قصة روان اللي قتلها زوجها

قصة روان اللي قتلها زوجها

ما هي قصة روان اللي قتلها زوجها؟ فقد تصدر إسم روان دوائر البحث على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سيعرض لكم موقع محتويات ما هي قصة روان التي قتلها زوجها، ومن هي روان، والقصة الكاملة وراء فتلها، وسنوضح لكم تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هاشتاج دم روان الغامدي.

من هي روان التي قتلها زوجها

روان هي مواطنة شابة سعودية، تُدعى روان الغامدي، تزوجت 28 يوليو عام 2021، وقد تعرضت للغدر من قِبل زوجها عقب أسبوع واحد من الزواج، وقتلها زوجها يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس عام 2021، حيث قام زوجها بقتلها ثم دهسها بالسيارة وفر هاربًا، وقد اشتعل موقع تويتر في المملكة العربية السعودية بإسم روان الغامدي عقب مقتلها، وتصدر هاشتاح “دم روان الغامدي” على تويتر، مطالبين الشرطة السعودية بالقصاص من القاتل.

اقرأ أيضًا: قصة روان الغامدي ومريم حسين

قصة روان اللي قتلها زوجها

تعددت الروايات حول مقتل الشابة السعودية روان الغامدي، ولكن الرواية الصحيحة قد نشرتها الصفحة الرسمية لشرطة مكة المكرمة، وهي أثناء سيرها مع زوجها في السيارة، قام زوجها بإنزالها، ثم ضربها بحجر على رأسها، ولم يكتفي بذلك بل دهسها بسيارته أيضًا، وفر هاربًا بعد الانتهاء من جريمته المفجعة.

اقرأ أيضًا: قصة روان الغامدي كاملة

رواية مقتل روان الغامدي

هناك روايات أخرى قد انتشرت حول موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد انتشرت عقب تصدر إسم روان الغامدي دوائر البحث وهي أن زوج روان الغامدي ضربها بآلة حادة، وألقاها أمام مستشفى الحرس الوطني في مدينة الطائف، ثم فر هاربًا، ولكن هذه الرواية عارية تمامًا عن الصحة، حيث لم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المعنية بالأمر تفيد بتصديق هذه الرواية، لكن القصة الحقيقة هي أن زوجها قد اصطحبها في سيارته وقام بإنزالها وضربها بحجر على رأسها ثم دهسها بالسيارة، وفر هاربًا.

القبض على قاتل روان الغامدي

قامت الشرطة السعودية بالقبض على زوج الفتاة الشابة روان الغامدي والذي قام بقتلها، وقامت الصفحة الرسمية على موقع تويتر لإمارة منطقة مكة المكرمة بتأكيد الخبر حيث كتبت: “القبض على رجل قام بضرب زوجته ودهسها بالسيارة مما أدى إلى وفاتها، تم إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه تمهيدًا لإحالته لفرع النيابة العامة”، وجاء بيان القبض عليه يوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021.

بيان شرطة مكة عن مقتل روان
بيان شرطة مكة عن مقتل روان

مقتل روان الغامدي تويتر

تصدر إسم الضحية روان الغامدي دائرة بحث موقع تويتر في المملكة العربية السعودية عقب الإعلان عن مقتلها، وذلك عن طريق هاشتاج حمل اسم “دم روان الغامدي”، وطالب رواد التواصل الاجتماعي بالقصاص من زوجها،وجاءت بعض التغريدات كالتالي:[1]

  • قالت جومانا: “المرأة ليست مراكز لإعادة تأهيل للرجال الذين نشأوا بشكل سىء، فليس من مسؤليتها إصلاحه أو تغييره أو تربيته، المرأة تريد شريكًا وليس مشروعًا”، وأضافت: “لم يستوصوا بنا خيرًا يا رسول الله، كسروا القوارير والأفئدة”.
  • وقالت هديل: “أوقفوا قتل النساء”.
  • وكتبت وئام: “تقتل إمرأة واحدة في البلاد فنموت جميعًا”.
  • وكتب حساب بإسم المحامية سارة بنت خالد عسيري: “الرجل المريض نفسيًا يحتاج للعلاج لا الزواج”.[2]
  • وغردت سما: “نطالب بمنظومة ووحدة في الشرطة لرصد أي جرائم تقع ضد النساء في بيوتهن وبين من يفترض أنهم العائلة والظهر واتخاذ إجراءات صارمة ضد المعنف، نطالب بقانون صارم يرصد ويأخذ حالات العنف الأسري على محمل الجد ويحي المعنفات، دماءنا ليست رخيصة دم روان مش رخيص”.
  • وانتشر على تويتر عبر حسابات مختلفة رسم كرتوني يندد بالعائلات التي تلجأ لزواج الإبن المريض نقسيًا بدلًا من معالجته، وبالتالي تُصبح زوجته الضحية التي تعاني.

اقرأ أيضًا: قصة عباس ابراهيم كاملة وأهم المعلومات عن حياته

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا من خلاله قصة روان اللي قتلها زوجها، ومن هي روان الغامدي التي قتلها زوجها، وما هي القصة الحقيقة وراء مقتلها، وما هي الرواية الخاطئة، وأ,ضحنا حقيقة القبض على قاتلها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , JOMANA , 8/8/2021
  2. ^ twitter.com , المحامية سارة بنت خالد عسيري , 8/8/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *