزويد بعنوان كل مطعم والرقم الهاتفي الخاص به لتستطيع التواصل مع القيمين عليه بسهولة ويسر، ليتمكن من الحصول على الخدمة الممتازة واللقمة الشهية والمكان المريح لك ولعائلتك.

مطعم المجلس الخليجي

يشتهر هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق العربية التقليدية، مع خدمات إعداد الطعام السفاري والتسليم بطرق آمنة تمامًا في حال عدم الرغبة بتناول الطعام داخل المكان. ويقع هذا المطعم في الرياض، طريق الملك عبد الله بن سعود بن عبد العزيز 4470، كما ويمكنك استعمال رقم الهاتف التالي (966920009533) للاستعلام حول الحجوزات أو أوقات الافتتاح أو غيرها من الخدمات.

مطعم الأرجوان Al Orjouan

يعد هذا المطعم من أرقى مطاعم الرياض، وهو جزء من فندق الريتز كارلتون الشهير الموجود في طريق مكة المكرمة. ويتميز بتقديمه بوفيه يحتوي على المأكولات والأطباق العالمية الطازجة الشهية. بالإضافة إلى فخامة المكان وروعة تصميمه الهندسي واستخدامه للأثاث الفاخر والمريح.

شاهد أيضًا: دليل بأفضل أماكن السياحة في الرياض 2021

مطعم كرم بيروت

هو مطعم يدعم المطبخ اللبناني كما يوحي لنا اسمه بشكل صريح ومباشر. فيقدم الأطباق اللبنانية الشهية كالكباب والكبة النية والسلطات التي يشتهر بها اللبنانيون كالتبولة والفتوش وغيرها الكثير من المأكولات الشهية، أما موقعه فهو في طريق الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز، في السليمانية، الرياض 12223، ويوفر المطعم رقمًا هاتفيًا لخدمة الزبائن وتلبية كافة الطلبات عند الاتصال على الرقم (966114161717).

مطعم سبازيو

يقدم مطعم سبازيو أصنافًا مختلفةً من المطبخ الإيطالي، ويقع في برج المملكة، طريق العروبة في الرياض 11576، ويؤمن موقعه في الطابق الـ 77 إطلالةً مميزةً على مدينة الرياض ويتم الشعور بالجلوس بين الغيوم.

مطعم القرية النجدية

يعد مطعم القرية النجدية مطعمًا سعوديًا تراثيًا، ويحظى بشعبية كبيرة في صفوف المجتمع السعودي فهو أشهر مطعم الرياض عوائل. وهو واسع ومجهز ليستقبل عددًا يصل إلى ألف زبون على وسائده المريحة، يقع في طريق أبو بكر الصديق، الواحة، الرياض. ويمكن الحجز فيه أو الاستفسار حول تفاصيل خدماته على الرقم (0966920033511)، كما يمكن زيارة الموقع الرسمي للمطعم “من هنا” للاطلاع على جمال الموقع وأبرز الخدمات فيه.

مطاعم الرياض الفخمة

تعد العاصمة السعودية الرياض من المدن الحديثة الراقية، وتضم أماكن فخمةً وراقية. وبالنسبة للمطاعم فهي تحتوي على تنوع واسع في الأصناف والمستويات لتتناسب مع كافة الأذواق والأسعار والمستويات الاجتماعية، وفيمات يلي سيتم الحديث عن أشهر أفخم مطاعم العاصمة الرياض على الشكل التالي:

مطعم القرية النجدية

يشتهر هذا المطعم بأطباقه اليابانية التقليدية كالسوشي والأرز بالمشروم وغيرها، ويقع في السليمانية، الرياض. ويمكنك دومًا الاتصال على الهاتف ذي الرقم (966920009686) للاستفسار والحجز في مطعم ميازو.

مطعم لوسين

لوسين كلمة أرمنية تعني القمر، والمطعم يقدم ألذ الأطباق من المطبخ الأرمني كالسابوراك والمانتي وغير ذلك الكثير. كما ويقدم لرواده سهرةً مميزةً على أنغام الآلات الموسيقية الأرمنية التقليدية التي تسمى “دودوك”. فيعد من أفخم مطاعم الرياض عوائل وعنوانه هو طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، شارع العليا بجانب سنتريا مول، الرياض. ويمكنك التواصل مع القيمين على إدارة المطعم عبر الاتصال على الرقم (966920002690) وذلك للحجز أو الاستفسار حول أي أمر.

شاهد أيضًا: أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2021

مطعم ذا غلوب The Globe

هو مطعم ضخم ورائع مكون من ثلاث طوابق، ويقدم أصنافًا متنوعةً من المأكولات العربية والغربية. ويطل على منظر جميل لمدينة الرياض من ارتفاع 240 مترًا، وعنوانه هو برج الفيصلية، طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض، أما رقم الهاتف المخصص لخدمة زبائن مطعم ذا غلوب فهو (0966112732222).

مطعم هوالان

يقع مطعم هوالان في شارع العليا، سنتريا مول، في الطابق الثاني 210، ويشتهر بأطباقه التابعة للمطبخ الصيني الذي يعتمد على الأسماك بشكل رئيسي كسمك السيباس المشوي على الفحم، وسمك البلاك كود، وغيرها الكثير، ويؤمن رقمًا هاتفيًا لمن يرغب بالحجز أو الاستفسار هو (096611110999).

مطعم ميراج

وهو مطعم يقدم المأكولات الصينية وبعض الأطباق التايوانية، ويتميز بديكوراته الداخلية الساحرة فهو يحتوي على حوض كبير للأسماك تسبح فيه أجمل أنواع الأسماك الملونة والبراقة، وبالإضافة إلى وجود بركة في وسط قاعة الطعام بين الموائد، مما يعطي للمكان طابعًا ساحرًا ومميزًا، وعنوانه هو شارع التخصصي، حي الرحمانية، الرياض. ويؤمن رقم الهاتف (0966114834261) للرد على كافة طلبات واستفسارات الزبائن.

مطعم الرياض عوائل رخيص

رغم أن أغلب مطاعم الرياض تمتاز بفخامتها وحداثتها، إلا أنه توجد بعض المطاعم التي تقدم مأكولات لذيذة بأسعار أقل من غيرها، لتتناسب مع الأشخاص ذوي الإمكانات المادية المحدودة، فتوفر وجبات منوعةً وشهيةً بأسعار معقولة نسبيًا، وإليكم أشهر هذه المطاعم:

مطعم بيت الشاورما

كما يوحي اسمه، يشتهر هذا المطعم بوجبات الشاورما اللذيذة بنوعيها شاورما دجاج وشاورما لحم. بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم البرجر والمشاوي والكبسة والفلافل والكثير من المقبلات والسلطات. ويمكنك الاستفسار حول الوجبات والأسعار على الرقم التالي (966920016666).

مطعم ستوريا الأرمني

مطعم أرمني جديد في الرياض يقدم طعامًا جيدًا وبأسعار معقولةً، ويقع في حي الصحافة، طريق أنس بن مالك، ويعد هذا المطعك أصنافًا من الشوربات والسلطات والمشاوي على الجمر، كذلك يقدم أنواعًا عديدة من المشروبات والحلويات، ويمكن الاتصال والاستفسار حول خدماته على الرقم (0966114106060).

مايسترو بيتزا

يقدم أنواع مختلفةً للبيتزا الشهية، بأسعار مناسبة ورخيصةً نسبيًا، كما ويؤمن تشكيلةً منوعةً من الحلويات والمشوربات اللذيذة، ويمكن الاستفسار والحصول على معلومات أكثر بالاتصال على الرقم الهاتفي التالي (0966920017777).

مطعم البيك

مطعم سعودي بامتياز، ويشتهر بإعداد أطباق البروستد بشكل أساسي. ويتميز بمذاقه الشهي، وقد تم افتتاح فرع الرياض مؤخرًا في عام 2018. كما ويقدم أنواعًا أخرى غير البروستد كالجمبري والدجاج والسمك والفطر وغيرها من الطلبات الخاصة، ويضع رقم الهاتف التالي (0966122866777) تحت خدمة زبائنه للرد على كافة استفساراتهم وتقديم الخدمة الأمثل لهم.

شاهد أيضًا: عناوين فروع مطعم البيك في الرياض 2021

مطعم ماما نوره

كذلك مطعم ماما نوره من مطاعم الوجبات السريعة ذات الأسعار المناسبة، وهو من المطاعم الشهيرة في الرياض ويمتاز بأن له فروع في أكثر من 30 بلد في العالم. ويقدم العصائر الطازجة المنعشة والسندويشات اللذيذة. وله عدة فروع في الرحمانية، والسويدي، والروضة، واليرموك والندى. ورقم هاتف خدمة الزبائن المخصص من قبل القيمين عليه هو (0966114399998).

مطعم السرايا التركي

يقدم أشهى المأكولات التركية، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى كالشوربات والمقبلات والمشاوي والحلويات والفخاريات والفطائر وغيرها. وعنوانه هو الرياض العليا، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز. ويمكنك الاتصال بالرقم الهاتفي (0966114636000) للحجز والاستفسار حول كافة الخدمات المقدمة في هذا المطعم.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام قد تم تقديم قائمة أفضل مطاعم الرياض عوائل ، ليتم الاختيار منها ما يناسب لجميع والتمتع مع بأجواء عائلية جميلة مع العائلة بأوقات الفراغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *